-
لا يَعلم ماذا يَفعل.. هو تَحطم حقًا، جونغ كوك- أوه عُذرًا كوك إستَغفله تمامًا!
طوالَ هَذِه الخَمس أعوام لَم يَكُن وَ زَوجهُ يَعيشان بِمُفَردِهما.. بَل مَع شَقيق كوك! الذي لَم يَكُن يَعلم عَنه!
اسوء المَشاعِر راوَدته.. صُدِم مِن ذالِك!، هَل هو حَقًا كانَ أحمقًا بِما فيه الكِفاية؟.. أعني كَي يَستَغفِلاه؟
لَرُبما لو تَحدث كوك مَعه عن الأمر.. كانَ ليَكون الوَضعُ مُختَلِفًا، صِدقًا رُبما كانَ ليَتفهم.. لَكِن هذا الاستِغفال؟
كانَ مُشوشًا بِشدة.. لا يُنكِر ذاكَ الجُزء السَعيد مِنه إنَه هُناك إثنان مِن زَوجِه!، إثنان مِن كوك؟ هذا هو النَعيم
لَرُبما لو حاوَل كوك وَ جونغ إصلاحَ الأمر.. تَيهيونغ رُبما سَيتقبل الامر؟
في الجانِب الاخر، كوك كانَ يَبكي بَين أحضان تؤامِه جونغ يُحاوِل أن يَجعل كوك يَهدأ على الاقل قَليلًا!
لَكِن الآخر مُنهار بِالفعل، " كوكي، أرجوك أنتَ تؤلم قَلبي، فقط إهدأ!"
" رأيتُ عَينيه خائِبة.. جونغ لا يُمكِنُكَ فَهمي، هو كانَ خائِبًا مِني وَ اللعنة!، لَم أتمنى أن يَحصُل هذا"
بإنفعال تَحدث كوك، فيما جونغ هو الاخر شَعر بِالكَثير مِن الحُزن، تَحدث بِنبرة مَكسورة
" كانَ يَجب أن تَتوقف..لَم يَكُن عَليك جَعلي أنغَمِس في حُبِه، لو إنَك مَنعتني فَقط! كوو.. أنا آسِف "
جونغ إحتَضن تؤامه مُنهارًا، كوك تَوقف عن البُكاء وَ بادَل شَقيقه الاحضان،.. " جونغي.. لا يَجب أن تأسَف، وجودك في عِلاقَتِنا هو أجمَل شَيء على الإطلاق.. لِأنَك طَرفٌ مُهِم بِها "
" لَكِن.. لو إنَني لم أبكي ذالِك اليَوم.. أنا أشعُر بِالذَنب "
لَم يَتمالك كوك نَفسه وَ كَوب وَجنَتي تؤامِه نابِسًا بِصدق، " تَيهيونغ إن أرادَ الحُب عَليه حُبنا مَعًا! "
" ماذا عن الخَيبة؟ "
" إنها مؤلِمة.. وَ قاتِلة تَخيل إنهُ قالَ سَيرتَكِب جَريمة بي إن لم أُفلِته "
بأسى كوك تَحدث، جونغ إبتَسم بِلُطف وَسط دموعِه
" هو كذا دائِماً يَقول المُستَحيل، لا يُمكِنُه ان يؤذيك هو يَعشقُك "
" جونغي.. أُريد أن تَعود مَعي إلى المَنزِل، أن تَعيش مَعنا، إن كانَ تَيهيونغ سَيبقى، هو سَيبقى مع كِلينا "
تعانق التؤام مع نهاية هذا الكَلام، كوك شَعر بالأمان مع شَقيقه وَ جونغ شَعر بِذالِك، فَقط عَليهما الان تَسوية الأمور رِفقة تَيهيونغ
-
التؤام :(
و تيتي بعد :((رايكم؟
كونو بخير سويتيز 💙
أنت تقرأ
Fool ∆ GKV +18 ✓
Romanceمَن كانَ يَعتقِدُ إنَ كيم جونغ كوك زَوج كيم تَيهيونغ في الواقِع لَيس شخصًا واحِدًا؟ - جونغتايكوك المُسَيطر كيم تَيهيونغ بدأ : 05.01.2023 إنتهى : 31.05.2023 Cover By - @Lord-Kim