-
تَم سؤالُه في إحدى المؤتَمرات عَن ما صِلَتُه بِالشاب الاشقَر الذي يُشبِهُ زَوجه!
وَ تَيهيونغ لَم يَكذِب على الاطلاق!، لِماذا يَكذِب مِن الاساس؟ هو صادِق بِشُعورِه وَ أفعالِه!
كانَت رؤيَتُه يُدافِع عَن أحِبائِه الجَميلين وَ يُعَبِر عَن حُبِه نَحوهم عَبر الشاشة جَعلت قَلبَي التؤام تَنبُض بِقسوة!
كانَ جونغ حَتى عَلى وَشكِ البُكاء.. وَ قَد فَعل فيما كوك دارَى دمُوعَهُ عَن أخيه الحَساس وَ بَكى بِالخَفاء
كانَ إبقاء تِلك العِلاقة حَتى خَمسِ أعوام مُعجِزة! وَ تَقبِل كِيم لَها مُعجِزة أكبَر أيضًا! وَ الاعتراف الان؟
إنهُ أكثَر مِن مِثالي!
إحتَضن جونغ شَقيقهُ كوك وَ الاثنان يَتبادَلان العِبارات السَعيدة مُنتَظِرَين رَجُلَهُما الشُجاع تَيهيونغ!
كانَ الاثنان عَلى أهُبِ الاستعداد وَ ما إن دَخل حَبيبُهما حَتى قَفز الاثنان بِحماس مُحتَضنين أياه!
حاوَط تَيهيونغ خِصرَ كُلٍ مِنهُما وَ قَبلَ شَعرَ التؤام مَعًا، كانَ الاثنان رَقيقَين بَين أحضانِه بَينما يَتحدثان بِحماس طِفولي جَعل تَيهيونغ يَود فَقط أكلَهُما!!
" لَم أتَوقع أن تَتفاجَئا!، ألَم يَكُن مُتَوقعًا؟"
" بَلى لَكِن هذا جَعلنا نَشعُر بِالكَثير مِن السَعادة إنَ الرَجُل الذي نُحِبُه يَهتمُ لَنا بِصدق وَ يُحِبُ عِلاقَتنا!"
كوك قالَ وَ هو يَنظُر في عَيني الأكبر بِسعادة شَديدة، إبتَسم الأكبر وَ مَسحَ على وَجنَتي حَبيبه الصَغير
" ماذا عَنك جونغي؟"
" رؤيَتُك تُعَبِر وَ تَتحدث بِحُب جَعلتني فَقط أشعُر بِالكَثير مِن الحَساسية! أعني أنا فَقط بَكيت!"
تأثَر كيم بِحساسية وَ رِقة صَغيره الذي عاوَدت عَيناهُ الغَزالية الالتماع لَكِن بإمتنان شَديد!
قَبلَ ثُغر جونغ الوَردي بِلُطف وَ قَربَ وَجههُ مِنه.." هذا تَمهيد لِمُفاجاة صَغيرة لَكُما وَ لَك بالاخص جونغي!"
تَورد الأصغر مِن هذا القُرب وَ إبتَسم بإتساع! هو يُريد مَعرِفة المُفاجاة التي على ما يَبدو إنَ كوك يَعرِفُها!
مِن تِلك الابتسامة الصَغيرة وَ الغَمزة التي قامَ بِها، ما جَعل جونغ يَعبِس وَ يُطالِب بِمَعرِفة تِلك المِفاجأة!!
أنت تقرأ
Fool ∆ GKV +18 ✓
Romanceمَن كانَ يَعتقِدُ إنَ كيم جونغ كوك زَوج كيم تَيهيونغ في الواقِع لَيس شخصًا واحِدًا؟ - جونغتايكوك المُسَيطر كيم تَيهيونغ بدأ : 05.01.2023 إنتهى : 31.05.2023 Cover By - @Lord-Kim