#عزيزُ_قلبي "9"
(( صباح الخير يا حلو♡ بس أرجع بعرف أراضي قلبِك كيف..المهم أنا مبسوطة وبحبك وأنتي غصب عنك بتحبيني..الود كريم كيفهٌ ؟؟))
رسلت ال sms دي لنُود ورجعت ختيت التلفون..عاينت لعزيز مسافة طويلة..جميل شديد يشبه الصباح وريحه البن الطازج وضحكة الأطفال والبوالين الطايرة..يشبه ريحه المطر وجو الشتاء..ونسمة الربيع♡...عزيز ما ليه شبيه أبداً.
_الصاحية بدري
_الساعة 9..أنت أول مرة تنوم الفترة الطويلة دي
_عشان مٌرتاح بس♡
_دايماً يارب..ممكن تصحصح كده وتقوم
_عشان نعمل شنو !!
_أكيد ما ح نقضي اليوم في الغرفة
ضِحك_أيوة وأنا بسألك ح نعمل شنووو بعد أصحصح وأقوم
جاوبتهُ وأنا بحرك يدي على دقنه_نشرب قهوتنا ونسمع شِعر يشبهنا ونلف شوية..وبالمرة أوريك فستاني العُنابي.
_إسمها ألبس ليك..ما أوريك
_المهم المهم
رجع شعري لورا_المهم يا صباحي أنتي♡..صباح الخير شديد.((رنة موبايل))
ده كان تلفون عزيز متصل عليه إسم {ست قلبي♡}_دي أمي
_خالتو السمحه..أديني أسلم عليها
_خلينا بعد نروق شوية برجع أتصل عليها..بتكون حابة تطمن علينا بس.
_طيب يلا.__
عند نُود:شفت الsms وإبتسمت غصب عني..عادةً ما ببتسم غير للإتنين ديل..كريم وننا ومرات بسيطه لرسائل وِعاد.
رديت_ما بحبك ما تتلصقي..وكريم كويس خالص وكيفهُ أنا طبعاً♡..أرجعي ياخ أنا ما ببقى بدونك.
اليوم إجازتي والحمد لله..أصحى رايقة وأعمل كل شيء بحبهُ ما عدا إني أتكلم مع ننا لأنه واضح إنها ما فاضية لي..عاينت ناحية سرير وِعاد لقيته فاضي..نزلت بسرعة ومشيت الصالة...لقيتها قاعدة مع ماما وبشربوا في شاي الصباح.
_أممم صباح الخير..خيانات عُظمى.
ردت وِعاد_صباح الفل يا كسلانة..خيانة شنو أصلاً خالتو دي حبيبتي.
_أننننننن..كُبي لي شاييني
_في بنوتة تقول شاييني..الله يرحم الرقة والأنوثة
ضحكت ماما_ههه بطلن مناقرة..ذكرتيني نادين..كانت طبيعي في حالة مناقرة مع أختها.
_طيب جيبي لي الشاي يا حلوة وتعالي عاوزاك
_شنو السر الخطير الما عايزة خالتو تعرفو ؟؟
_وِعاد بطلي فتنضحكوا هي وماما..بعدها مشينا الغرفة جوه..كان واضح على ملامح وِعاد إنها بدت تصحى على نفسها وتوعى شوية للحاصل حواليها.
_حاسة في شيء عاوزة تحكي..فأحكي
_نود بتقريء افكاري ؟
_أحكي يلا
_رحيم
_منو رحيم ومالو !؟
_رحيم ياخ..صاحب زياد
_أبو عيون عسلية ! قولي كده..مالو إتشوقت
_أتصل علي أمس وطلب مني ما ادي زياد فرصة تانية
عديت بأصابعي_قصدك فرصة رقم سبعمية
_عارفة نفسي مُهزأة..المهم إتوترت من طريقتهُ..فطلبت منه نتلاقى..قفل الخط تخيلي..إتصلت أفهم منو ليه قال كده...رقمه ما دخل معاي تاني.
_أوووه سووو كيوت...صدقيني رحيم ده طيب شديد وما شبه زياد خالص..كنت مستغربة اساساً كيف هم أصحاب !
_ما علينا..أنا نفسي اشوفهُ
_عشان زياد ولا عشان شنو !!
_ما عارفة وما فاهمه وما قادرة احدد
_أهديء أهديء...خليهُ أنا واثقة إنو ح يرجع يتواصل معاك و