كبريـاء عالـي ~

66 4 0
                                    



*
*
*
*



ألُِيس من آلُِصعٍبَ آلُِتظًآهـرٍ بَأنڪ بَخـيرٍ آمآم آلُِبَشُرٍ من حٍوُلُِڪ ؟ وُآنت بَوُحٍدِتڪ شُخـصٌ مڪسوُرٍ آلُِجٍنآحٍ !

*

*


‏في صباح اليوم التالي خرجت دان بي من المشفى بعد أن أوصلت امها إلى المشفى فـ اليوم هو موعد فحصها~
‏تسير بخطواتها الثقيلة و قدمها المصابة والتي تورمت بالفعل الى المدرسة التي قد تعرضت بها للتحرش~

وهذا لوحده يُثير غيظها ...فإذا تعرضت للتحرش والتنمر بيومها الاول ..ماذا سيحل بها بقية الفصل ؟

ولكـن هي تُكابر على نفسهـا وتبذل جهدهـا كي تُكمل دراستها وتتخرج بمنحة دراسية تمنحها الكثير من المال لعلاج امهـا ...فهي العائل الوحيد لاسرتها ~

Dan Bi POV

" ااهـ  رغم انني امتـلك ميلون مُتابع على الانستقرام ولكنهم لم يُفيدوني بشيء ! جميع المال اعالج به امـي ..."

تنهدتُ بِثقل وانا اجرّ قدمي اليُسرى خلفي داخلة بوابة المدرسـة , حسناً توقت ان يتهجمن المعجبات علي ويبدأن بالقاء الكلام القاسي والشتائم ..ولكـن لم يُعرني احدهم انتباهاً ~

دخلتُ فصلي وبمـا ان الوقت مًبكر قليلا ..القليل من الطلاب يتواجدون في الفصل فقط .

" صبـاح الخير ! " القيتُ تحيتي بهمسات ضعيفة فليس هناك من يُحييني بالمقابل ~

" اهـ دان بـي..صباح الخيـر "

التفتُ بسرعة على من حيّاني لأجد فتاة من فصلي تُدعى يون مين وبرفقتها شاب طويـل يُدعى سونغ جيه ~

" لقد تغيبتِ يوم أمس ..هل كُل شيءٍ على ما يُرام ؟ "

سألتني يون مين لابتسم لها بعطف فأنا سعيدة لاهتمامها " اجـل..على ما يُرام "

اجبتها كابتاً جميع مشاعر الالم بداخلي فبالنهاية انا المشهورة دان بـي زصزرتي مُهمة للاخرين كي تتألق بأعينهم ~

جلوساً لبعض الوقت بالفصل اتأمل السماء من النافذة واضعة سماعاتي باذني مُتجاهلة ضوضاء الصباح بالفصل ~

تحدي على السوشال ميديا ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن