ديـون مُتراكمـة ~

60 5 0
                                    




*

*

*

☜💀  كُف عن معاملتي بلطف فأنا لن استطيع سدادها كُلها ~  👽💋

*

*

*

نهـاية الاسبوع الدراسي الاول في المدرسـة الثانويـة و فتاتنا دان بـي بدأت تتعافى شيئا فشيئاً ~

ولكن أمـها ما زالت على حالها ..مريضة وسعالها لا ينتهي !

" هل تتحسنين عزيزتي داناه ؟! "

سألت الام جودي ابنتها المستلقية على السرير وتتصفح هاتفها ~

" أجـل امـي.. اخبرتكِ ان لا تتحركـي عن السرير ! "

تذمرت دان بـي على امـها التي جلست على حافة سرير ابنتها وحاوطت كفاهها بخاصة ابنتها وربتت عليهن بلطف ~

" أعلـم ان الامر صعبٌ عليكِ ابنتي حبيبتـي ! ولـكِ فضلٌ كبير علي لانكِ تهتمين بالمنزل وتعتنين بـي.."

ابتسمت دان بـي برفق وشدت على أيدي امها وهمست " لا تقلـقي علّي يا امـي..انا فتاة مشهورة واجني الكثير من المال , لهذا كُل ما عليكِ فعله هو الالتزام بموعد الفحوصات وشرب جميع الادوية وستتحسنين ! "

" انـا افعل ! انـا افعـل ولكن لا شيء يُجدي ..اشعر ان حالتي تزداد سوءاً " همست الام بين شهقاتها مانعةً نفسها من البكاء امام ابنتها التي سُرعان ما تأثرت ~

" لا تقولـي هذا يا امـي ! لا تفكري بسلبية....وكونـي قويـة ! "

" استمعي الي دانـاه ! ان حصـل لـي مكروه ..اياكِ ! ثم اياكِ ! ان تلومـي نفسكِ على شيء ! انتي فتاة جميلة ولطيفة ومُذهلة ..سيُعجب بكِ أي احد , لذا انتي من يجب ان تكون قويّة من بعدي .."

اردفت الام ويدها تتلمس خدّ الفتاة ماسحة دموعها الغزيرة ~

*

*

*

من الجانب الاخر لدينـا فتانا المشهور جيون جونغكوك الذي يتصور العديد من الصور وينشر على صفحته الشخصية ويتلقى الكثير من الحبّ ~

" هيـا تـاياه صورة واحدة فقط ! ..."

رجاءً خرج من شفاه جونغكوك متوسلا صديقه تـاي بأن يتصور معه للمرة الاخيرة ...فهما قد خرجا برحلة برفقة جيمين وصديقهم من مدرسة اخرى يُدعى جونغ هوسوك ~

تحدي على السوشال ميديا ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن