ڪيفُ لُِآ آقٌعٍ لُِهـ وُهـوُ بَهـذَهـ آلُِرٍوُعٍة ؟*
*
*
في صبـاح اليوم التالي...ظهورٌ صاخب مجددا عند نزول جونغكوك من سيارته السوداء ودخوله للمدرسة ~
" سينباي !! "
" جونغكوكيييي "
" احضرتُ لك الدونات ...."
وقفت احدى الفتيات امـام جونغكوك وحاولت اغرائه بالحلوى كما فعلت الفتاة السابقة " علمتُ انـك تُحب الحلويات .." همست الفتاة بخجل وهو تحاول تجنب النظر لعينا جونغكوك الثاقبتان , هو يجعل الفتاة ترتعش مكانها ~
تنهد جونغكوك بملل واجاب " على هذا المنوال سأصبح سمينا وافقد عضلاتي ..." نطق جملته بعبوس لطيـــف جداً وهو يُمسك رُسغ الفتاة ويحطه على عضلاته السداسية , هو رفض الحلوى ولكـن بطريقة ساحرة ! كي لا يؤذي الفتاة ...ولكن يبدو انه أذاهـا بالفعل ~
" اوهـ..."
همس جونغكوك وهو ينظر للفتاة التي استلقت ارضاً وقلبها تعدى الطبيعي فهي للتو لمست جسد جونغكوك " الـ...الـهـي ! انـ..ا انـا .."
تمتمت الفتاة ولكن كلماتها لا تخرج لشدة فرحها وخجلها لتتلقى مُساعدة من صديقاتها ويُكمل جونغكوك طريقه مع ابتسامة مُنتصرة ~
" اوهـ تاي , جيمين ! صبـاح الخيـر .."
هتف جونغكوك مُلقيا تحية الصباح على رفيقاه اللذان يقفان بعجز ~
" دعنـي ارى ..."
هتف تـاي وهو يقترب من جونغكوك الذي عقد حاجباه بإستغراب " ما الامر ؟ "
لمس تاي معدة جونغكوك ولمس وجهه ولمس اكتافه ثم تنهد بملل " لم اشعر بشيء..لما اغمي على تلك الفتاة ؟ "
قهقهة كبيرة خرجت من ثًغر جونغكوك ذو الاسنان الارنبية ثم اخذ يُربت على اكتاف تاي بحماسة " لأنك لستَ فتاة تاياه ! " ثم دخل الى صفه بهدوء ~
أنت تقرأ
تحدي على السوشال ميديا ~
Ficção Adolescenteالفتى المشهور جيون جونغكوك يُنشئ علاقة مع فتاة قامت بتحديه على السوشال ميديا ~ فهل سينقلب التحدي عليهما ؟!