**
*
DAN BI POV
لقد مر ثلاث ايام على بدء المواعدة...نحنُ فعليّاً لا نفعلُ شيئا , فقط يأخذني من منزلي بسيارته صباحاً للمدرسة ونسيرُ بالفسحة معاً قليلا ويعاود ايصالي لمنزلي بعد الدوام ~
هذا جيد بالنسبة لي ..لستُ مضطرة للتمثيل امام احد وافعلُ اموراً يفعلها الثنائي ~
ولكـن رُغم مواعدتي لجونغكوك الا ان كيم سيرا ما زالت مُتعلقة به وتقفزُ عليه كلما رأته وكما ارى ردة فعل جونغكوك يبدو انه لا يعُجبه ادائي ~
هل علي بذل المزيد من الجهد ؟
هو يفعل كُل شيء تقريبا ..لكني بالمقابل لا أمثل بطريقة جيدة وهذا يُثيرُ قلقه , فسبق وان اخبرني اننا لا نبدو كثانئي...نبدو كاصدقاء لا اكثر ~
" اااهـــ ..هـذا مُرهق ! "
تنهدتُ بتعب وانا اعيد رأسـي للخلف ليصطدم بصدر جونغكوك الذي كان يقف خلفي مُباشرة ~
" ااهـ .."
" منذ متى وانت واقفٌ هنا ؟ "
سالتُ بهدوء وانا انظر لعينيه السوداء ويبدو انـه غاضب بعض الشيء ..." ما الامر ؟ " سألتُ مرة اخرى ولكنه تأفأف ونظر للخلف ~
"هناك..."
همس لي لاوجه نظري لحيثُ بنظر بعيداً خلف الشجيرات في الحديقة وقد رأيتُ مجموعة فتيات يتلصصن علينا ~
" معجبات ؟ "
سألته بهمس ليومئ برأسه وينطق " اه ..التصقن بي منذ الصباح ويسألنني عنكِ وان كُنا حقا نتواعد "
تنهدتُ بتعب واخذتُ نفساً طويلا .." يبدو انه علينا تجديد الخبر ! "هتفتُ له لينظر الى بعينيه الواسعتان ثم قُلت " لعلمك ..انـها حالة طارئة ! "
" مـا ...."
فتح شفتاه لينطق ولكني قاطعته بدمج شفتانا معاً ...اني اخاطر بقبلتي الاولى مع شاب بعلاقة مصلحة لا اكثر , عليه ان يعلم كم اضحي لأجل هذا العمل !
أنت تقرأ
تحدي على السوشال ميديا ~
Teen Fictionالفتى المشهور جيون جونغكوك يُنشئ علاقة مع فتاة قامت بتحديه على السوشال ميديا ~ فهل سينقلب التحدي عليهما ؟!