نُزهـة معـاً ~

54 3 0
                                    


*

*

*

*


JK POV START

نزولا من العجلة الدوارة ماساً يدها واحرص ان لا تقع وتتأذى تُراقني هي بعيناها وابتسامة خفيفة مزروعة على شفتاها هي مُختلفة عما بدت عليه سابقاً ..كانت جريئة و وقحة ولكنها الان خجولة ورقيقة جداً ~

" يـا ! لما صعدتما العجلة بالنهار ؟ جمالـها يكون بالليل ! " 

هتف هوسوك بعدما رآنا قد نزلنا لأسمع دان تهمس " اهـ ..كُنتُ اخطط لركوبها بالمساء ايضـاً " 

التفتُ اليها وهتفت " لا بـأس ! سنركبها مرة اخرى يعدما تُظلم ..."

اومأت لي برأسها الذي ترتدي علي طوق القطة لاتذمر انا " تشـه ..."

" لـقد نزلتما اخيرا ! دانـاه ما الذي حصل ؟ " سأل مين جون وقد آتى بوقته ..تركتُ يدّ دان واقتربت من القزم امامـي ومسكتهُ من ياقته وزمجرتُ بحدّة " ان ناديتها بهذا اللقب مرة اخرى سأقطعُ لسانـك ..وكذلك لا تتجرأ على اصطحابها الى مكان وانا غير موجود او ليس لدي علم ..هل فهمت ؟! "

قهقه بدوره بتوتر وافلت يده وتراجع للخلف قائلا " يـا يـا ..لا تكن غيوراً هكذا ! قد تمّل دان بـي منك سريـعاً "

" ماذا قُلت ؟ " سألتُ وتقدمتُ خطوّة اريد تحطيم انفه الطويـل لولا تدخل اخاه مين جي " اهدأ جونغكوك ..ان اخي يتمادى قليلا , نحنُ فقط اردنا ان نجعلها تستمع بوقتها بينما انت مشغولٌ بمعجباتك ! " 

صمتُ قليلا ونظرتُ للتوأم المبتسم بمكر ..اذن هما استغلا تورطي بالمعجبات وجرّا دان ~

" اااهـ ...كان هذا ممتعاً " 

التفتنا جميعنا لهوسوك وحبيبته وكذلك تاي وجيمين ~

" اجـل ..لعبتها مرتان وما زلتُ ارغب بتجربته مرة اخرى ! " هتف تاي بحماسة لاسألهُ بدوري " تاياه ..اين كنتم ؟ "

" اهـ كُنا نلعب القطار السريع ..صدقني انه مُدهش ! " هتف تاي لاناظر جيمين الذي يحمل كيساً بين يديه ومخبئاً رأسه داخله " جيميناه ؟ ما الخطب ؟ "

سألتُ بقلق ليقهقه هوسوك " لقد شعر بالدوار ونحنُ بالاعلى ..استمر بالصراخ كي نوقف اللعبة ! " 

" ايــغو ...كم انت طفولي جيمين ! " سخرتُ منه لاسمع يلعن بداخل الكيس مما جعلنا جميعنا نضحك بقوّة عليه ~

تحدي على السوشال ميديا ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن