صدمـة ~

57 2 0
                                    




*

*

*

*

DAN BI POV


" اللعنة ما خطبي ؟!! "

خلعتٌ جاكيتي بالحمام وعلقته بمكانه وبقيتُ بملابسي الداخلية ..فتحتُ الماء الباردة واخذت أُبلل جسدي كي ينتعش وتنخفض هذه الحرارة المُفاجئة .. ولكن لا شيء يُجدي ~

ارتديتُ ملابسي مُجدداً وخرجتُ من الحمام لأجد مين جون يقف هناك مرة اخرى ~

" انتي بخير ؟ " سألني بقلق وهو يتحسس وجهي ولمسته ساعدت على تهدأتي ولكن جسدي كان يطلب المزيد ..." ــهه "

قهقه عميقة خرجت من مين جون وهو يُمسكُ جسدي بين ذراعيه ...انا لا اتحكمُ بنفسي , انا فقط اريدُ لأحدٍ ان يلمسني !

" جونـ...جونـغكوك...."

همستُ بإسم حبيبي وهو كُل ما افكر به الان ~

فتحتُ عيناي بخمول لأجد نفسي مُستلقية على سرير احدهم " أيـ..أيـن انا ؟! " همستُ بخفوت لتقع عيناي على شاب يقف امامـي..." هل انت ..جونغكوك ؟! "

سالتُ ولكن لا اجابـة .." جونغكوك ...الجـو ..حار! " همستُ بخمول وانا اتفعفعلُ على السرير أُحاول خلع ملابسي ..." هل أُساعدك ؟ " سؤال بنبرة هامسة قُرب عُنقي لأستنشق رائحة العود تلك ...الرائحة التي اشتممتهـا بالسيارة ذلك اليوم ~

انه ليس جونغكوك !!

"اوبــــاااااا ! " صرختُ بأعلى نبرتي كي أُخيف مين جون المُنحرف وسرعان ما تواجد جونغكوك هنا ~

" دانـاه ؟ ما الخطب ؟ "

DAN VI POB END

*

*

*

JK POV START

كُنتُ جالساً مع عائلتي اتبادل الحديث ..لحين شعرتُ بتأخر دان بالحمام واختفاء مين جون ...انتابني القلق لذا صعدتُ للحمام ونقرتُ على الباب ولكن لا احد يُجيب..فتحته باحثاً عن دان ولكن صُراخها القادم من غُرفتي القديمة جعلني اهرع اليه بسرعة ~

تحدي على السوشال ميديا ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن