كانَ الضوء يَخترقُ البناياتِ وَحده بعدَ الآخر لَحظات حتى شعرَ أحدهمُ بَضوء الشمسِ يَلسعو عينيهِ بَلطف حتى يَستيقظَ نظرا نحوَ الساعة أنها تشيرُ إلى 7:24 دقيقة
جيمين : ما زالَ الوقتُ مَبكراً من الجيد أننا انتقلنا في أيام عطلة
نظرا بَنعاس نحوَ الآخر هو ليسَ هادئ في شخصيةِ حتى في نومه طعامهِ دراسته أفعاله هل عندما تَقسو الحياة هكذا تَجعلُ منكَ تَصمتُ رَبما من مازلوَ يَعبرون عن سَخطهم منها أم يَضحكونَ بَسخب أو يَغضبونَ أو يَحزنونَ لكن الهدوء... هو أصعبُ الأشياء التي قَد يَقدمها الإنسان الحياةِ ، نَثرا أفكاره مع الفراشِ ثمَ بدء بَنجاز مهام من الروتينِ الصباحِ حتى الفطور كان الهدوء و خطواتهُ هي كل ما تَسمعُ لَحظات حتى رأى تَلكَ الهالة اللطيفة شعر مَبعثر أثر النومِ المريحِ الملابس تبدُ بَشكل مَضحك و كانَ القطع تبادلت مكانها و الآخر يَحاول فتحَ عينيه و يتمتمُ
تايهيونغ : صباح الخير جيميني ماذا تااااااااـفعل
و هوَ يَقلدو الآخر و يَحاولُ أن يَكتمَ الضحكَ ..
جيمين : أحاولُ صنعَ الفطور ااااااانظرا الآخر و هوَ مازلَ يَحتالهُ النوم لا طاقَةَ للشجار و ذهبَ لأجل روتينه هوَ الآخر ، ثمَ تابعهُ جونغكوك في الاستيقاظ بَعدَ مرورِ الوقت هَم يَجلسُ نحوَ الطعامِ كلُ مايَسمعُ في تَلكَ اللحظة هوَ تَضارب الملاعق وارتشاف القهوة كَسرَ حاجزَ الصَمتِ ..
تايهيونغ : أحم ..اذاً بَخصوصي أعمال المنزل كيفَ سوفَ نَنظم الوضعَ هنا ؟
جونغكوك : الأمر سهل و الحلُ عندي !
تايهيونغ : حقاً ماهوَ ؟
جونغكوك : لَنزوجكَ أنتَ لديكَ الكثيرُ من المعجبات سوفَ يكونُ الأمر سهلاً
تايهيونغ : أتمنىَ إن تَطبقى حلولكَ بَنفسك يا هذا
جونغكوك : من الذي تَدعو بَاهذا ؟ إنت مجـ ..
جيمين : رَفاق رَفاق لحظة يَجب إن نَنظمَ لا إن نَتشاجرَ ،حسناً ؟
يونغي : في البداية دَعنا نَقسم صنعَ وجبات الغذاء
جيمين : سوفَ إخَذو الفطور بَما انيَ أستيقظُ أولاً و يونغي يَجيدو أغلب أنواعِ الطعام سوفَ يَصنع الغداء و جونغكوك العَشاء بَما أنهُ بارع في صنعِ الأشياء الخفيفة و تايهيونغ الأطباق إمَ التنظيف كَل واحد يَهتم بَغرفتهِ و باقي الاماكن نَحافظُ عليها نظيفة كلُ أسبوع يَنظفُ أحدنا جيد ؟
يونغي : جيد بالنسبة لي
تايهيونغ : أنا أيضاً
جونغكوك : لا مشكلة معيَ
لَقد استمرت الأيام تَمضي كانَت تَلكَ الأيام حلوة وهادئة على قلوبهم التي اعتادت على الإضطراب إلى ذلكَ اليوم بَعد إقترابِ موعد الاختبارات ..
تايهيونغ : يا جونغكوك غيرها هذهِ القناة ممله بَحق ...
جونغكوك : تايهيونغ أصمت فقط أنتَ عديمُ ذوق شاهد فقط
تايهيونغ : بالفعلِ أنا عديمُ ذوق اول اختيارتيَ كان أنتَ
جونغكوك : سوفَ أكسرُ جهاز التحكم على عقلكَ هذا يا ايـ ..
جيمين : يَكفي انتما الوضعُ مزعج هكذا أعطنيَ جهازَ التحكم سوفَ أضعه على أي للعنة فقط أصمتا
جونغكوك : الأخبار واو يا للحظ
كانت الشاشة تعرضُ خيراً بعدَ الآخر حتى .. طرقَ طبول عقليَ الآخر بَهذا الخبر ..
المذيع : إمِ أحدَ أبرزِ ما حدثَ اليوم هو تَبارعو أحد أهمِ و أكبر رجال الأعمال في كوريا بَكيتار زوجته الراحلة والذي صنعَ خصيصاً لها من أحدِ أندارِ أنواع الخشبِ في مزاداً يَعود بَماله لأجل إنشاء بَعض المشاريعِ الخيرية ..
وقفَ بَملامح فارغة يَتجهُ بَخطوات خالية من أي شيء لَحظات حتى أغلقَ الباب على نفسه هذا جعلَ الخوف والقلق عليهِ سيدَ المكان ..
جيمين : يونغي .. يونغي افتح الباب هل أنتَ بخير ؟
تايهيونغ : افتح الباب يا رجلَ الثلج دَعنا نتفاهم ماذا حدثَ لك َ
لَحظات حتى بدأ بَنجاز دمار في أنحاء الغرفة ثمَ الصراخ ..كان الألم هوَ ما يخالطوا نَبرته يَصرخ و يَصرخ فقط يود فقط أخرج الألم بَطريقة لأحد يَفهمها ثمَ خرج بعد ساعات و القلق و الخوف كان يَنتظره مع أصدقائه يَمشي بَخطوات غاضبة من كل شيء أول ما تلقى صوتُ الخوف من ..
جيمين : ماذا حدثَ ؟ هل أنتَ بخير ؟ لما..لما جرحتَ ذاتكَ مجدداً..
الآخر كنَ كل ما يَحركهُ الغضب فقط الغضب دفعَ الآخر بَعنف و هو يصرخ ولا يرى أمامهُ شيء ..
يونغي : قلتُ أبتعد عني لا تَقترب منيَ هل أنتَ احمق ؟ ما داخلكَ في أموريَ أنتَ مجـ ..
قطع غضبه مشاهدة ذلكَ المنظر بَعد دفعهِ بَغضب لجيمين كانت كافيَ حتى ارتطم رأسه وأصبح الدماء تزينُ أرضية الشقة تَجمدا في مكانهِ أمَ جونغكوك و تايهيونغ يَحاولونَ إن لا يَفقدو الآخر...
تايهيونغ : جيمينا أبقى فقط.. أبقى مفتوح العينين هاا ؟ لا تَذهب فَهمت..؟جيمين : لا لا اريد أن أنامَ .. أجل أريدُ النومَ أنا متعب ..
أغمضَ عينيه دونَ أهتمام لأحد فقط يَريدُ إن يَشعور بأنه خفيف غَيرُ موجود أو مَلموس في هذه الحياة فقدَ وعيه ...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
⭐+💬.
أنت تقرأ
After high school | بعد الثانوية
Short Story- اتسأل هل سوفَ يَحدثُ شيء مَميزاً في نهاية العام ؟ أقصد رَبما قَبل الجامعة هل هناكَ حدث سوفَ يَغيرني ؟ الجَميع هنا لَمعون لهذا أشعر أنيَ مظلم ... اتسأل ماذا سوفَ يَحدث بَعد الثانوية ؟ 'خالية من علاقات الشذوذ '