p10|مَن أنتَ حتى تَغضب ؟

30 8 4
                                    

بّينَ تلكَ المَمراتِ البَيضاءِ يَنتظرو الثلاثةُ هناكَ رابعهمُ القلقُ و الصمتُ لهُ حَصه أيضاً إلى أن .. تَحدثَ

جونغكوك : من أعطكَ الحقَ في ذلكَ من فَعلَ ها ؟

تَحدثَ و كان الغَضبُ يَنعثُ بينَ أنفاسهِ ، أبعدهُ الآخر بَقولِ ..


تايهيونغ : جونغكوك اهداء نَحنُ لَسنا في مكانّ يَسمحُ بَذلكَ .. أرجوكَ !

جونغكوك : حسناً ، سوفَ نَذهبُ لَمكان مَناسباً هيا بَنا ..

قالَ ذلكَ بَخبث والآخر يَسحبهُ من ياقَتهُ خَلفه بَغضب مَكتوم ثمَ همسَ ..

جونغكوك : تايهيونغ أبقى قربَ جيمين و أعتني بهِ جيداً

تايهيونغ : نَعم لكن إلى أينَ سوفَ تَفعل ؟

جونغكوك : سوفَ نَحلُ مَشكلةَ الغضبِ لدى الصَديقي هَنا

كلُ هذا الحديثِ و يونغي غارقاً يَبتلعُ في تَلكَ الأَعماقِ وحدهُ بَعيداً عن حديثِ جونغكوك و تايهيونغ فَهوَ قَد حَدثَ في دواخلهِ مايَكفي لَحظات حتى شَعرَ بَتلكَ الأجنحة السوداء تَحتضُ جثتهُ .. صوت أنذرةِ قَد بدأ من سيء إلى أسوأ ماذا سوفَ يَحدثُ لهُ الآن ماذا سوفَ يَواسوس لَهُ هَذهِ المرة ؟


: ماذا أخبرتكَ ؟ أنظر أينَ نَحنُ الآن ؟ مستشفى سوفَ يَموت أنتَ لَستَ سوى لعنة بَسببِ شعور مثلَ الغضبِ ؟ أحمق

مجردُ نوبة مجردُ هلوساتِ ولكن جيمين ...جيمين قالَ عَليكَ مَواجهةُ هذا ...

يونغي : أصمت ..

: ماذا ؟ هَل تَتحدثُ معيَ ؟

يونغي : أرحل عنيَ أنتَ لَستَ سوى أوهام أفكار سيئه عنيَ لستُ من فكرَ بَها

: حقاً ؟ أنتَ و أنا الجانبُ الذي جعلَ صَديقكَ العزيزَ في الداخلِ  هوَ سوفَ يَستيقظَ وهوَ يَكرهكَ حتى هما سوفَ يَشعر كَل منهما بالخطرِ بَقربِ الشخصي الذي كاد أن يَقتل صديقَ طفولتهما أوليسَ هَذه الحقيقة ؟

يونغي : هراء.. أنتَ مثلَ والدَي ترى أني لا أستحق أي حب أو اهتمام أو أنه لَضعف جيمين قالَ نحنُ أصدقاء ، الأصدقاء .. يَسامحونَ يَقفونَ يَتحملونَ يَحبونكَ يَهتمونَ ولا يَهمونَ أن كنتَ مَخطئ هَم يَساعدونا على اصلاحكَ من داخليَ حتى الخارجِ أنا .. أنا أشعرُ و لأول مرة هناكَ من يَحبني بَعدَ امي لَن أفسد ذلكَ بَهلوسه حمقاء خَلقَ بَسبب مريض نفسي كَوالدَي ..

: الأمر مَمتع عندما تَقوم أنا منكَ و أليكَ أنا أفكاركَ أنتَ أستمتع ...

لَحظات حتى بدأ هذا الظلُ تَتحول عينهُ من بيضاء إلى حمراء أجنحته تَتلاشَ ولكن .. الأرض تَتكسرُ من حوليَ مَن أخدعُ ؟ أنا مَجرد نكرة رَبما أقل من ذلكَ هوَ مَحق أنا لعنة لا أسببُ سوى الموتَ .. هوَ الآن قَد بدأ هوَ الآن قَد بدأ رَقصة الفراشة .. لقد بدأ من جديد صَوتُ الطبولِ تقرع داخلَ أذني بدأ ذلك الإنذار الذي ليسَ لهُ لونّ أو صَوت يرى أو يَسمعُ وحديَ من أشعر به عقليَ يَطالبُ بَمحاولة أخيرة طبولُ قلبيَ تَعزفُ ذَلكَ اللَّحْن الآن فَقد أبدا رقصتكَ الأخير ضَع بدلَ كلِ الفواصلِ نَقاطِ أنهي كل هذا الهراء ماذا تقولُ الآن؟ أنهي هذا الآن هل تَسمعُ لُحون الموت تَعزفُ داخلَ أذنِ الآن ماذا أنا الآن أسمع صَوت الأجراس يصبح أعلى وتلك الفراشة تُحلقُ في تلكَ الارجاء كل هذا إنذار حولِ فوضى قادمة دعَني أنهي هذا الآن اتسأل متى يأتي الوقتُ ، أدي تَلكَ الرَقصة الآن داخلكَ عقلكَ ذلكَ اللحنُ يَغني لي الموتَ الآن ..

يونغي : لا ..

: ماذا لا ؟

بَعد تَلكَ الهلوساتِ شعرَ بَشخص يَحتضنهُ كانَ .. جيمين همَسَ لهُ مثلَ كلِ مَره " أنتَ لَم تَفعل لَم تؤذي لَم تَقصد عقلكَ يَخدعكَ أنتَ الأفضل أنتَ لَستَ شيء أنتَ وَعدِ لَهذهِ الحياة دعنيَ أبهرُ عقلكَ "

يونغي : كذب.. مجردُ هلوسات هراء لا يَثبتُ شيء .. جَيمين معيَ هوَ أخبرنِ أنه لا يَتركني أعلم أعلم

لأولِ مَره اختفى ذلكَ الصوت و تلكَ الاجنحة عادة تلكَ الذكرياتِ ولكن هذه المرة بَشكل صحيح هوَ يَرى جيداً مثلَ مشاهدة فيلم هوَ ليسَ السببُ في موتِ أمه مجردُ أوهام في عقلهِ كما قالَ جيمين بدأت عينيه تَغرقو بالماء هوَ يَبكي يَصرخُ داخلَ الحلم كما لَم يَفعلُ في واقعهِ أصوات تَحثهُ على الرجوع ..

يونغي ..يونغي انهض يونغي عود أرجوكَ هيا..

لَحظات حتى أتضحتُ نظرة حولهُ أجهزة غرفة بَيضاء جونغكوك و تايهيونغ و الخوفُ في ملامحهِ عندَ شعورهما بَوجودهِ بَصوت واحد صرخا : أيها الأحمق هَل كنتَ تَخططُ الموتِ ؟ رَما نفسه يَحتضنهما و هوَ يَهمسُ بَتعب

يونغي : آسف على كلِ شيء عَدا بأني سوفَ أصلحُ كلَ شيء آسف على كلِ هذا ، لكن لما أنا هنا ؟

جونغكوك : عندما كنا نتناقشُ أنا و تايهيونغ وقعتَ أمامنا وذلك منذُ يوم حسب كلِ الفحوصاتِ كنت لو بَقيتَ يومَ آخر كنتَ سوفَ أكونُ في غيبوبه و لكن ..

تايهيونغ : لَم يَحدثُ ذلكَ أنتَ محظوظ أرتح الآن !

يونغي : ماذا عن جيمين أين هوَ ؟

همسَ جونغكوك : سوفَ نَحلُ ذلكَ أنا وأنتَ فَقط

رَفعَ الآخر يَديه و هوَ يَقول بَجديه غيرَ العادة ..

تايهيونغ : أنا لَن أتدخلَ أبداً ..

يونغي : ماذا لكن ؟

جونغكوك : استرح الآن لَدينا حديث طوَيل جداً صديقي ..

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
⭐+💬

After high school | بعد الثانوية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن