p8| مَعاً ؟

41 8 0
                                    

هوَ الآن يَجلس يَنظرُ نَحوا المذكرةِ بَشيء منَ الفراغِ كيفَ يَفعل ذلكَ كيفَ يَصف أحداثَ روحهِ المدمرتِ ؟ كيفَ يَصوغ أوجاعهُ كلها داخلَ قَطعتِ وَرق ؟ الوَرقُ لا يَكفي يَحتاج إن يَصرخَ أن يَبكي إن يَقتلعَ قلبهُ كَي يرى الآخر حالهُ المضطربَه وَلكنه جلسَ يَكتبَ ..

" هوَ صَوت  شيء لا يرَه أحد سوَيَ .. لَحظات أسمعُ صوت َ صافرَه هوَ يَهمسُ ليَ بَهدوء أفعَلها فَل تؤذي ذلكَ أجرَح هذا أفعَل يَمكنكَ هيا هيا أنتَ هوَ انا  ما الخَطب  معكَ ؟ لا تَفهم هَم بشر أنتَ بشر ماهوَ الخَلل ؟ لَما لا تؤذيهم هيا أفعَل فَقد دَعنا َنفعل أفقد صوتيَ أشلُ  تَماماً  لا أحد يَسمع صَرخيَ لا تَخبرنيَ أني بَخير لا أحد يَنصتُ  لَهُ سَوَيَ أنا وحديَ هناكَ أنا بَمفرديَ أحاربُ هناكَ هل تَفهم ؟ ثم أجنحتهُ تلكَ التي تَحيطُ جسديَ أكادُ أختنقُ منها  لا أستطيعُ التواصلَ أو الحديثَ بسببها هَل تَفهم ؟ لا أحد يَشعر أجنحة سوداء افكار أسوأ مما كانَ هوَ يَدعنيَ المعُ ثمَ انطفىُ لا املك سَبيل الهربِ وحده يَهمس فقط افعَل ماذا افعَل  اخبرنيَ ؟ .."


الآخر قَد بللَ وجنتهُ تَلكَ القطَرات تَتساقط يَنظر نَحوا يونغي ثمَ الوَرق بَحركه غَير مَتوقعه هوَ يَحتضنه .. يَهمس

جيمين : ماذا فَعلتَ بَذاتكَ ؟ ماذا تَحمل في دواخلكَ أي تَعب أي ألم لَم تَشفي مَن داخلكَ ؟ ماذا يَجري في روحكَ ، يا صديقيَ ؟

كانت إجابة الآخر صَمت هذا الشعور الدافئ لا يَتذكر حتى متى كانَ آخر مرة أحتضنَ فيها لَكن هوَ يَعلم فَقط يَحتاج ذلكَ بَعدَ لَحظات من هذا الشفاء نَبسَ جيمين ..


جيمين : هيا أنهَض دَعنا نَتحرك لا تَجلس لا تَجَلس حزنكَ كثيراً أعطه جزءاً من يومكَ وَلكن لا تعطهِ يومكَ كلهُ ، لديَ اقتراح هَل توافق ؟

يونغي : وهو َ ؟

جيمين : هَل نَسكنُ نَحن الأربعة معاً ؟

يونغي : ماذا ؟

جيمين : هذا سوفَ يَساعدكَ كثيراً عَليكَ التَغلب على ذلكَ عَليكَ أن تَوافق

يونغي : هَل تَحاول أجباريَ أو أقناعيَ ؟

جيمين : الاثنين معاً رَبما ؟

يونغي : حسناً موافق

جيمين : وَلكن عَليكَ أن تفكر لا بأس بالموضوع…ماذا ؟ موافق حقاً ؟

يونغي : I said yes

جيمين : أحتاجُ بَعض الهواء حتى أستوعبَ ما يَحصل الآن ..

مرَ الوقتُ بَسرعة نَقل الأشياء و الأغراض تَرتيب الوقتِ و الأماكن الغرفِ كانَ الأصعب أيقاظُ تايهيونغ بَعد العودة من زيارة عائلة بَعد خوضِ نقاش حضَري معا والدهِ !

جونغكوك : جيمين أنتَ أفعلها هيا أنتَ صديقهُ المفضل ؟

جيمين : لا أنتَ سيدُ النومِ و تعرفُ أكثر الطرقِ في عدمِ أزعاجِ شخص نائم

يونغي : يَبدو أنَ هذا الحال سوفَ يَطول أتمنى لَكما التوفيقَ

جيمين : يالكَ من نبيل يونغي يالك من… الصبرَ ياللهي

جونغكوك : وَرق حجرة مقص ؟ أفضل حل ؟

جيمين : حسناً

بَعدَ عدتِ جولات كانَ الفوزُ نَصيبَ جونغكوك الذي أخذَ يَقفزُ بَصمت لَفوزه إم جيمين يَتلو الصلوات مما سوفَ يَحدث..

جيمين : تاي .. عزيزيَ تايهيونغ استيقظ هيا..

تايهيونغ جلسَ بَوضع مَبعثر يَنظر إلى الإرجاء ثمَ نَظرا نَحوا الآخر بَغَضب طَفيف ثمَ تَحدث ..

تايهيونغ : هَل جاء والديَ ؟

جيمين : لا

تايهيونغ : هَل أتصالَ ؟

جيمين : لا أيضاً

تايهيونغ : و اخيرتً حياة خالية من لعنة كيم اللعنة عليكِ كوريا و على والديَ أيضاً أفضلَ العملَ و الدراسة على مَتغطرس مثلكَ ، ماذا هناكَ ؟

جيمين : سوفَ نَسكنُ معا يونغي في نَفسِ الشقه و نَقلنا الأشياء هَل تأتي ؟

تايهيونغ : كيفَ تَفعلُ ذلكَ ليَ جيمينا ؟

جيمين : دَعنا أشرحُ فقط كل شيء بَسرعة سـ…

تايهيونغ : الآن يَجب أن أرى تَرتيبكم و أقيمهُ هيا

هذا كانَ مَطمئن لجونغكوك و جيمين لَم يَطل ذلكَ قبلَ إن يَنبسَ


تايهيونغ : وَلكن لا أريدُ غرفتيَ بَقربِ الأستاذ فراشيَ سر سعادتيَ

جونغكوك : رَغبتنا متبادل سيد تايهيونغ

كانَ هذا حَديث فقط جيمين يَعلم كَم تَلكَ الصداقة مَقدسه بَينهما هوَ يوم و سوفَ يَلتصقان في نَفسِ الغرفة يَلعبان الألعاب ظلَ هو و يونغي يَضحكان على تلكَ الشجارات التي لا تَنتهي بينَ الاثنانِ

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.⭐+💬

After high school | بعد الثانوية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن