البـارت 5

170 4 5
                                    


نروح لهيوم خلصت من طلبيتها وهي تمشي من دون ماتنتبه الي جدامها الحبيبة يالسة تشوف المطاعم والي جدامها هم مامنتبه لان يالس يدور مطعم الكنتاكي عرفتواه اكيد

ومرة وحدة طراااااااااااااااااخ " صوت الصحن انكسر يوم اصطدمت بزيود "

اهني هيوم شوي تبي تصيح لان الكل يالس يطالع واولهم زيود الي يقول اول مرة يشوف بنت جدامه طبعا شويخ كانت تراقب من شافت هيوم مو منتبها قالت اكيد راح تصطدم بحد فيوم شافت انها اصطدمت وطاحت الطلبية بيدها نشت وراحت للنجدة

زيود بعده يالس يطالع هيوم حس بشي غريب مايعرف شو اتاسف لها

طبعا شويخ مفوله عليه : هي انت ماتشوف عمي لا بعد يالس اطالع احشم انت ماتستحي >>>شيخو خفي عليه الريال اتاسف


شويخ طلبت من المنظفة الي تنظف اتي اتنظف المكان وراحو اثنيناتهم يطلبون وزيود على حاله ماانتبه الا ع المنظفة يالس تنظف وراح كنتاكي يطلب وف خاطرة يعرف منو هالبنت الي اصطدم فيها......

كانت قصايد تنتظرهم عسب يردون الا هزاع يا ويلس ع كرسيه الي يواجه قصايد طبعا اهني قصايد اتنرفزت منه لان يالس يطالعها وردت كل من شويخ وهيوم ويلسن ع الكرسي ومرة وحدة شرن حق تينا.

شويخ وهي تاكل : اقول شو اليوم كان وياج الجامعة؟

قصايد : ماشي الحال .. اقول كلي وبعدين رمسي الاكل ماراح يطير عنج.

هيوم تضحك: ههههههه صح شو سويتي خبرينا؟.

قصايد : الله يسلمكم اول مادخلت الجامعة رحت مباشرة للمدير, طبعا من ذوق والادب لازم اعرف عن نفسي عرفته علي وبعدها قلت له اني طرشت لكم اوراقي من جامعة دبي الامريكية .

شويخ وهيوم بنفس الوقت: هيه وبعدين

طالعن بعض وضحكن وكل وحدة ضربت الخشب عسب تعرس اول

قصايد : هههههههههه ماشي قال لي روحي كلاسج وطبعا عطاني تايم تيبل عسب اروح الكلاس طنشت الكلاس ورحت اخذ حوطة بالجامعة.

شويخ: اها وبعدين .
قصايد : بعدها الله يسلمج رحت للمدير عسب اشوف لو كان راح يعدل لي المواد طبعا بالبداية رفض وقال لازم اخذ انجليزي والتوفل, اهني انا عصبت ققلت له " شو اخذ انجليزي انا ياية من جامعة دبي وماخذة توفل ونجحت فيه ودرست بعض المواد والحين تقول لي مافي لازم تاخذين انجليزي , شو اختربت الدنيا وطبعا من بعد هواش وياه قال خلاص بنعدل لج بس اربع مواد ومادتين لازم اعيدهم لاني يبت فيها سي ماينس قهرني ويا ويه .

هيوم: اها يعني طوفتي حصصج وسرتي تحوطين بالجامعة ولا رحتي الكلاس.

قصايد : لا بس كلاس واحد حضرته يعني دخلت من بعد مابدأ الكلاس بنص ساعة هههههههههههههه.,.. يا اختي اقولج اول ما حدرت الكلاس الكل يالس يطالع صرت اقرا على عمري عن لايصكوني بعين ههههههههههههه
وهناك تعرفت على بنتين وحوطوني ع الجامعة الصراحة ماخبرتهم اني اعرف الجامعة شبر شبر هههههههههههه بعرفكم عليهن باجر .

هيوم وشويخ : ههههههههههههههه هههههههههههههه

وبذاك الوقت هزاع ماخاز عينه عن قصايد ويشوفها كيف تاكل وتضحك وترمس >> اسميه الريال طاح

قصايد لاحظت هزاع يطالعها ولاخاز عينه عنها تضايقت فقالت حق ميري تروح وتبدل مكانها وتروح مكان هيوم لان ميري طويلة فراح تحجب عنه الرؤية .

هزاع وهو يراقبها حتى لو كانت ميري حاجب من بينهم خلاص القلب حب ومايروم يخوز عينه عنه

حمد لاحظ هزاع يراقب البنت ومالامه لانها صدق اطيح اطير من السما
حمد : هووووو شوي شوي ع البنت راح تاكلهن بعيونك.

هزاع : اه والله حلوة ياربي شو هالجمال فيها, شوف غمازاتها يوم تضحك تخبل ياويلي كم بعيش انا .

زيود : طاح الريال اقول ليش ماترقمها مرة وحدة ؟

هزاع : وهذا الي راح اسويه بس مو جدامكم .

رشود : اقول خلك منها اذا انا ما استلمت من الاولى اكيد هي شراتها لها لسان طويل .

هزاع ماسمع لكلام رشود الي براسه راح يسويه وراح يعطيها الرقم وطلع كلينيكس وكتب عليه رقمه واسمه وقال راح يعطيها بعدين يوم تسنح له الفرصة ويرمسها.

نرد للبنات شويخ : تذكرت : اشقايل ظهرتي وامي العودة ماقالت لج شي؟

قصايد : ههههههه سكتي الا يوم درت اني بروح المارينا نقعت عليها صاروخ وقلت لها المارينا هو نادي يتعلمون فيه الطبخ والخياطة , وبعدين قالت روحي وقبل ماتظهرين تعالي اقرا عليج طبعا تدرين يدتيه لازم تقرا علي عن الحساد.

شويخ : هههههههههههههههه غربل بليسج لو درت انج نقعتي عليها والله لتصكج بعيرتها ههههههههه واي للحين احيد المواقف الي صارت بالمول يوم خذيناها ويانا محد استلم من عيرتها ههههههههه

قصايد وهيوم : ههههههههههههههه

(( مرة قصايد وشويخ خذوا الام العودة وياهم المول كانت تبا تعرف شو هو يوم راحت وياهم شافت شباب وناس وايدين لزمت على قصايد وشويخ يتغشن وانهن يمشن وياها ولا يبعدن عنها وكل ماتشوف واحد حط عينه على قصايد ولا شويخ تزهب عيرته له ههههههههه مرة واحد تقرب من قصايد وكان يبا يعطيها الرقم شافته الام العودة وراحت عنده وزهبت عيرتها ويالسة تسب فيه ههههه مسكين من الخوف ربع بعيد عنها وظهر خاري المول|))

ومن بعد ماخلصوا اتصلو بعبد القادر عسب اي ويشلهن من المول وراحت قصايد يكرمكم الله الحمام عسب تغسل يدها اما شويخ وهيوم وتينا راحن يشترن باسكن روبن يتحلن فيه .

ومن بعد ماظهرت من الحمام يكرمكم الله شافت بويها هزاع وكانت تبا تبعد عنه لكن هو وقفها

هزاع : لو سمحتي ..

قصايد : نعم ..

هزاع : تفضلي .

خذت قصايد من عنده كلينيكس وفتحتها وشافت رقمه واسمه اهني عصبت قصايد

قصايد: صدق ماتستحي على ويهك يامسود الويه يالس تغازل بنات الناس ترضاها على بنات الناس وماترضاها على خواتك يافاصخ الحيا .ومضيع المذهب ..

ماقصرت قصايد وفرت عليه الرمسة الشينة

اهني هزاع عصب عليها: هي انتي احترمي قلنا بنعطيج الرقم باحترام بدل ما اقطه عليج , وبعدين محد مضيع مذهبه غيرج, ولا حد يترك بنته بروحها تتحوط بالمول بكبره ومحد وياها شو تتحرين عمرج خقاقة وشايفة نفسج الظاهر هلج ماعلموج شلون ترمسين ويالسة تقطين رمستج الشينة بويوه الناس .

قصايد من سمعت ان يوم قال هلج ماعلموج عصبت من الخاطر من دون ما تحس الكف بويه هزاع

قصايد : انت قليل الادب وانت الي هلك ماعلموك .

وراحت قصايد وهي مقهورة شلون يقول ان اهلها ماربوها عدل اهلها ماقصروا وياها ربوها ع الصح والغلط

هزاع كان مفول "اول وحدة وبنت بعد تمد يدها عليه امي وابوي مارفعوا يدهم عليه شلون اتي وحدة وتضربني انا والله لانتقم منج " كان هالشي هزاع الي يفكر فيه وبس الانتقام منها شلون مايعرف...

ماكان حد موجود بالممر غير شوي اجانب شافو المشهد وواحد كان يالس يشوف الي صار الي هو حمد.
بالسيارة رايحين صوب بيت هيوم يوصلونها بالاول شويخ شافت قصايد متضايقة فما حبت تتكلم يمكن يكون شي خاص ماتبا هيوم تعرفه فقالت تصبر لين يوصلون هيوم البيت , من بعد ماوصلو هيوم شويخ رمست قصايد .

شويخ : بلاج قصود شو فيج ليش متضايقة فديتج؟

قصايد بدت تصيح خافت عليها شويخ

شويخ : واي فديتج بسم الله عليج شو صايبنج خبريني ولا تخرعيني قولي فديتج شو صار ؟

قصايد خبرت شويخ باللي صار وشلون انها عطت كف حق هزاع من دون ماتحس .

شويخ وهي ناقعة ضحك : ههههههههههههههه يستاهل حد قال له يرقم اخ ماتصلتي لي عسب اراويه العين الحمرة مضيع المذهب.

قصايد : بس والله احس ان ماكان من المفروض اضربه والله اني ندمانه ماابي حد يزعل علي .

شويخ : طاعو هذي شو تقول هي انتي يقولج مامتربيه جليل الاصل وتقولين ماكان من المفروض اضربه هههههههههه.

قصايد : يووووووه شيخو مو ناقصة لج تدرين ما احب اضر حد بس الصراحة من ناحية حلو شكله حلو مع اني ماشفت عينه .

شويخ : هههههههههههه مينونة توها تصيح على اللي صار والحين تقول حلو , اقول يمكن حبيتيه.؟

قصايد : شو احبه ' وين يالسين ماناقصة الا احب واحد مغازلجي ولا بعد يعطيني الرقم باحترام اول مرة هذي تصير هههههههههههههههههه

شويخ : هههههههههههه اقول اميه العودة ماقالت بتروح العزبة الويك اند؟

قصايد : لا تقول خلونا هالمرة انتم بالبيت لان تونا منتقلين فبالاول نستقر وبعدين نروح.

شويخ: غريبة مع انها تموت بالظاهرة ( ناقة ام عبدالله ) لا اكيد في شي عسب ماتروح وتطمن عليها.؟

اهني يت فكرة لي قصايد وضحكت

شويخ : اللهم سكنهم بمساكنهم , ليش تضحكين بلاج؟

قصايد : يت لي فكرة اخلي اميه العودة تحتشر علينا عسب نوديها العزبة .

شويخ مو مصدقة : احلفي شو هي خبريني ؟

قصايد : بعدين بس خليني ارتبها وبعدين بخبرها بس ماراح اخبرها الا باجر ع العشى تدرين اميه العودة اخاف

تحتشر وتقول ودوني الحين وتروح علينا الفرصة ان نروح العزبة بخبرها ع العشى عسب يكون ورا باجر

نخلص من الدوام وعلى طول العزبة .

شويخ محترقة الا تبا تعرف وتذل قصايد عسب تعرف بس قصايد هب طايعة تخبرها .

ووصلت شويخ للبيت وبعدين وصلت قصايد للبيت وكل وحدة راحت تنام طبعا من بعد ماعطت قصايد الباتشي

حق فارس بالاول كان يبا ياخذ السلة لكن قصايد رفضت لانها من شويخ وعطته علبه على شكل قلب وبداخلها

انواع الباتشي.

من ناحية ثانية وبالتحديد الكورنيش هزاع وحمد ويا بعض

هزاع كان يفكر بقصايد وكيف ينتقم منها الامرة نقع حمد من الضحك, هزاع استغرب منه
هزاع : شو فيك شو اللي يضحكك ضحكنا وياك؟

حمد : ههههههههههههههه اي بطني يعورني اقول اخبار خدك من بعد الكف المحترم من البنت هههههههههههههه

هزاع : وانت شلون عرفت ؟ ها ؟

حمد : يا حبيبي تراني كنت واقف يالس اشوفك من اول ما عطيتها الرقم ولا بعد باحترام هههههههههههههههه

هزاع : انطم والله لا اراويها بس راح تشوف شو راح اسوي فيها مو بنت اتي على اخر زمن تمد يدها علي.

حمد : بس الصراحة اسميها حلوة وتقط الطير من السما

هني هزاع نسى سالفة الانتقام ويلس يفكر بعيونها الذباحية وغمازاتها يوم تضحك وكان شكلها جنان .

هزاع : آآه والله انها صابت قلبي بالصميم حلوة من الخاطر ياربي شو راح يرقدني انا الحين خلاص القلب اختار يابو هزاع اختارها ( يناديه بو هزاع لان ناوي يسمي بجره هزاع هم هزاع يبى يسمي بجره حمد )

حمد : الله يعينك الظاهر استصبت من اول نظرة واخترق سهم الحب قلبك وسكن فيه .

هزاع : آه من الحب وويلاته

وراح كل واحد البيت ينام بس وين النوم اي لهزاع شلون راح ينام وفكره بالبنت الي شافها بالمول



ياترى صحيح هزاع خلاص حب ؟ ومن اول نظرة؟

وسالفة الانتقام شو راح يسوي فيها ؟ هل راح ينتقم ولا نساها بالاساس؟
وهل راح يتلاقى وياها ؟ وهل راح يعرف انها ربيعة اخته ؟ وانها بنت جيرانهم ؟ وهل راح يعرف ان قصايد تقرب لهم وانها هي بنت عمه من الرضاعة ولا لا؟
يعني هل قصايد هي حورية احلامه؟
وقصايد هل راح تفكر فيه ؟ وهل راح تلاقيه ؟ ووين ؟ وهل راح يكون هزاع هو فارس احلامها؟
وهل راح تعرف انه هو ولد عمها اونه هو اخو ربيعتها ولا لا؟
شويخ وين محلها هل هي تحب ولا لا؟ واذا تحب منو تحب؟
هيوم شو راح يصير فيها هل راح تحب زيود ولالا؟ او انها تحب حامد اخو شويخ ؟ يعني هي تعرف انه هو يحبها ولالا؟
ام هزاع هل بزور ام فهد الي هم جيرانهم وتعرف عليهم وهل راح تعرفهم من اول مرة ولا لا؟
وشو هي الفكرة الي يت على بال قصايد عسب تخلي امها العودة تحتشر الا يودونها العزبة ؟
خليفة وموزة شو راح يستوي فيهم او وين عائلة ام كايد ليش ماظهروا للحين ؟
والريم ليش ماظهرت هي و اخوها سلطان وحرمته واعياله ؟
وهل راح اتم الخطبة الرسمية ويروح سهيل يخطب شما ولا لا؟
وحمدان ظنكم هل راح ينسى قصايد ولا ماراح ينساها هل راح يرمسها ويقول لها الي بقلبه؟

اترقب ردودكم

اغليه واحبَه وادور له رضاهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن