البـارت 6

171 3 0
                                    


لاني بشاعر ولاني بشبه شاعر.....
أنا مجرد إنسان أملك ياقصايد مشاعر......

من بعد ما انقلبت الدراجة طاحت قصايد ع الارض ,, خاف عليها هزاع ووقف دراجته ونزل لها عسب يطمن على عيونه الذباحية....

هزاع والخوف يبين عليه:: صار فيج شي ياالعيون الذباحية  " لاتلومونه مايعرف اسمها ...

قصايد وهي تنش من دون ماترمسه....والحمد لله ماصابها شي لان الارض كانت فيها رملة ناعمة ....

هزاع: بلاج ماتردين علي خبريني صار فيخ شي , تعورتي ...

قصايد ساكته ....

هزاع: بلاج القطو كلا لسانج ,, بالمول ماشاء الله عليج ماقصرتي فيني , سبيتيني وقطيتي علي مية رمسة ,, وفوق هالشي عطيتيني كف ,, الي مستغرب منه كيف يت لج جرأة انج تمدين يدج لي ... امي وابوي مامدوا يدهم علي ,, اخر شي اتين انتي وتعطيني كف ....ولا وين بالمول بعد....

قصايد ساكته وماتعرف شو تسوي وخايفة لانها بروحها ومحد وياها ....

هزاع يلتفت يمين وشمال : الحين محد هني بس انا وانتي ,, يعني اروم اسوي اي شي فيج , او ارد لج الكف ..

قصايد: خافت ودموعها بدت تنزل .....

هزاع ماهان عليه يشوف العيون الذباحية ودموعها تنزل : لكن مو انا الي يمد يده على بنت حتى لو غلطت علي,,بعدين حرام دموعج تنزل من هالعيون الذباحية ,, عيونج غالية يالعيون الذباحية....

قصايد مستغربة منه وكيف أنه جريء بكلامه ....

هزاع: اسمحيلي يالشيخة انا اعتذر عن الي صار بالمول ... بس الصراحة اول مرة اشوف وحدة بجمالج ووحدة تصدني ههههههههه لا فوق هالشي تعطيني كف,, بس صدقيني من شفتج يالعيون الذباحية ... انقلب حالي لا ليلي ليل, ولا نهاري نهار......

قصايد يالسة تسمع كل الي يقوله وتقول بنفسها: اويه شو يقول هذا الظاهر حبني معقولة , وهو اصلا مايعرف عني شي عسب يحبني 

هزاع: اسمحيلي يالشيخة وانا اسف اتمنى اني ما ازعجتج , وان شاء الله ماتشوفين شر يالغالية .. وقبل ما يشغل دراجته ويروح  الشيخة ...

قصايد: لبيه....

هزاع ابتسم يوم سمع صوتها : لبية حاية يالغالية 

قصايد : آمر ؟؟؟؟

هزاع: ما يآمر عليج عدو ولا ظالم , بس حني على (وأشر على قلبه)قلب استصاب منك من أول ( وأشر على عيونها ) نظرة ....وراح عنها وهو مستانس من الخاطر أنه شاف العيون الذباحية الي تمنى انه يشوفها ولو مرة ....

قصايد وهي متعجبة من جرأته وكلامه بس في خاطرها : محلاك صدق انك غرشوب , ..... وضحكت على نفسها

وركبت دراجتها وراحت عند شويخ وحور 

قصايد وهي معصبة : شويخ يعلج بريل أحول ,,,قولي آمين 

حور تضحك: ههههههههه امين

شويخ اطق حور على كتفها : ان شاء الله ريلج احول 

شويخ: وانتي بلاج معصبة شو فيج ؟؟؟

قصايد : ولج ويه ترمسين , يالخاينة تروحين عني وتخليني بروحي 

شويخ تضحك : ههههههههههههه الصراحة تعبت قلت برد 

قصايد : ماتضحكين تعبت اونه

حور : قصود منو الي كان يرمسج ها قولي .....؟؟؟

قصود : وانتن شو دراكن؟؟؟

شويخ: شو درانا ..؟؟ الرادار يمسك فديتج ؟؟؟ بعدين خبريني سوا بج شي .؟؟

قصود تضحك:ههههههه لا ابد بس شويخ تدرين منو هذاك؟؟؟؟

شويخ : منو ؟؟؟قولي؟؟؟؟>>>فيها فضول تعرف


قصايد وهي تضحك ومستحية : تحيدين يوم رحنا المول وخبرتج عن واحد ووووووو........

شويخ فهمت قصايد : احلفي والله هو .....خبريني شو صار .....؟؟

حور من صوب مو فاهمة شو مستوي : هي اقول مو كأنكم نسيتوني ولا كأني موجودة ....

قصايد : لافديتج مانسيناج سمعي الي بقوله : مرة انا وشويخ وهيوم رحنا المول وهناك في واحد كان يطالعني وقبل مانظهر من المول , رحت يكرمج الله الحمام عسب اغسل يدي , ....

حور وكل انتباها لها : اها وبعدين ...

قصايد: الله يسلمج اول ما ظهرت من الحمام يكرمج الله الاقيه بويهي ... قالي : اختي لو سمحتي خذي ...طبعا هو عطاني كلينكس وكان فيه اسمه ورقمه .....

شويخ تضحك : هههههههههههههههه اهني قصايد عصبت عليه وقطت عليه الرمسة الشينة وخلته مايسوى ..

قصايد: ههههههههه الا اشوفج معصب وقال لي انتي شكلج هلج ماربوج عدل عسب ترمسين بالرمسة الشينة وقال : انا عطيتج الرقم باحترام هههههههههههههههه

حور : امحق ااحترام ههههههههههههههههههههههه

شويخ: اهني قصايد عصبت الا الكف يا بويهه....

حور منصدمه: احلفي والله قصود عطيتيه كف؟ وبالمول ...؟

قصايد: هي الصراحة عصبني ,, بس تصدقين وايد غاوي حليو من الخاطر ......

حور : وبعدين شو صار...:؟

قصايد : سلامتج رحت عنه وأنا معصبة وبس

شويخ وحور : ههههههههههههههههههه

شويخ : وهو كيف عرفج الحين وانتي متلثمة ؟؟

قصايد: قال انه عرفني من عيوني .,, لانه ابد مانسى عيوني الذباحية....

حور: يووووووووووووه صوبنا اسميه الريال طاح بهواج ......

شويخ وحور: يصفقن ويصفرن

قصايد مستحية ويها غادي احمر شرات الطماط: سكتن غربل الله عدوكن ..

حور : ماقال شي , ولا شي جذي ولا جذاك...

قصايد : اف عليكن تبن تعرفن كل شي . .... عنلات صداكن ماراح اخبركن..؟؟

حور بتوسل : قصود وغلات الي بقلبج خبرينا شو صار وياه ...؟؟

قصايد : مافي ...

شويخ: فديت قلبج والله تقولين ....

قصايد : سمعن عيل بس ماتخبرن حد

حور وشويخ : سرج في بير

وبدت قصايد تخبرهم باللي صار من اول ماوقفها لغاية ماراح عنها ......

حور : ابصم بالعشرة انه حبج.....

شويخ : الا بالمية انا راح ابصم انه طاح بهواج ياقصايد.....

قصايد: مستحيل كيف يحبني وهو مايعرف اصلا عني شي ....؟؟؟

حور: ليش انتي ماسمعتي بشي اسمه الحب من اول نظرة ...؟؟

قصايد : سمعت بس هذي ماتصير الا بالقصص .....؟؟؟؟

شويخ : حبيبتي مو بس بالقصص بالواقع بعد.... وبعدين لاتنسين فديتج عيونج ماشاء الله عليها تذبح مو هو قالج العيون الذباحية ,, يعني خلاص الحب من النظرة الاولى يعني يوم التقت عينه بعينج.......

حور : وبعدين لاتنسين يو م قالج حني على قلب استصاب منك من اول نظرة وهو يأشر على قلبه و عينج , يعني الريال خلاص حب ,,,,,


قصايد: مادري , المهم خلونا نروح ولا امي العودة بتشك فينا .....

وراحو داخل العزبة , ويلسو مع مرت عمهم موزة وعمتهم سلوى وحرمة كايد فطيم ....


أزعل وأنا بروح برضيك....
وبقدم لروحك هدايا.....
أزعل وغصب عن عيني أراضيك....
إن كان في قربك هنايا.....

في عزبة بو هزاع وعائلته ......

هزاع وهو يسكر دراجته وتفكيره بصوب العيون الذباحية : آه منج يالعيون الذباحية , آه صبتي قلبي من اول نظرة ,,, عذبتني نظرتج يالغالية .....احبج

حمد من وراه: الي ماخذه عقلك تتهنى به ....

هزاع: ههههههههههههههه انت تعرفها منو ؟؟؟

حمد : الله يعينك .....

هزاع وهو مستانس ...: تدري ان الدنيا صدق عجيبة وتخبي لنا أشياء حلوة , واليوم هو أحلى يوم عندي....

حمد مستغرب: خير ان شاء الله خبرني عسب افرح وياك ....؟؟

هزاع: شفتها يابوهزاع شفتها ....ويلي على عيونها مارحمتني ...آه والله اني غررقت بعيونها.....

حمد فهم هزاع عن شو يرمس: احلف انك شفتها ..؟ ووين شفتها ...؟؟

هزاع : قريب من هني الظاهر هم يايين عزبتهم ...؟؟

حمد: وكيف شفتها ..؟؟

هزاع: يوم كنت انا وانت ياليسن نسوي حركات ع الدراجات ... الا اشوفلك اثنين يتسابقون قلت خلني اروح واتسابق وياهم.... قلت بزقرك مرة وحدة اتي وياي ونتسابق.. شفتك رحت بعيد عني.....

حمد : اها وبعدين ......؟؟

هزاع: رحت ووقفته وسلمت عليه مارد علي..؟؟؟

حمد: هيه وبعدين؟

هزاع: استغربت انه مايرد شفت عيونه وكانت عيونها لاني مستحيل انسى عيونها الي سهرتني الليل ....

حمد:وكيف عرفت انها هي .....؟؟

هزاع: اول شي العطر عطر سكادا حاطه وهذا عطر حريمي , وثاني شي العيون عيونها , وثالث شي الجسم رشيق مو معضل فقلت اكيد هي ,,, خافت وروحت عني ,, لكن وين وراها ,,, وبعدين طاحت من الدراجة خفت عليها وربعت صوبها, اعرف لو صابها شي...والحمد لله ماصابها شي .....

حمد : ان شاء الله ماعطتك الرمسة الشينة او كف ثاني ......؟؟؟؟

هزاع: ههههههههههه لافديتها , لو تبا يفداها خدي لو تعطيني بكس هم انا حاضر لها 

حمد : هووووووووو صوبنا وين الي يقول بنتقم منها ... اسميك طحت ياريال 

هزاع: آه يا بوهزاع راح تحس بالحب يوم تحب 

حمد وهو يرمس عمره آه حاس فيه يابو هزاع وليتك تعرف انها بنت عمك دانة ...: الله كريم..

وراحو عند الشباب..... وكانت في وحدة تسمع شو يرمسون وكانت هي الريم

الريم مصدومة ان هزاع يحب وحدة ,,,,,راحت بعيد عنهم وهي تصيح لان هزاع يحب وحدة وانه مايهتم بالريم 

عند البنات شما وهنودة وسهيلة يالسين يتمشون بالعزبة

عند الصغارية العنود ومريامي ومحمد وعيال سلطان عبدالله وعلي يالسين يلعبون بالماي ويرشون الماي على بعض......مسوين فريقين العنود ومريامي فريق بنات , ومحمد وسلطان وعلي مسوين فريق اولاد ...

عبدالله : علوي خذ المرش وصب عليهم الماي لعوزهم .....

علي: ولايهمك عبود .. بس هيه لاتوصخ ولا ماريا بتصرخ علينا ....

عبدالله : تخسي الا هي تصرخ لخبر عليها يدتي ,,,

محمد: ألوي أتني أنا بفل أليهم ماي ....(علوي عطني انا بفر عليهم ماي)

عبدالله وعنده فكرة حلوة : حبيبي حمود تعال شو رايك لو تفر على البنات الي يالسين هناك ماي 

محمد: بس امو مياسة باتذربني .....؟(بس عمو مياسة بتضربني)

علي : ماراح تضربك حبيبي , اول ماراح تفر عليهم البالونات راح تربع عسب لا يمسكونك شو رايك 

محمد : وليش انتو ماتفلون عليهم ...؟؟(ليش انتو ماتفرون عليهم))

علي : امممممم عبدالله شو رايك بالعنود ومريامي ,,,,

عبدالله : تعتقد يوافقون ....

علي : نجرب... شو راح نخسر ....

وراح علي عند مريامي والعنود وخبرهم وافقو بس طبعا بالمشاركة ....

علي خلاص: الحين انا بقول شو تسوون , العنود خذي هالبالونتين وفريها على مياسة ودانة , اما انتي يامريامي فري هالبالونه على مهرة , وانت ياعبدالله فر البالونتين وحدة على غبوش والثانية على عوووش ..,وانت يامحمد فر هالبالونة على نورة , وانا بفر هالبالونتين على ظبيوووو ...

عبدالله : الله يعينك ان ما خلت يومك اسود .. كل ولا ظبيو تحمل هذي شريرة 

علي : لاتخاف على اخوك يالله بس لاتخلون حد يشك فيكم ....

من صوب ثاني طبعا البنات يعرفن خطط الصغار وحاسبين حسابهم مياسة ودانة وعووش وغبوووش ومهرة ونورة كل وحدة ماسكة بيدها بالونة فيها ماي ....

وقبل مايفرون الصغار البالونات

البنات : هجووووووووووم

وصارت حرب ماي بين الطرفين والكل تلعوز بالماي واستانسوا من الخارطر , بس الوحيدة الي شلت عليهم هي ظبوي لانها تكره هالشي ,, طبعا ربعت ورا علي لانه بلل ملابسها بالماي ... لكن على شرد عنها وهي تربع وراه الا اطيح .... والكل يلس يضحك عليها .....

اغليه واحبَه وادور له رضاهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن