البـارت 15

316 3 4
                                    



ودي اجيك ملهــوف... عـــابر بحور الخوف لكن ....كل شي ضدي.... حظي والدنــــيا والظروف.....

في عزبة بوهزاع :::

دانة ومياسة بحيرتهم يتزهبون عسب يروحون عزبة بوفهد ....

مياسة : يالله دانو بسرعة نبا نوصل عسب نفطر وياهم.....

دانة: صبري الي يقول انج , بتروحين بس حق الفطور عندهم ....

مياسة : يوه يالله عاد... انتي سمعتي قصايد قالت انهم يفطرون ع التسع, الحين 8 ونص خلينا نروح بسرعة نفطر .....

دانة : اوكي ... وحد بي ويانا ولا بس بروحنا ...؟؟

مياسة : مادري .....

وظهرن مياسة ودانة وراحن لعزبة بوفهد طبعا من بعد ما استأذنوا .....وخذهم سيف للعزبة عسب يوصلهم ......

تظهر شما من غرفتها عسب تروح عند مريامي وتبدل ملابسها وبالمرة يظهرن يفطرن .... وبالطريج شافت الريم ......وهي سرحانة ........

شما: صباح الخير الريم..... الي ماخذ عقلج يتهنى به........

الريم وهي تضحك : صباح النور ::::: ههههههههه محد ماخذ عقلي ....

شما : متأكدة ؟؟؟!!!

االريم: هي ... وين رايحة ...؟؟؟

شما: بروح عند مريامي بوعيها وببدل ملابسها وبالمرة باروح افطر برع ... الجو الصراحة وايد حلو ورهيب....

الريم: عيل خذيني وياج محد ناش الكل نايم من البنات ... والشباب بخيمتهم ....

شما: غريبة عادهم نايمين .... ومياسة ودانة مامن عادتهم نايمين .. تلاقينهم هم اول ناس ينشون حتى قبل الشياب.....

الريم: مياسة ودانة راحو بيت عزبة قوم عمج .... عسب بالامس تواعدو مع قصايد وشويخ انهم يزورونها , وبالمرة يفطرون عندهم ....

شما : وليش مارحتي وياهم ,, مرة تستانسين وياهم ,,بدل مايالسة هني وتفكرين ههههههههه....

الريم : ماكان لي مزاج اروح وياهم ....

وراحن شما والريم عند مريامي يوعونها وبعدها يروحون يفطرون .......
عند الشياب والحريم يالسين يفطرون .............

طبعا ام هزاع , وام غانم , وام سهيل , وام ذياب, ماقصروا نشو من الصباح وكل وحدة سوت شي

ام هزاع سوت لقيمات ,,, وام سهيل سوت خبيص.... وام غانم سوت خبز محلى ... وام ذياب سوت بلاليط ,,,, والشياب طبعا كلهم راحو عند البوش والغنم وبالمرة يحلبون البوش ....

ابو بوذياب: محلات الجو الصراحة .....

ام ذياب: صدقت يابو ذياب .....

ام غانم: غريبة ماشوف لا الدانة ولا مياسة من عادتهم اول الناس ناشين وينهم ,, لاحس ولاخبر ...؟؟

اغليه واحبَه وادور له رضاهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن