البـارت 14

118 1 0
                                    


ومن بعد ماتزهبوا كلهم راحو بالسيارة ........لعزبة بوهزاع............

سيارة ابوفهد وخذ معاه ... حرمته ام فهد , وامه ,,, وعمته سلوى وكيكي معاهم .........اما سيارة بوحمدان خذ وياه حرمته ام حمدان ,, واخته ام كايد , وحفيدها حماني ....وحرمة ولدها فطيم ....اما في سيارة فارس ,,, ومعاه حامد وحور وقصايد وشويخ الي مأذتنهم بالطريج الا يحطون اغنية يازهرة الكون وحامد يعاندها .........اما بسيارة فهد خذ معاه كايد ومانع . اما البشاكير ظلوا بالبيت عسب يرتبونه وينظفونه ...........

اول ماوصلوا العزبة طبعا بو هزاع كان باستقبالهم وراح سلم عليهم وبعدين خذهم لداخل ......

بالبداية الشياب والشباب ماعرفوا منو الضيوف من بعد ماسلمو عليهم خبرهم ابوهزاع الضيوف هم عائلته الي هي امه واخوانه ....طبعا فرحوا الكل وسيف استانس من الخاطر انه تعرف على عمه ويدته ........اما من ناحية الحريم ماصدقت ام هزاع ان الضيف هو اخو ريلها وامه واخوانه ........ فرحت من الخاطر وشكرت ربها ان ريلها التقى باخوه وامه.....ومياسة ودانة طايرات من الفرح انهم اجتمعوا مع قصايد ,, وشويخ وبالمرة تعرفوا على وحور ... وبالمرة اتعرفت على اعمامها وعماتها ..............

الكل يالس مجتمع ببقعة وحدة طبعا الشباب والشياب عند بعض ... والحريم والبنات بصوب ... اما الصغار يلعبون بصوب ثاني ..........

أكيد تستغربون كيف ان الكل يالس مع بعض ... طبعا هالشي كان بإرادة الام اعلودة عسب اعيالها وواعيال اعيالها الكل يتعرفون على بعض ,, ومحد يكون غريب بالنسبة لهم ... بس الريالييل بصوب والحريم بصوب ....

يعني هاللحظة انقول لحظة حلوة حق الاشخاص الي يفكرون باحبابهم

يعني من ناحية سهيل ,,, يشوف حبيبته شما ... وغانم الي يفكر بسهيلة ومايعرف لو هي راح توافق عليه ولا لا... ومبارك الظاهر الحبيب اتلخبط من يوم شاف حور ومايعرف يفكر بمنو حور ولا الريم ... الظاهر استصاب بسهمين ....فهد من اول ماشاف مياسة تذكر يوم شافها وهي تشوف عمرها ع جامة السيارة ......طبعا الاثنين الي مالهم حظ انهم تلتقي اعيونهم بالمحبين هم هزاع وحمد ...........من ناحية كانت في وحدة ترفع وتنزل عينها على واحد بس محد انتبه لها لانها كانت منتبهة عن لا احد يشوفها الي هي مهرة كانت تشوف فارس ... بس اكيد تستغربون كيف ان مهرة تشوف فارس مع انها مازالت بنت صغيرة ب 9 سنين....

من ناحية الشياب اخون بوهزاع مستانسين يوم تعرفوا على اخو اخوهم .,,,,
والشباب ماقصروا يلسوا مع بعض ضحك وسوالف وغيرها وبعدين استأذوا وراحو الخيمة الخاصة لهم وكملو سوالفهم عسب يعطون الراحة للبنات ,,, لانهم حسوا ان البنات يستحون فحبوا ينسحبون ويخلون البنات على راحتهم بالرمسة ....

من ناحية البنات ضحك وووناسة وسوالف والكل يلس يتعرف عليهن ... ومياسة ماقصرت بدت تضيفهن شاي وقهوة ..... بس الوحيدة الي مااهتمت ولا عطت سالفة هي ظبية ,, من شافت قصايد بهالجمال احتقرتها وغارت منها لانها احلى منها وخاصة عيونها الذباحية .......

ظبية توجه رمستها ل قصايد وخشمها لفوق : قصايد عيونج هي طبيعية ولامركبة عدسات .؟؟

قصايد : مستغربة من رمسة ظبية كيف ترمسها بهالطريقة وقبل ماترمس.... شويخ رمست بدل عنها

شويخ تقلدها بالرمسة وخشمها لفوق: لا فديتج هذي عيونها طبيعية مية بالمية ,, شوفي كيف حلوات عين الحسود فيها عود ... اكيد عينها ذباحية بعد ....والواحد يغرق فيها لو يشوفها ويركز عليها ....

قصايد ادز شويخ عسب لا ترمس بهالطريقة ولاتفشلهم ,,, لكن شويخ ولايهمها ماتحب هالحركات ابد

غبوش مفتشلة من اختها وبطريقة كلامها مع قصايد؟؟؟.......

غبوش: اسمحيلنا يالغالية لا تاخذين بخاطرج عليها .... هي دوم رمستها جي دلوعة.....

قصايد: لا عادي فديتج , ولو ترانا اهل .....

الريم بصوب ثاني تفكر يوم قالت شويخ الواحد يوم يشوف عينها يغرق.....: معقولة تكون هي الي غرق فيها هزاع وحبها ... ماظن .. بس هو ماظن انه يعرفها او يعرف انها بنت عمه لانه ماشافها ......

مياسة : قصود تعالي في واحد انا ماعرفته انا اعرف فارس وعمي خليفة منو الي كان يالس حذال عمي خليفة .....

قصايد : هذا اخوي فهد انتي ماشفتيه ,,, لانه ظهر يوم انتي ييتي بيتنا ... مادري يمكن ظهر او قريب يظهر ,,, مادري اذا شفتي سيارة بورش سودة وعليها مخفي .....

مياسة تذكرت يوم انها دخلت شافت سيارة بورش سودة الي راحت لها اتعدل عمرها وصار ويها احمر مرة وحدة........

شويخ: بلاج ليش صار ويهج مرة وحدة احمر ,,, شو تفكرين ... يمكن شفتيه بالطريج يوم تدخلين بيت عمي...

مياسة: ها لا لا ... ماشفته

مياسة وفي خاطرها: (( ابيه يعني معقول يكون هو داخل السيارة وانا كنت اعدل عمري واشوف الجامة ... ابيه فضحت عمري بموت لو صدق شافني .......)

وطبعا الكل يلس يرمس ,,,,,وقصايد حبت غبوش وطيبتها والهبال فيها تضحك الواحد ودوم مبتسمة وتدخل القلب مرة وحدة .........

والحريم من صوب يالسات يرمسن ويتعرفن على بعض وحبن الام العودة ورمستها ,,وبدت الام العودة ترمس عن اول وكيف رضعت ولدها محمد وولدها عبدالله والبنات وياها يسمعون .....

من ناحية الشباب سوو الخيمة طرب ... لان ميحد ماقصر بدى يغني اغاني ميحد ,, وكل سوالف ولعب وضحك ... وبعدها سووو مسابقة حق الشلة واكيد الي فاز هو فهد لانه صوته حلو بالشلة ......


ومن بعدها الكل سار يتعشى ومن بعد العشى يلسو وبعدها استأذونو عسب يروحون لان الام العودة ماتحب السهر وايد ,,,,

وتواعدت مياسة ودانة مع قصايد وشويخ وحور انهم باجر بيون لهم عزبتهم الصباح يفطرون عندهم ............شويخ رحبت فيهم واستانست منهم وبالمرة عرفت ان دانة ومياسة مايحبن حليب البوش .. فأصرت انهن ايون من وقت عسب يقعدون ويفطرون وياهم وبالمرة تشوف شكلهن وهن يشربن حليب البوش ,, بإصرار من الام العودة ................ههههههههههههههه

اغليه واحبَه وادور له رضاهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن