Part - 8

3.3K 313 244
                                    

الفصل الثامن || الصف a-1

_____

آشيدو : إيما يجب عليك أن تأتي معنا !

تحدثت عبر الهاتف و كانت تحاول إقناع صديقتها بالذهاب إلى أحد لقاءات فصلها التي يقيمونها من حين لآخر بعيدًا عن اعمالهم كأبطال محترفين .

إيما : لكنني سأكون الشخص الغريب بينكم ، لم أذهب إلى اليو أي و لا اعرف سواكِ و سوى الفتيات .

آشيدو : كما قلتي ، أنتي تعرفيننا ، هكذا تعرفين الغالبية منا .

إيما : إذن لماذا أحتاج للذهاب ؟

آشيدو : حتى تتعرفين على البقية ... سيأتي كل الرفاق و سنقضي وقت ممتعًا .. . ليس عليك أن تكون متخرجة من اليو ايه للحضور.

أخرجت فستان وردي من خزانتها في حين ان هاغاكوري التقطت منها الهاتف للحديث .

هاغاكوري : كما أن البقيه بدأوا يعرفون بشأن شائعة باكوغو و انتظاره لطفل ، لذا يجب ان تأتي ليعرف البقيه أنكِ أم الطفل .

لقد حدقت إيما في الهاتف و هي تعلم أنها لم تسمع ما قالته بالخطأ.

إيما : مينا ..

آشيدو : نعم إيما .

إيما : هل لهذا يجب ان أذهب ؟

آشيدو : اممم .. في الحقيقة نعم ، و لكن أريد ان اعرفك أيضًا على بقية الفصل .

أجابت بتردد على الرغم من أن إيما لا يمكنها فعل أي شيء لها غير إنهاء المكالمة.

آشيدو : أيضاً شيء آخر ... معظم اصدقائنا لا يعرفون أنكِ حامل في طفل باكوغو ، لذا ستكون مفاجأة صغيرة و لطيفة لهم أيضًا.

إلى جوار هاغاكوري كانت تجلس اوراركا التي تضع بعض من مساحيق التجميل امام المرآة .

اوراركا : ليست مفاجأة حقًا لأن معظم الفتيان يعرفون أنها حامل .. لكنهم سوف يصابون بالصدمة لسماع أنه باكوغو - كن .

آشيدو لم تتخلى عن محاولاتها في إقناع ايما للحضور و هي ترفض بأستمرار.

لكن رفضها لم يدم لفترة طويلة كذلك حتى قالت شيئًا عن الطعام ، تسبب ببلوغ ذروتها من الاهتمام .

إيما : حسنًا سأذهب ، متى سوف تجتمعون ؟

آشيدو : بجدية هل وافقتي من أجل الطعام ؟!!!

إيما : أجل ، تعرفين .. معدتي قبل كل شيء ، لذا متى سيكون ذلك ؟

آشيدو : السبت القادم ... ستكونين متفرغة من العمل أليس كذلك ؟

BNHA | ليلة واحدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن