Part - 9

3K 288 132
                                    

الفصل التاسع || زيارة مفاجئه .

____

إيما : آغهههه ، ما الذي أكلته وقررت أنك لا تريده ايها الطفل الشقي ؟

نظرت إلى معدتها بعد أن انتهت من الانحناء امام كرسي الحمام و تقيأت كل ما تناولته .

كان هذا أسوأ موقف بالنسبة لها ، لا يمكنها تناول أي دواء لأنها حامل ، عليها فقط أن تتحمل ألم التوعك الذي يصيبها.

تأوهت من شعورها بالإحباط لأن معدتها تقرقر و لا تستطيع فعل اي شيء للذي يرفض الطعام بداخلها .

إيما : أنا بحاجة لتناول الطعام ، لكن أياً مما آكله لا يبقى على حاله .

بعد أن استلقيت في السرير لفترة طويلة لم تفعل شيئًا ، نامت مرة أخرى و لكن نومها لم يستمر بسبب قرع الباب .

لقد أجبرت نفسها على الخروج من السرير والذهاب خارج الحجرة .

انتزعت المقبض ، لتتفاجئ من تواجد كاتسوكي الذي يتكئ على حلق الباب .

إيما : أوه يا باكوغو ، ماذا تفعل هنا ؟

بدلًا من الإجابة رفع يده وضغطها على جبهتها .

كاتسوكي : ما هذا بحق الجحيم ؟ هل كنتِ تمارسين الرياضة أو شيء من هذا القبيل ؟ لماذا أنتي متعرقه و حرارتك مرتفعه ؟

رفع يده بعيدًا و إيما قد تلمست جبهتها التي قاربت على الغليان .

إيما : استيقظت هذا الصباح وأنا أشعر بالتعب والتقيؤ ... شعرت هكذا لساعات قبل أن أعود للنوم لحوالي ...

ألقت نظرة على الساعة ، كانت الثانية و النصف بعد الظهيره .

إيما : ساعة ... ثم أتيت أنت .

كاتسوكي : هل فكرتِ انك قد تكوني مصابة بالحمى اللعينة ؟

إيما : كنت أظن أن الأمر أكثر من ذلك ... ربما يكون فيروسًا في المعدة ، على أي حال سأنام مرة أخرى .... سأتجه الآن نحو السرير .

مشيت بعيدًا وسمعته وهو يقفل الباب خلفه .

كاتسوكي : إذن أنتي لم تأكلي اليوم ؟

إيما : لقد حاولت ولكني كنت اتقيأ باستمرار.

تمتمت و هي تسير إلى غرفتها في حين أنه يتابعها .

كاتسوكي : ماذا عن شرب الماء ؟ بعض العصائر ؟ للحفاظ على رطوبتك كما قالت تلك العجوز .

BNHA | ليلة واحدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن