Part - 18

3K 285 211
                                    

الفصل الثامن عشر || سكرتيرة البطل الثاني .

____

بعد أسبوع ~

ايما : واللعنه كاتسوكي ! لا تلمسني ايها السخيف !!!!

صرخت حانقه بمجرد أن سمعته يدخل غرفتها مجددًا.

كانت تعرف أنه سيفعل اي شيئ مزعج آخر لإيقاظها بعد ان قام باخذ الوسادة التي تضعها بين فخذيها .

على الرغم من أنها الآن مستيقظة بالفعل ، فلقد كان بسبب الإنذارات المتتالية التي تلقتها منه .

هي لا تشعر برغبة في النهوض من السرير او ان تبرح مكانها حتى .

كان الفراش دافئًا ومريحًا على عكس الخارج والمكان الذي ستذهب إليه.

ايما : لماذا انت مصمم على إزعاجي في الصباح الباكر ؟ من يذهب إلى العمل الخاص به مبكرًا ؟

تذمرت بصوت عالٍ اثناء ما كانت تدفع قدميها من خارج السرير اخيرًا .

كاتسوكي : أليس نفس الهراء الذي تفعلينه ؟ أنتي تزعجينني دائمًا !

ضحك بشكل خافت ، مما جعلها تحدق به .

ايما : انظر لتعابيري ! أنا لا أضحك !! هذا ليس مضحكا !!!!!!

صرخت عاليًا وهذا فقط جعله يضحك أكثر عليها .

كان من الرائع لها رؤيته يضحك بهذا الشكل ، لكنها استيقظت للتو وليست في مزاجه للوقوع بطريقة ضحكته وما إلى تلك الاشياء .

كاتسوكي : ارتدي ملابسك علينا أن نغادر في غضون نصف ساعه .

قال قبل أن يمشي للخارج ، على الأرجح لطهي وجبة الإفطار .

لقد بحثت ايما في ملابسها محاولة العثور على ملابس مريحة وتعطيها أيضًا النظرة الخارجيه للسكرتيرة.

على الرغم من أن الكثير من الناس لا يروها ، هي ما زلت لا تريد أن تبدو وكأنها لا تهتم بعملها من مجرد العمل هناك لمدة خمسة أيام .

سيقول الجميع على الأرجح أشياء مثل أنه امتياز لأنها مقربة شخصيًا من كاتسوكي أو اشياء من هذا القبيل المزعج .

لقد رمت ملابسها على السرير وذهبت إلى الحمام لتأخذ دُش ومن ثم تنظيف أسنانها وما إلى ذلك للأستعداد اليومي .

بعد أن إنتهت عادت إلى الغرفة لارتداء ملابسها وبعدها ذهبت إلى المطبخ.

ايما : ما زلت لم تجب على السؤال ايها المدير القاسي .. لماذا بحق الجحيم تجعلني أعمل في الصباح الباكر ؟ أنت تعلم أنني أحب النوم ! فلماذا تفعل هذا بي ؟

BNHA | ليلة واحدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن