Part - 13

2.8K 285 222
                                    

الفصل الثالث عشر || إتفاق .

____

إيما : ها نحن ذا !

تنهدت بشبح إبتسامة وهي تحدق للأعلى نحو البناية الخاصة بوكالة كاتسوكي .

دخلت إلى الوكالة واستقبلها الحراس للدخول قبل أن تشق طريقها إلى منطقة التدريب حيث أخبروها أنه متواجد هناك بالفعل.

لقد توقعت أنه سيكون هناك قبل أن يكون في المكتب ، فهذا هو الحال عادة حسب روتين كاتسوكي الذي إعتادت عليه .

أثناء سيرها في القاعة باتجاه الغرفة كان يمكنها أن تعرف أنه كان في الداخل قبل رؤيته .

إيما : رائحة الكراميل تصبح غامرة عند ممارستك الرياضة ! أستطيع أن أشم رائحتك من نهاية الصالة !

قالت بينما كانت تدخل إلى غرفة التدريب وتغلق الباب خلفها .

نظر كاتسوكي إليها ليعرف بوجودها ، لكنه استمر في التمرين دون التحدث.

لقد وجدت إيما كرسيًا لتجلس فيه وتشاهده وهو يستكمل تدريبه .

ايما : باكوغو ..

كاتسوكي : هممم ؟

ايما : هل سبق لك وأن أدركت أن رائحتك تلقي بظلالك بالكامل ؟ أعني عندما أستنشقها اشعر وكأنك لئيم وغاضب رغم أن رائحتك حلوة للغاية .. كما لو كنت تستيقظ كل صباح وتأخذ حمامًا من العطر .

إبتسمت مازحة إياه ، وشاهدته وهو يترك الأثقال من يديه ليسحب منشفة جافه ويزيح عرقه عن وجهه .

كاتسوكي : لا أفكر في هذا الأمر .. لا يزال الجميع يرونني لئيمًا وغاضبًا .

تمتم مستلقياً على أحد المقاعد لجانبها ثم يتجرع المياه من زجاجته .

ايما : لما تظن ذلك ؟ الآن بعد التفكير بك جيدًا من ناحية شخصيتك ، اجد ان المقربين منك فقط من يعرفون هذا عنك .. مثل كيريشيما - كن وبقية الاصدقاء ....

أغلق كاتسوكي زجاجته وإلتف برأسه ليكون بمقابلتها ، تعابيره كانت هادئه .

كاتسوكي : وماذا عنك ؟

ايما : لم أعد أراك على هذا النحو مثل البداية ، خاصة بعد ما فعلته معي عندما كنت مريضه ..

وجدها تبتسم بتوسع ، واقتربت منه على حين غرة لتبعثر شعره الشائك يمينًا ويسارًا بمرح طفولي .

ايما : ولكني الآن بت أعرف حقيقتك !! اشعر وكأنني عبثت مع مجرد طفل لطيف يريد أن يرتدي وجه خشن !

BNHA | ليلة واحدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن