Part - 16

3.4K 284 255
                                    

الفصل السادس عشر || علاقتنا ؟

____

في اليوم التالي ~

تثاؤبت عالياً وبصخب بينما تمدد ذراعيها في الهواء كرد فعل تلقائي عند الإستيقاظ .

عندما حاولت الإعتدال في السرير خرج أنين متألم من فاهها نتيجة شعورها بالألم في ساقيها .

إيما : بحق الجحيم- ...

صمتت على الفور بمجرد أن تذكرت ما حدث الليلة الماضية وقامت بسحب الملاءة على جسدها العاري .

إيما : يا إلهي !! لقد حدث ذلك بالفعل .. أنا وكاتسوكي مجددًا !!!!

شهقت بعدم تصديق في النهاية وبدأت تلوح قبضتيها في الهواء مع أرجحة سأقيها فوق السرير ليتبعثر كل الغطاء على الأرض .

عضت شفتها السفلية ووضعت يديها على وجنتيها المشتعلتان بالدماء .

إيما : وماذا قال ؟ .. أخبرني أنه معجب بي ! يا إلهي لازلت لا اصدق !! ظننت كل ذلك حلمًا !

فجأه سمعت صوت تخبط اشياء معدنية قادم من الخارج ، بالتحديد من المطبخ .

خرجت من السرير وقامت بتغطية جسدها بالكامل بواسطة الملاءة ، ثم تسللت على أصابع قدمها بخفة كاللصوص المحترفين وإستدارت في الزاوية حتى تستطيع رؤية ما يحصل تحديداً .

أطلت رأسها حتى ترى ذلك المشهد الجميل ، حيث كان كاتسوكي يقف عاري الصدر أمام الموقد ويقوم بتحريك المقلاة فوقه ببراعة كالطباخ المحترف لتتصاعد رائحة الإفطار الشهية أكثر .

ظهره مزين ببعض الخدوش الحمراء الطفيفة بالقرب من عموده الفقري ، وتناثرت عضات باللون الأحمر على كتفيه وعنقة صعودًا إلى فكه الحاد .

إيما (بصدمه) : * هل فعلت ذلك ؟!! .. ولكن لن ألوم نفسي ، إنه مُثير على كل حال ~ *

ضحكت بخفه وإختبأت في الزاوية سريعًا عندما إستدار كاتسوكي فجأه لسماعه بعض الحفيف .

عادت أدراجها نحو غرفتها مرة أخرى وجمعت ملابسها التي كانت على الأرض ، بعدها أخرجت أخرى جديده للاستحمام والانتعاش.

بعد الاستحمام وتنظيف أسنانها بالفرشاة وما إلى ذلك ، قامت بطوي الملاءة وغطاء السرير لوضعهما في الغسالة.

إيما : لما قد يتهم الناس شخص مثله بالشائعات حول أنه سيء ؟ .. ما آراه للآن أن باكوغو كاتسوكي هو شخص طيب .

BNHA | ليلة واحدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن