Part - 15

3.3K 276 385
                                    

الفصل الخامس عشر || ليلة طويلة ~

____

بعد سقوط الصدمة الأولية من خبر التوأم قام الجميع بتهنئة كاتسوكي وايما واستمرت الحفلة في سلام ~

ميتسوكي : كم أنا سعيده لحصولي على حفيدان وليس واحد !!!

ماسارو : مبارك لكما ... سعيد من اجلك كاتسوكي .

اخفض الاشقر رأسه بهدوء دون الرد ونظر لميتسوكي التي تعانق ايما مباركة اياها بسعادة حقيقيه .

إبتسم بخفه قبل ان يقفز الباكوسكواد عليه لمباركته بكل حماس وحب لصديقهم .

بمجرد أن تأخر الوقت بدأ الناس في المغادرة وأصبح المكان فارغًا .

الآن .. كانت ايما وكاتسوكي في المنزل فقط بمفردهما .

ايما : لذا ...... هل ستساعدني في التنظيف ؟

تمتمت ، ليستدير الأشقر لها بعبوس .

كاتسوكي : هذا منزلك وليس منزلي .

ايما : لقد أقمنا حفلة لطفلينا ، لذا اعتقدت أنه منزلك أيضًا ...

كاتسوكي : انتي ساحرة لعينه !

ايما : اذهب للحصول على بعض مستلزمات التنظيف ودعنا نتحرك ... إنها العاشرة ويجب ان نحصل على قسط من النوم .

أمسك بالأشياء على مضض وبدأ في مساعدتها على التنظيف .

وعند التنظيف لاحظت ايما انه دقيق جدًا في جمع الاغراض والنفايات ، كذلك إعادة كل شيء لموضعه الأصلي .

وذلك ما جعلها تنتبه أن كاتسوكي قد إعتاد على منزلها لمجيئه المتكرر في الفترة الأخيره .

بعد أن انتهوا ذهبت لأخذ حمامًا ساخن وبدأت تفكر في كل اللحظات السعيده التي حدثت لها اليوم وكيف تلقى اصدقائها الخبر .

ظنت في البدايه ان حملها من شخص مثل كاتسوكي سيجعل حياتها تأخذ منعطف للجحيم وتعود لنقطة الخوف كما كانت تعيش مع والديها .

لكن بعد كل ما حدث إلى الآن هي سعيده وتزداد سعادتها كلما مرت الأيام لاستقبال التوأم .

ايما : هل انا الآن ....... احب كاتسوكي ؟

تمتمت لنفسها ، واصبح وجهها اكثر سخونه بسبب خجلها والبخار الذي يملأ الحمام .

لا تعلم لما طرحت ذلك السؤال على ذاتها ، ولكن ما تعرفه انها مرتبكة من مجرد تواجده معها في مكان واحد مثل الآن .

BNHA | ليلة واحدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن