12 | FAKE | مُزيف

1.6K 122 178
                                    

الفصل الثاني عشر | شجار .
____________

" هل سمعتي حديثنا ؟"

فككت معصمِي من يده بقوة وناظرته بعدم تصديق

" هل هذا ما يهم الآن؟ "

باغته بسأل مجدداً ، أشعر بالنار تشتعل في صدرِي.

"كم من الأمور السيئة التي تخفيها عنِي جونغكوك؟ "

قطب حاحباه بتوتر وطوقت يداي تحت صدِري أناظره بانزعاج.

" لدرجة أنها ستفسد علاقتنا "

أغمض عينيه كشخصٍ واقعٍ في ورطة وازداد الحريق داخلِي ، هذا يعنِي أنه يخفِي شيئا خطيراً .

" مالذي تخفيه بحق السماء السابعة !"

جاء آلكس من خلف جونغكوك وحدق فينا، لابد انه علم ان صديقه وقع في ورطة .

عندنا لاحظ وجود آلكس خلفنا سحبنِي معه حتى وصلنا إلى مكان وجود الطلبة يبعدني عنه، كانو ملتفين حول النيران يأكلون اللحم المشوي .

توقفت على بعد خطوات منهم ورفضت التحرك.

" لم نكمل حديثنا بعد ، هل تريد أخذي هناك لأنسى ما سمعته ، انت لا تصدق "

قطب حاجبيه بانزعاج ، وتمالكت نفسِي بصعوبة، دموعِي تنذر بالنزول ، أنا على وشك البكاء حقاً .

متأكدة أنهم كانوا يتحدثون عنِي .

" لأنك تكبرين ما قلناه في رأسك الصغير بلا فائدة ،لا تحدثِي دراما من اللاشيء ، فلتسمتعِي بالتخييم "

دموعي كانت على وشك السقوط لذا دفعته من صدره بقوة ، وعزمت أن أذهب واتركه.

" أنا أحدث الدراما من اللاشيء أليس كذلك ؟ الله اعلم أي مكيدة كنت تخطط لإيقاعِي فيها ونجحت فعلاً "

كان على صدد الحديث لكننِي ابتعدت عنه بالفعل ، لأننِي إن بقيت اكثر سابدأ بالنواح ، بالأصل أعصابِي تالفة .

توجهت لمكان وجود الطلبة وبحثت عن مكان لأجلس فيه بسرعة قبل أن يلحقنِي جونغكوك .

لمحت آدم جالس في ركن وبجانبه مكان فارغ فهرولت لذلك المكان أحجزه .

نظر إلي آدم بعدم فهم ، يبدو بأنه لم يتعرف إلي لأنه إنحنى بوجهه ليرى خاصتِي بوضوح ثم ابتسم بلطف .

FAKEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن