الفصل الثامن / نشوة !
____لم أستوعبْ ما قاله لِي ولازالت أنامل يدِه اليمنى في لباسِي الداخلِي تتحسسُ أنوثِتِي المبتلة ولا يمكننِي قول سوِى أننِي أشعر بالإثارة تتدفق في جسدِي مجددا ، لا يمكننِي تناسِي الأحاسيس الجديدة التِي جربتها بعد أن أخذت نشوتِي الأولى قبل ثوانٍ .
هل تعرفون ذلك الشعور عندما تُحِسُ بأنكَ تحلق في السماء ناسياً كل شيءٍ غارقاً في المتعة العظيمة،أفضل شعورٍ بلا منازع .
إسترجعت أنفاسِي المسلوبة بصعوبة وحاولت النهوض فحاولت إبعاد يده العابثة بأنوثتِي وتحركت على حجره أحاول الهرب فإذ بِي أحس برجولته تنقرنِي في الأسفل .
أحكم الإمساك على خصرِي بقوة كي لا أهرب وعاندته أكثر
" هل تمثلين عدم الإستماع !"
تحدث كاشفاً حيلتِي لأننِي تجاهلت قوله ب"خلصينِي"
لا يمكننِي تخيل نفسِي أفعل ذلك و لا أصدق حتى أن الأمور آلت إلى ما يحدث هنا .كيف ترتكته يلمسنِي ، وكيف أجلسُ في حجره ،ولما يعجبنِي الأمر لهذا الحد !.
" أعلم أنك سمعتِي ما قلته"
لم أقوى الرد على حديثه الجريء وفي هذه اللحظة تأكدت أن كل الشبان فعلاً قليلو الحياء
" لا أعلم كيف يفعلون ذلك "
تلعثمت في حديثي مخرجة عذرِي الغبِي و الكاذب نتيجة توترِي ، أعرف كيف تخلص المرأه رجلها لطالما قرأت الأدب الإباحِي لأننِي فضولية حول هذه الأمور .
قهقه برجولية لسبب مجهول وأخرج يده من لباسِي الداخلي ثم أمرنِي
"جثِي على ركبتيكٍ "نظرت له عدة ثوانٍ لكننِي جثوتُ بإنصياعٍ لشدة إحراجِي وتوترِي من الموقف فقابلت أفخاضه الضخمة المغرية كما إجتاحتنِي رغبة في لمسها .
فرق ساقيه ليقابلنِي بعضوه المتضخم تحت سرواله فأخفضت أنظارِي للأرض بخجلٍ شديدْ .
وقف من على الكرسِي وخلع سرواله فتاقبلت مع لباسه الداخلِي المتضخم بشدة
فأدرت وجهِي لهول ما رأيت" يا اإلهِي جونغكوك "
ضحك بصوت عالِي وأردف
" لم نفعل شيئاً بعد حبيبتِي أنتِ خجولة جداً "
زادنِي كلامه خجلاً فأخفضت رأسِي أكثر
أنت تقرأ
FAKE
Romansaسألعب على أوتارك بزيفٍ مثلما فعلت مع أوتار قلبِي . ▪︎دافِيس مارِي ▪︎جيون جونغكوك 📌This story contains some scenes and words that are not suitable for some of you 📌هذه القصة تحتوي على مشاهد وكلمات قد لا تكون مناسبة للبعض منكم