البارت العاشر

115 5 4
                                    

لقد كانت غابات تونغاس في ألاسكا مع موعدا عظيم  يحدث في قطيع الجبل الأسود في تلك اللحظات حيث لم يدوم على تعين ألفا * هنري* سوى سبعة أشهر حتى حان ميلاد أول جرو للألفا .
بقي ألفا هنري في مكتبه لوقت متأخر لإنجاز كل الأعمال التي رأي أنها سوف تكون عائقا أمام ممارسة دوره كرفيق  مثالي لكن في خضم ،شعر فجأة بموجات من ألم تجتاح جسده والذي كان لايطاق
ما الذي يحدث معك 
سأل هنري ذئبه.
أجابه ذئبه* جو* 《إنه ليس أنا بل رفيقتنا  》في تلك اللحظة صدع صوت مضطرب وقلق  في عقله
ألفا يجب عليك القدوم إلى المشفى إن لونا تعرضت إلى نزيف 
تحدث رفيقة البيتا الأول كلوديا   ولسوء  الحظ كان القطيع بجله قد إستمع إلى حديثها .
بينما كان هنري يركض للوصول إلى المشفى ، تحدث رفيقه و مساعده الأول مانويل  عبر الرابطة القطيع متوترا 《ألفا إن حالتها حرجة وتم إدخالها إلى عناية وحدة العناية المركزة 》.
إقتحم المكان دون أن يكثر لأحد آخر ،كل ماكان يشغله  رفيقته ووضعها الصحي ، إمتلئ  الرواق  بعدة أشخاص  إذ  تواجد شقيقه <توماس> ورفيقته <هانا> و البيتا الثاني < جيفري> ورفيقته <جاكلين >
و البيتا الأول ورفيقته  .
عاش هنري و ذئبه جو رعب رهيب طوال ساعات العملية حيث لم تخلوا تلك الساعات من تهوره إذ إقتحم عدة مرات غرفة العمليات مما إضطر الطبيب  إلى الصراخ عليه و تحذيره  أن هذه التصرفات  قد تضر برفيقته ، إلتزم هنرى النظام فيما كان جو يتوعد الطبيب ببلاء عظيم، دامت العملية لعدة ساعات أسفرت عن جور جميل أسماه كارلوس .
إطمئن القطيع على لونا أماندا وألقا المستقبلي كارلوس وقد  بقي هنري يحرسهما حتى إستعادة رفيقته وعيها .
عزيزتي هل انت بخير 
تكلم هنري برفق مع رفيقته.
أنا لا أستطيع  تحريك شيء في جسمي  هنري 》قالت أماندا مرعوبة ، فيما نقلت رابطة الرفقاء إلى هنري أوجاعها الفظيعة و أحاسيسها  مضطربة.
تحدث هنري عبر التخاطر مع الطبيب ،الذي حضر فور إستدعاءه من ألفا .
لونا إنه أمر طبيعي أن تشعري بهذه الأوجاع لقد حدث تسمم بسبب الحمل و حاول جسدك  إنقاذك 》 تحدث الطبيب .
قاطعه هنري قائلا  ونظرته مسلطة على الطبيب بشكل غريب
إلى متى  تبقى بهذه الحالة 》
رد الطبيب وكان فخورا لأنه تكمن من مساعدة ألفا و لونا بشكل ما
لا تقلق أيها ألفا بحلول الغد سوف تتحسن
بينما كان الطبيب يشرح للألفا بعض النصائح من أجل إستعادة لونا لصحتها كان ألفا قد طلب كلوديا رفيقة البيتا ، ما إن دخلت الغرفة .
طلب منها الألفا قائلا
سوف أرافق الطبيب إلى الخارج هل بقيت مع لونا قليلا  》.
ظل الطبيب يتحدث وهو سعيد  للألفا لكنه لم ينتبه بأن ذئبه  ألفا   قد استحوذ على جسد هنري،  لم يمهل جو الطبيب وقتا حتى إنهال عليه باللكمات قاضية .
حينما انتهى كان الطبيب  يحاول استيعاب ما حدث له حيث أحكم جو قبضته حول ثياب الطبيب وقال له بتهديد
لا أحد يأخد مني رفيقتى ،ولا اخد يستطيع إبعادها عني هل تفهم أيها الطبيب 》.
أجاب الطبيب سريعا محاولا تجنب مزيد من نوبة الغضب التي تملكت الألفا.
أنا أتفهم كلامك ألفا 》.
حاول هنري تحكم في مشاعر التملك إذ خلال ثلاثة أيام  زار أفراد  القطيع لونا في المشفى و قدموا التهاني لها ، الكل كان سعيد بهذا الحدث إلا ألفا الذي كان عابس طول الوقت من جهة كان صغيره يشكل إزعاج حيث لم يستطع فصله عن أماندا بينما تراكمت عليه مصائبه حيث لم يبقى له وقت مع زيارات متواصلة .
لم يستطع الصبر كثير و توجه إلى مكتب الطبيب ، الذي بدأ يدعو للألة القمر أن تنقذه فملامح ألفا كانت  تعبر عن إقتراب أجله .
أريد أن تكتب للونا على خروج  الأن ثم قم بإختيار ممرضة تساعدها للإعتناء بالألفا الصغير ، تأكد منها وإلا سوف أفصل رأسك عن جسدك 》.
استحوذ الخوف على الطبيب  وقام بإمضاء و خربشة صغيرة على ورقة ثم قدمها إلى ألفا وقال
سوف أكمل باقي إجراءات الخروج يمكنك أخد لونا و الممرضة سوف تكون بعد نصف ساعة  في القصر 》.
سأل هنري
هل هذا كل شيء
أجل ألفا يمكن الرحيل سوف أتكفل بالإجراءات الإدارية هنا
أجاب الطبيب.
ما إن غادر هنري الغرفة استطاع الطبيب إسترجاع أنفاسه فقد كان ألفا مع قوته وغضبه رهيب يحجب عنه الهواء .
حرص هنري على إقامة حفل مهيب لشريكة حياته فقد أرسل الدعوات إلى جميع المملك والأسر الحاكمة  وإلى جميع  قطعان المستذئبين .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 13, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

رواية ألفا الجبل الأسود حيث تعيش القصص. اكتشف الآن