10

1.2K 80 29
                                    

اهلا ؟ عذرًا من انت؟"

"جيسونغ،انا فيلكس،اتمنى انك لا تمانع ،اخذت رقم هاتفك من مينهو"

"لا ابدًا لا امانع،اهلا فيلكس"

"لما لم تأتي ؟"

شرد جيسونغ لبضع ثواني حتى ادرك ما يقصده الآخر

ضحك بحرج " اعتذر،لقد كنت مشغولًا ونسيت أمر الافتتاح"

"لقد فاتك بداية الافتتاح ولكنك ستحضى ببعض الكعك المجاني ان وصلت بغضون نصف ساعة"

فيلكس لم يكن حقًا يحاجة إلى اي مساعدة ،ولكن عاداته هي من حافظت على صداقتهم طوال هذه السنوات ،حتى بعد ان تفرقوا من اجل اختصاصهم الجامعي ،و بعد تخرجهم وانشغالهم بأعمالهم.
لقاءاتهم الاسبوعية،واجتماعاتهم في المناسبات المهمة.مساعدتهم لبعضهم في مناسبات خاصة كهذه،هو سر ديمومة صداقتهم.
............

لم يملك جيسونغ سيارته الخاصة بعد،لذا كان عليه استخدام المواصلات العامة.

وصل الى وجهته بعد استقلاله للحافله ،ونزل بعد محطتين.

كان ما زال بملابس العمل ،لا يملك الوقت والطاقة الكافية ليتوجه لشقته ويعود مرة اخرى للمتجر حيث ينتظره فيلكس.

ما ان وصل حتى لاحظ الزحام ،كان المتجر مكتظ.

شعر جيسونغ بالفضول,الذي تلاشى عندما التقطت عيناه تجمع المعجبين حول هيونجين.

يبدو ان فيلكس يحاول زيادة الزبائن عن طريق شهرة هيونجين ،الذي يبدو سعيدًا بهذا.

دخل جيسونغ لِيُلقي التحية على فيلكس الذي كان مشغولًا بتلبية طلبات الزبائن،وتشانغبين مسؤول عن استلام الحساب مع سيونغمين.

مينهو وهيونجين كانوا يستقبلون الزبائن،يبدو انهم يقومون بعملهم بشكل جيد،المتجر مكتظ بالزبائن(فتيات).

انظم جيسونغ لجانب فيلكس لمساعدته

"لن تحصل على الكعك المجاني،لقد تأخرت"

"27 دقيقة،من الافضل ان تعطيني حصتي" مال بجسده نحو فيلكس مراقصًا حاجبيه

قارب وقت الاغلاق،والمتجر تقريبًا خالي،الا من عدد قليل من الزبائن.

عينيه التقطت مينهو وهو يتبادل بعض الكلمات مع هيونجين،مخرجًا علبة صغيرة من جيب بنطاله ،ضيق عينيه ليعرف ما هي

'اوه هل هذه...'

سئل رفيقه الواقف بقربه " هل مينهو يدخن؟"

لا تقترب أكثر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن