مرحبا جميعًا..تأخرت في تنزيل الفصول بسبب ضغط الدراسة..الأن إجازة لمدة شهرين و نص 💃
بتفضالكم بإذن الله🌚--------------------------......--------------------------
في الفصل السابق:
بأقل من ثانية، جرح الكوناي خدها، ثم اندفع نحوها
"تبدين ذكية بالنسبة لمدنية، أنتي لستي من هنا صحيح؟ هل انتي جاسوسة من القرى الأخرى؟"
شدّ الكوناي على حلقها مما شعرت بحدته على رقبتها التي قد تُقطع بأي لحظة
"هيه... أخفض صوتك رجاءً، هناك طفل هنا و أخشى أن يخاف طفلي من هذا السلوك"
دفعت باصبعها الكوناي عن رقبتها، وهي تتقدم نحوه، و هو يخطو خطوة صغيرة للوراء
"أليس كذلك كا-كا-شي~؟"
--------------------------......--------------------------
نظرت إليه بنظرة حادة كأنها ترى ما في روحه و تعرف جميع أسراره..
"ماذا يا كاكاشي؟ هل تريد أن تعرف لماذا أنا اعتني بطفل الجينشوريكي، طفل الهوكاجي الرابع؟ حسنَا يمكنني قول لك عبارة واحدة تلخص افعالي"
قالت بنبرة إغاظة قليلًا و شفتيها قد شكّلت ابتسامة متكلفة صغيرة
"لأنني أحبه.... و لا أستطيع رؤية طفل صغير مثله يتعذّب بسبب وحش بداخله يريد الجميع السيطرة عليه... أراهن أنك أكثر شخص تعرف ذلك.. صغارًا دخلوا إلى عالم الكبار و الحروب لإستغلال مواهبهم.. يدمرونهم جسديًا و نفسيًا... حياة النينجا البائسة.. أراهن أنكم تعبتم منها.."
اختفت ابتسامتها المتكلفة و حلّ محلها بنظرة بمشاعر مختلفة.. هل هي الحزن؟ الغضب؟ الشفقة؟
"ربما لم أختبر ألم و حياة النينجا... لكن أنا... أنا مجرد شخص يعاني عند رؤية الأشخاص الآخرين يعانون"
كان كاكاشي واقفًا كالحجر هناك.. لا كلمة.. لا حرف.. لا تعرف ليلى ما يخبئه القناع من تعابير وجه.. لكنها تعرف.. أنها تخترق القناع الوهمي الذي يضعه كل يوم رويدًا رويدًا..
القناع الذي يخفي فيه آلامه و بؤسه كل يوم..
من موت والدته إلى انتحار والده (الناب الأبيض)
و موت أوبيتو و رين و موت معلمه و زوجته"يمكنك مراقبتي كما تشاء.. لكن.. لا تفكر أبدًا أنني سأتخلى عن ناروتو.. مهما حصل"
كانت على بعد بوصات منه... ثم نفضت ورقة شجر صغيرة عن كتفه بإبتسامة صغيرة غير مفهومة
"يمكنك الآن أن تكمل عملك.. اعتبر أن هذه المحادثة لم تحدث قط"
قالت آخر كلمة بصوت متكسر، ثم ذهبت إلى غرفة ناروتو مسرعةً و تركته وحيدًا في الغرفة يحاول ترتيب أفكاره
أنت تقرأ
مجرد مدنية (ناروتو oc)
Fiksi Penggemarحلمي كان أن أدخل عالم الأنمي من قبل، لكن الآن أنا إمرأة بالغة لم تعد تهتم بكل تلك التفاهات. لكن القدر لم يكن أبدًا لصالحي، ذهبت إلى عالم ناروتو؟! و أنا الآن في السابعة عشر من عمري؟! ⚠️أنمي ناروتو ليس ملكي لأن اسمي ليس كيشيموتو. ⚠️إذا تشابهت هذه ا...