_ لا أستطيع القول بأنني بخير , وهذا أكثر شيء متأكدة منه !
_لا أريد القول أنني سأصبح أفضل , هه ليس وكأنني أريد ذلك !.
_دائما أتذكر نفسي كيف كانت و أنظر لها الأن ب كيف أصبحت .
_ كنت أنتظر أحد ما ليلاحظني , لا يقول لي كيف حالك أو إن كنت بخير , بل أريده أن يقول أنني لست بخير بشكل مباشر, أن يبقى يعتني بي , يعانقني بعناق مفاجئ ودافئ , أن يطبع قبلة على جبيني تخبرني بما يجول بعواطفه تجاهي و يعطيني من خلالها لمسات من الحنان .
_لكن أعتقد أنني أريد المكوث في زاوية غرفتي المظلمة بنظري , أن أضع قبعة تخبئتي من نظرات الآخرين , أو حتى من وجودي بينهم الذي لا أحد يشعر بقيمته .
_بكل لحظة تمر أشعر بالندم تجاه كل شيء أفعله و أعني بكل شي أي حرفيا بدون مبالغة كل شيء أقوله أو أفعله أو حتى لم أفعله!!
أندم تجاه كل ما هو حولي وكل ما يحدث لي بسببي!_ لا لست راضية عما أنا به أو من أكون , لا أريد ذلك لا أريد تقبل شيء لقد تعبت للغاية يا قارئي ! لم أستطع التجاوز بعد, لا أستطيع فعل ذلك بهذه السهولة ولا بعدة كلمات تضمد مشاعري المفتتة .
_ قد تراني نشيطة و أبتسم وأضحك و مبهجة للغاية معك , رغم كوني صامتة أمامك أو أتحدث بأشياء غير نافعة , إلا أنني لست كذلك البتة !! أنا لست بخير .. لقد مرت سنوات وانا لست بخير , لا أجد أن الخير يقترب مني حتى , لا أستطيع إظهار ذلك لك يا صديقي ولن أخبرك أنني لست بخير , لا أريد منك أن تقول أي شيء ,ولا تطلب مني أن أتحدث, فلن أفعل .
فقط عانقني بدفئ كلما تاحت لك الفرصة وسأكون بخير بلحظتها ولو لبعض الوقت !!