☽ 𝐂 𝐑 𝐎 𝐒 𝐒 𝐀 𝐍 𝐃 𝐑 𝐀³ [ 11:11 ] ☾

120 22 1
                                    

༺إقــرأ بِـ تَــأنٍ، لِـ يتثنـىٰ لَـك الشُّعـور بِـ الكَّلِـمـات༻
☆ ⇝ ★ = ♡.

☽~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~☾
~~~~~~~~~~
~~~~~
~

" تَــبــدو نَــشــطـاََ الـيَّــوم ."

كَــان جَــاكــســون لِــ تَــوهِ قَــد إسـتـيـقــظ،
يَـتـثـائــب بَـيـنـمـا يُـشــاهِــد الــفـتـى الــمُّـبـتـســم بَـيـنـمـا يَـلـعـب مَــع قِـطـتـه الـرَّمــاديــة عَـلـي السَّـريـر بِــ جَــانـبـه .

" صَــبــاحُ الــخَّــيــر جَــاكــي ."

" صَــبــاحــك ايــهــا الــفَّــاتــن ."

قَــال مَــا جَـعـل وَجـنـتـا الـمـعـنـي تَـتـورد،
فَــ أشــاح بِــ نَـظــره عَــن عُــيــونــهِ يُــركــز عَــلــي الـقِّـطـة بَـيـن يَـديـه .

حَـمـلـهـا بِــ إتـجـاه طَــبـق الـطَّـعـام الـخَّـاص بِـهـا، يَـضـعـهـا امـامــه لِــ تَـبــدأ بِــ تَـنــاول مَــا بِــه وَلــم يُــفــوت فُــرصــة الـتَّــربـيـت عَـلـي رأسـهـا .

إلـتـفـت وَكــان جَــاكــســون لَا يَــزال وَرائــه مُـسـتـلـقـيـاََ عَـلـي الـسَّـريــر يَـعـبـث بِــ هَـاتــفــه، فَــ اردف بِــ خــفــوتٍ بِــالـكـاد سَـمــعـه الآخــر .

" جَــاك، ألا يُـمـكـنـك ان تَـجـعـلنـا نَـخـرج مُـجـدداََ كَــ الـبَّــارحــة ؟."

" اوه، هَــذا فَـقــط؟، طَــبــعـاََ سَـأفـعـل !."

اجــاب وَفــرح الـجَّــالــس عَــلــي الأرض بِــ شِــدة لِــ ذَلــك،
كَــان مُـمـتـنـاََ لِــ صَــديــقـهُ كَـثـيـراََ، حَــيـث انـهُ مِــن الـصَّـعـب ان يَــخــرج احــدٌ مِــن هَــذا الـمـيـتـم، هُــو حَـتـى لَا يَــعـرف كَـيـف لِــ جَــاكـسـون الـخُّـروج مَـتـى مَــا شَــاء هَـكـذا .

لَــكــنـهُ شَــاكِــرٌ لِــ ذَلــك عَــلــي أي حَــال .

~~~~~~~~~~~~~~~

" دَعــنــا نَــحـتـسـي بَـعـضـاََ مِــن الــقـهـوة ."

اومــأ جِـيـمـيـن فَــ دَلــفــا لِــ الـمـقـهـى امــامـهـمـا،
إتـخـذا مَـجـلـسـاََ لَــهـمـا عَــلــي طَــاولــة بِــ جَــانـبـهـا نَــافــذة زُجــاجــيــة مَـفـتــوحـة .

عِــنـدمـا اتـى الـنَّـادل لِــ يَــأخــذ طَـلـبـاتـهـم،
اردف جَــاكــســون بَـيـنـمـا يَـنـظـر لِــ الـقَّـائـمـة بِـيـده .

𝖠𝗇𝗀𝗅𝗂𝖼 𝖡𝗈𝗒 𝟣𝟣:𝟣𝟣 || 𝖯𝖩𝖬 √Where stories live. Discover now