༺إقــرأ بِـ تَــأنٍ، لِـ يتثنـىٰ لَـك الشُّعـور بِـ الكَّلِـمـات༻
☆ ⇝ ★ = ♡.
☽~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~☾
~~~~~~~~~~
~~~~~
~اثـنـاء صَــبـاح يَـوم الجُّـمـعـة المُّـشـمـس، حَــيــث تَــداخــلـت خُيــوط أشــعــة الــشَّــمــس لِــ الـغُّـرفـة ذات الأســرة الـخَّـمـسـة، فَــ تَـنـعـكـسُّ عَــلــى الــوَجــه الـطُّــفــولــي ذَا الــمَّــلامــحِ الــتِّــي بَــدت وَكــأن الـحَّـيـاة ارهـقــتـهـا، شَـفـتـان مُـتـشـققـتـان، نَــدبــة دَامـيـة عَــلــى إحــدىٰ وَجـنـتـاهُ الـمُّـنـتفـخـان، وَجُـفـنـان قَـد ارهـقـهـمـا الـتَّـعـب فَــ إحتـضـنـا طَـيـفـاََ مِـن الـزُّرقـة الـمَّـائـلـة لِــ الـسَّـواد .
وَمــع ذَلــك، كَــان وَلايَــزال الـفـتـى الـمّحـبـوب لِــ الـجَّـميـع،
الـفتـىٰ ذَا الـمَّـلامِـح الـمّـلائـكـيـة الـفـاتـنـة الـمُّـرهـقـة .تَــأوهٌ خَــافــت فَــر مِــن بَــيــن شَـفـتـاهُ الــمُّـنتـفـخـة بِــ جَـاذبـيـة،
بَـيـنـمـا إتـجـهـت انــامــلــهُ الــصَّـغـيـرة الــمَّـليـئـة بِــ الـجُّـروح لِــ مُــقــلــتـاه،
يَــمــســح عَــلــيـهـا قَــبـل ان تُــقــرر أهــدابـــه الـكَّـثـيـفـة الإفــتــراق كَــاشــفــةََ عَــن بُـنـيـتـاهُّ الـمُّلـصـعـتـانِ بِــ الـنّـجـوم .فَــرق ثِــغــرهُ مُـتـثـائـبـاََ بِــ نُــعــاس، ثُــم ظَــل يُـنـاظـر الـسَّـمـاء الـصَّــافــيـة مِـن الـنَّـافــذة بِــ جَــانــب فِـراشـه، إجــتـذبــت أُذنــاه الـمُّتـوردتـان صَــوتٌ عَــمـيـق وَحـاد، لَــكـن مَـع ذَلـك إستـطـاع إستـشـعـار الـدفـئ بِــه، نَـظـر لِــ مَـصـدر الـصَّـوت وَمـا كَـان إلا صَـديـقـهُ ذَا الـشَّـعـر الأسـود، الـمُّـسـتـلـقـي عَـلـي سَـريـرهُ بَـينـمـا تَـنـعكـسُّ أشـعـةُ الـشَّـمـس الـذهّـبيـة عَـلـي بِـنيـتـه الـعَّـضـليـة، جَـاعـلـة صَـدره الـعَّـاري ذا الـبشـرة الـسّمـراء قَـليـلاََ يَـكـسـب الـمَّـزيـد مِـن الـجَّـاذبـيـة .
" صَــبــاحــكَ ايــهــا الـصَّــغــيـر ."
اردف بِــ نَــبـرة دَافـئـة تَـخـللتـهـا بَـعـض الـسُّـخـريـة، لِــ يَــقــلـب الأصــغـر سِـنـاََ عَـيـنـاه فِــي مَـحـجـريهـمـا قَــائــلاََ :
" صَـبـاحُ الـخَّـيـرِ جَــاكسـون، وَاتـمـنـى ألا تُـنـاديـنـي بِــ الـصَّـغـيـر مُـجـدداََ ."إرتـفـع طـرف شَـفـتـي الـمَّـعـنـي بِــ إبـتسـامـة جَـانـبـيـة، لَــطــالــمــا كَــان جَــاكــســون شَــخـصـاََ فَــظــاََ مَــع الـجَّـمـيـع،
وَدائـمـاََ مَــا جَــعـلـت تَـصـرفـاتـهُ الـنَّـاس يَـهـابـونـه، سَـواءاََ صِـغـاراََ ام كِـبـاراََ كَـانـوا .
YOU ARE READING
𝖠𝗇𝗀𝗅𝗂𝖼 𝖡𝗈𝗒 𝟣𝟣:𝟣𝟣 || 𝖯𝖩𝖬 √
Short Story「 𝐀𝐍𝐆𝐋𝐈𝐂 𝐁𝐎𝐘 𝟏𝟏:𝟏𝟏 || 𝐏𝐉𝐌 」. • 𝐈'𝐌 𝐘𝐎𝐔𝐑𝐒, 𝐀𝐍𝐃 𝐘𝐎𝐔'𝐑𝐄 𝐌𝐈𝐍𝐄 . وَ لِـ انـكَ كَـ لـؤلـؤٍ، كَـ سَـحـابـة، كَـ ثـلـجٍ، وَحـمـامـةٍ تَـرمـزُ لِـ الـسّـلامِ. وَلِـ أنـكَ مَـلاكٌ فَـ انـتـظـرنـي بِـرقـمٍ مَـلائـكـي، كَـ مَ...