☽ 𝐏 𝐀 𝐈 𝐍⁵ [ 11:11 ] ☾

94 21 0
                                    

༺إقــرأ بِـ تَــأنٍ، لِـ يتثنـىٰ لَـك الشُّعـور بِـ الكَّلِـمـات༻
☆ ⇝ ★ = ♡.
☽~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~☾
~~~~~~~~~~
~~~~~
~

فِــي صَــبــاح الــيَّــوم الـتـالــي، كَـــان ذَا الــعُّـيـونِ الـبُّـنـيـة جَــالــســاََ عَـلـى
فِــراشــه، بِــ عَـيـنـيـه الـنَّـاعـسـتــين وَشـعـرهِ الـرَّطــب الــذي تَـنـبـعـث مِــنـه رَائــحـة الـشَّـامـبـو الـمُّـنـعـشـة .

مُـحـتـضـنـاََ كِــتـاب الـتَّــاريــخ بَــيـن انــامـلــه، يَـقـرأ مَــا بِــه وَيــدون الـمُّـلـحـوظـات الـمُّـهـمـة كَـمـا إعـتـاد .

كَــان جَــاكـسـون مُـسـتـلـقـيـاََ عَـلـي الـسَّـريـر بِــ جُـوار خَـاصـتـه، بَـيـنـمـا يَـعـبـث بِــ هَـاتـفـه بَـعـد ان قَــرر انــهُ لَــن يَـخـرج مِــن الـغُّـرفـة الـيَّـوم لِــ كَـونـهِ يَـشـعـرُ بِــ الـكَّـسـل .

فَــ قَـهـقـه بُـنـيُّ الـخُّـصـلاتِ عَـلـي ذَلـك مُـخـبـراََ إيــاهُ انــهُ سَـوف يُـسـجـل الـدروس لَـه .

~~~~~~~~~~~~~~~

" ايــن جَــاكــســون يَــ جِــيـمـيـن ؟."

قَــالــت مُـعـلـمـةُ الـتَّـاريـخ قَــبـل ان تَـبـدأ حِـصـتـهـا لِــ الآخـر والـذي كَـان اول مَــن دَلـف لِــ الـصَّــف .

" هُــو قَــال انـهُ لَـن يَـأتـي لِأنـهُ مُــ-."

" مَــرحــبـاََ آنـسـتـي ."

قَــاطــعـهـم وَدلــف يُـلـقـي الـتَّـحـيـة عَـلـي الـمُّـعـلـمـة بَـيـنـمـا يَـمـد يَـداه لِــ يَـعـبـث بِــ شَـعـر صَـديـقـه قَـبـل ان يَـتـخـذ مَـجـلـسـاََ لَـهُ بِــ جَــانـبـه، وجّــه جِــيـمـيـن إنـتـبـاهـهُ لَـه بَـيـنـمـا يُـنـاظِـرهُ بِــ إسـتـغـرابٍ قَـائـلاََ .

" الــم تَـقـل انـك لَـن تَـأتــي ؟."

" رُبـمـا إفـتـقـد وَجـهـي الـبَّـهـي ."

قَـالـت الـمُّـعـلـمـة فَـاجـأة بَـيـنـمـا تَـقـوم بِـلـف خُـصـلـة مِـن شَـعـرهـا حَـول إصـبـعـهـا، لِــ يُـقـهـقـه كِـلاهُـمـا عَـلـي ذَلـك .

" لَا اريــد ان احـطـم اَحــلامـكِ يَــ أنـسـة لَـكـنـي جِـئـت كَــي لا أتــرك جِـيـمـيـنـي وَحــده ."

اغـاظـهـا وَاخـذ يُـكـمـل لَـعـبـه بِــ شَـعـر الآخـر الـكَّـثـيـف الـذي فَــر شُـكـر صَـغـيـر مِـن فَـاهـه بِــ الـكـاد تَـم سَـمـاعـه .

𝖠𝗇𝗀𝗅𝗂𝖼 𝖡𝗈𝗒 𝟣𝟣:𝟣𝟣 || 𝖯𝖩𝖬 √Where stories live. Discover now