༺إقــرأ بِـ تَــأنٍ، لِـ يتثنـىٰ لَـك الشُّعـور بِـ الكَّلِـمـات༻
☆ ⇝ ★ = ♡.
☽~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~☾
~~~~~~~~~~
~~~~~
~إسـتـيـقـظ الـمُّـلـقـب بِــ الـمَّـلاكِ بِــنَـشــاطٍ عَـلـي غَـيـر عَــادتــه،
تَـبـسـم بِــ رِقــة لِــ رُؤيـتـه لِــ قِـطـه الـرَّمـادي الـمُّتـكـور عَـلـي مَـعـدتـه، فَــ اخــذ يُـربـت عَـلـي فِـرائـهِ بِــ حَـنـان مَـاجـعـلـهُ يَـتـمـدد بَـيـنـمـا يَـتـثـائـب .ظَـلـت الإبـتـسـامـةُ مَـرسـومـة عَـلـى مَـحـيـاه، وَشــرد يُـركــز فِــي افـكـاره،
بِـسـبـب تَـفـكـيـره الـمُّـفـرط بِــ الـرِّســالـة وَ رُوز لَـيـلـة امـسـي،
قَـد حَـظـىٰ بِــ حُـلـم لَـهـا، وَكُـلـمـا تَـذكـرهُ اخـذ قَـلـبـه يَـنـبـض بِــ شِــدة .لَا يَـسـعـهُ إيـقـاف إحـمـرار وَجـنـتـاه حِـيـنـمـا يَـتـردد إعـتـرافـهـا بِــ حُـبـهـا لَـه، فَــ كَــان حُــب احــدٍ لَـهُ بِــ هَـذهِ الـطَّـريـقـة اخـر مَـا كَــان يَـتـوقـعـه .
اخـرجـهُ مِــن أفـكـارهِ خُـروج جَـاكـسـون مِـن الـمِّـرحـاض، والـذي دَل مَـظـهـره عَـلـي اخـذهِ حَـمـامـاََ لِــ تَـوه .
بَـعـث إبـتـسـامـة نَـاحـيـة الـمُّـمـدد عَـلـى فِــراشـه، رادفـاََ بِــ نَـبـرة حَـنـونـة .
" صَــبـاحُ الـخَّـيـر جِـيمـينـي، هَــل تَـشـعـرُ بِــ الـتَّـعـب ؟."" لا جَــاكــي، انــا بِــ خَـيـر ."
اجــاب وإعـتـدل فِــي جَـلـسـتـه، يَـغـمـر وَجـه كُـتـلـة الـفِّـراء الـرَّمـاديـة كَـمـا اسـمـاهُ بِــ الـقُّـبـلات .
" تَـوقـف عَـن تَـقـبـيـلـه وَقُــم لِــ تَـتـجـهـز، سَــ نَـذهـب لِــ تَـنـاول الـفَّـطـور فِــي الـمَّـقـهـى ."
أعـلـن الـوَّاقـف يَـنـتـقـي مَـلابـسـه مِـن خِـزانـتـه، لِــ الـجَّـالـس يَـسـتـوعـب مَـا قَـالـهُ الأخـر تَـواََ، سُـرعـان مَـا اومـأ وَذهـب لِــ خِـزانـتـه بِــ جَـانـب الأخـر،
يُـخـرج مَــا سَـيـرتـديـه،
حِـيـنـهـا قَـد حَـط نَـظـرهُ عَـلـى الـعُّـلـبـة الـدَّائـريـة الـتّـي تُـعـانـق مَـجـمـوعـة الـبَّـجـع اللامـع بِــ دَاخـلـهـا .حَـضـر ثِـيـابـه والـقـى نَـظـرة عَـلـى جَــاك الـذي يَـلـهـو مَـع الـقـط، ثُــم دَلــف لِــ الـمِّـرحـاض لِــ عَـمـل رُوتـيـنـهُ الـمُّـعـتـاد .
~~~~~~~~~~~~~~~
" لَــ طَــالـمـا ذَكــرتـنـي كَـعـكـةُ الـفَّـراولـة بِــك ."
YOU ARE READING
𝖠𝗇𝗀𝗅𝗂𝖼 𝖡𝗈𝗒 𝟣𝟣:𝟣𝟣 || 𝖯𝖩𝖬 √
Short Story「 𝐀𝐍𝐆𝐋𝐈𝐂 𝐁𝐎𝐘 𝟏𝟏:𝟏𝟏 || 𝐏𝐉𝐌 」. • 𝐈'𝐌 𝐘𝐎𝐔𝐑𝐒, 𝐀𝐍𝐃 𝐘𝐎𝐔'𝐑𝐄 𝐌𝐈𝐍𝐄 . وَ لِـ انـكَ كَـ لـؤلـؤٍ، كَـ سَـحـابـة، كَـ ثـلـجٍ، وَحـمـامـةٍ تَـرمـزُ لِـ الـسّـلامِ. وَلِـ أنـكَ مَـلاكٌ فَـ انـتـظـرنـي بِـرقـمٍ مَـلائـكـي، كَـ مَ...