☽ 𝐁 𝐑 𝐎 𝐊 𝐄 𝐍 𝐀 𝐍 𝐆 𝐄 𝐋⁶ [ 11:11 ] ☾

88 20 4
                                    

༺إقــرأ بِـ تَــأنٍ، لِـ يتثنـىٰ لَـك الشُّعـور بِـ الكَّلِـمـات༻
☆ ⇝ ★ = ♡.
☽~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~☾
~~~~~~~~~~
~~~~~
~

مُـسـتـلـقٍ عَـلـي فِــراشــه بَـيـنـمـا يَـقـوم الـطَّـبـيـب بِــ فَـحـصـه بَـعـد ان نَـادتـهُ الـمُّـعـلـمـة إنـسـتـازيـا، يَـنـظـر بِــ فَـراغٍ لِــ الـسَّـقـف الأبـيـض بَـيـنـمـا يَـسـتـمـع لِــ حَـديـث الـطَّـبـيـب الـذي كَـان مَـجـمـوعـة مِـن الـتَّـراهـات بِــ نَـظـره .

" حَـالـتـهُ تَـتـحـسـن، سَـيـكـون بِــ خَـيـر فِــي غُـضـون ايـامٍ قَـليـلـة، عَـلـيـه ألا يُـرهـق نَـفـسـه فَـحـسـب ."

تـبـسـم بِــ سُـخـريـة عَـلـي ذَلـك،
تَـحـديـداََ عَـلـي قَـول الـطَّـبـيـب انـهُ سَـيـكـون بِــ خَـيـر،
فَــ هُــو عَـلـي عِـلـمٍ تَــام انــهُ لَــن يَـكـونَ بِــ خَـيـر ابـداََ .

خَـرج الـطَّـبـيـب مَـع انـسـتـازيـا بَـعـد ان اخـبـرهـا انـهُ يُـريـدهـا، تَـاركـيـن جِيــمــيـن بِــ رِفـقـة رُوزانجيـل .

بَـعـد ان بَـقـوا لِــ وَحــدهــم، جَـلـسـت رُوز عَـلـي الأريـكــة، تُـراقــب جَــانـب وَجـهـهِ الـمِّـثـالـي، وَعـيـنـاهُ اللامـعـتـان الـنَّـاظـرتـان لِــ الـسَّـقـف .

وَقـفـت تَـتـجـه نَـحـوه، لِــ تَـجـلـس بِــ جَـانـبـه عَـلـي الـسَّـريـر،
مَـدت يَـدهـا حَـيـث وَجـنـتـه، تُـحـرك رأسـهُ بِــ لُـطـف لِــ تَـجـعـلـهُ يَـنـظـر لَـهـا بَـدلاََ مِــن الـسَّـقـف .

بِــ الـفـعـل، مُـقـلـتـاهُ قَـد إتـجـهـتـا لِــ خَـاصـتـهـا،
فَــ غَــاص الإثـنـان فِــي أعـيـن بَـعـضـهـمـا لِــ قَـلـيـل مِــن الـوقـت،
هِــي فِــي خَــاصــتـهُ الـقَّـهـويـة، الـمَّـلـيـئـة بِــ الـنُّـجـوم،
وَهـو فِــي خَـاصـتـهـا الـخَّـضـراء الـواسـعـة .

تَـبـسـمـت بِــ دِفءٍ لَــه، تَـمـسـح تِـلـك الـدَّمـعـة الـمُّـتـمـردة عَـن وَجـنـتـه بِــ إبـهـامـهـا مُـردفـة بِــ صَـوت تَـخـلـلـهُ الـدفء .

" كُــل شَــيءٍ سَــيـكـون عَـلـي مَـايُـرام ."

مـرت دَقـائـق رَفـع فِـيـهـا يَـده لِــ يَـلـمـس يَــدهـا الـدَّافـئـة الـمُّـوضـوعـة عَـلـي خَـده قَـبـل ان يـطـبـق جُـفـنـاه مَـع بَـعـضـهـمـا، مُـفـرقـاََ شَـفـتـاهُ
يَـردفُ بِــ نَـبـرة ضَـعـيـفـةٍ مُـرتـجـفـة .

" لَا شَــيء يَـسـيـر عَـلـي مَـايُـرام فِــي حَـيـاتـي ..
انــا سَــ أبـقـى بَـعـيـداََ كُــل الـبُّـعـد عَـن الـخَّـيـر حَـتـى تَـتـعـاطـف رُوحـي فَــ تَـتـرك جَـسـدي بِــ سَـلام..
انـا، انــا امــوتُ كُــلَ يَــومٍ يَــ رُوز ."

𝖠𝗇𝗀𝗅𝗂𝖼 𝖡𝗈𝗒 𝟣𝟣:𝟣𝟣 || 𝖯𝖩𝖬 √Where stories live. Discover now