طفلة في مهمة

77 9 1
                                    

تذكير (اريسا: تصبحين على خير ,ايزابيلا: تصبحين على خير اختي)

في اليوم التالي استيقظت اريسا بجسد متعب بسبب نومها على الارض سمعت صوت اختها تتنهد

ايزابيلا: اخيرا استيقظتي ايتها الكسوله.

اريسا: ماذا كم الساعه الان.

ايزابيلا: لا اعرف لكن الحراس رحلوا لم اجد احدا حينما استيقظت.

اريسا: حقا هل حاولت فتح الزنزانه .

ايزابيلا:اجل لكن لم تفتح.

اريسا حسنا ا....

قطعهما دخول فريدريك وخلفه عدد من الحراس

فرادريك: اهلا ايتها المحاربه اظن بانك قد نلتي  كفايتك من النوم هيا الان ستبدئي اول مهمه لك لنرى حقا ان كنت صدقتي حقا في تقديم ولائك او كنت مجرد كاذبه .

اريسا: ماذا تقصد اتظن انني اخدعك ام ماذا ،لحظه مهمتي الاولى ،اتقصد اننا سنخرج من هنا.

فرادريك: لا بل انت من ستخرجين لاني لازلت لا اثق بك لذا ستظل اختك هنا حتى تنتهي من ما ستذهبين لاجله.

اريسا: وما سيجعلني اثق انك لم تؤذيها.

فرادريك: لا شيء فقط لانك مضطره لان اختك تحت يدي.

اريسا في خنقه وحقد :حسنا فقط لا تلمسها بسوء.

فريدريك: كيف لك ان تكوني بتلك القوه واختك لا تملك حتى ربعها.

اريسه في نفسها تبا سيقتلها ان علم انها بشريه ليس عليه ان يعرف.

اريسا: فقط لانها مريضه بالقلب هي ليست قويه هذا فقط.

فرادريك:حسنا، حراس اعدوها للمهمه وارسلوها مع مساعدي لوكس، يا فتاه لا تنسي ان اختك هنا .

اريسا: حسنا.

استعدت اريسا للذهاب وعلمت كل المعلومات من لوكس كانت في العربه ستصل خلال ساعة للمملكه الشياطين اجل الشياطين كانت ذاهبه حتى تحصل على معلومات عن ابن الالفا السابق جيون جونغكوك.

وصلت اريسا الى ساحه القصر بعد ان تسلقت الصور حاولت قدر الامكان الا تكون ظاهره للحراس دخلت الى القصر والى مكتب بيتا القديم (الالفا الحالي حتى يبلغ جونغكوك 18) وفتشت في محاوله لجلب اي شيء ظلت تبحث لساعه كامله ولم تجد شيء الى ان قررت الاستسلام والعوده.

لكن تذكرت والدها اين كان يضع اهم المعلومات لديه.


اريسا: بالتاكيد هناك درج سري او مخفي او ..وجدته .

رفيقة بعيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن