فقدان الى الابد

59 8 0
                                    

تذكير (قضت اريسا يوم كامل عند ماركو وكان يحاول تدريبها على السيف والخنجر وبعض الادوات الاخرى وكان يريها ما هي قوه العمالقه  حل المساء وحان وقت عودتها هي كانت متشوقه لرؤيه اختها وكانت تظن بان فرادريك سيسعد بذلك لانها احضرت اوراقا مهمة لكن دعونا نرى ما سيحدث.)

(عادت اريسا الى الاسوار الاولى لمقاطعه مملكه العمالقه حتى تخبر المرسال الذي ادخلها من البوابه ان يعيدها إلى فريدريك كما خططت فوجئ المرسال بخروجها سالمه وليست جثة رغم انها مجرد طفله بدون قوه استطاعت جلب المعلومات لم يستطع امهر الجواسيس جلبها و هم بكامل قواهم الجسدية عادت اريسا بتمثيل هروبها من مملكه العمالقه وصلت اريسا إلى غابه المنفيون بعد وجودها يومين في مملكه العملقة كانت سعيده من ما اتفقوا عليه هي وماركو "الفا العمالقه")

flashback
ماركو: اريسا انتظري .

اريسا :ماذا سموك.

مارك : متى ستهربين انت واختك .

اريسا: لا اعرف لكن ساحاول ان يكون ذلك قريبا.

ماركو :لدي خطه لذلك........

اريسا بصدمة: اشكرك حقا سيدي لمساعدتك لن اناسي وسانفذ ذلك وساخبر اختي.

ماركو: سانتظرك بعدها انت واختك على حدود مملكتي.

اريسا :شكرا لك جدا لذلك واشكرك لانك لم تلومني على ما فعله والداي وعائلة والدي .

ماركو: لا تحزني صغيرتي كل شيء سيكون بخير ولا تظني انني افعل ذلك بدافع الشفقة لا بل انا ارى فيك قوه كبيره لا تستحق ان تكون في يد فرادريك  اتمنى التوفيق لك ولاختك في الهرب، وداعا.

اريسا: وداعا سيدي

end flashback

(عادت اريسا مع المرسال الى فريدريك كان كل من في القصر من الحراس مدهوشون من عودتها سالمه وايضا بالمعلومات دخلت اريسا مكتب فرادريك بعد امره للحراس بذلك دخلت اريسا للمكتب بملامح مليئه بالقوه والثقه صدم فرادريك في البدايه لكن بعد وضعها لبعض الاوراق على المكتب افاق من صدمته واخذ الاوراق في لهفه لمعرفه ما بها من معلومات قراها وقد تغيرت ملامحه الى الخبث )

فرادريك:لم اشك في انك ستعودي بمعلومات لم اشك في انك بتلك القوه احسنت هكذا ضمنتي سلامه اختك استعدي بعد يومين ستكون المهمه التاليه لمملكه مصاصين الدماء.

صدمت اريسا مما قاله .
اريسا: لكن انا لم ارتاح بعد ولا اعرف شيء عن هؤلاء القوم انهم سيقتلونني فور...

قاطعها فريدريك: يا فتاه لن يعرفوا حتى انك تعملين لدي قد اقيمت معاهده منذ اسبوع مع الفا الذئاب والفا مصاصين الدماء وكان من شروطها ان يدخل الذئاب الى مملكه مصاصين الدماء ومصاصين الدماء لمملكه الذئاب لذا ستدخلين برفقه اريان وهو ذئب لكنه يعمل لدي ستدخلين معه على انك ابنته وذاهبون للتجاره .

رفيقة بعيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن