هل فُقِدَت الوردة

69 9 0
                                    

تذكير ( اعطتها رئيسه الخدم بعد الملابس واخبرتها بغرفتها وارسلت لها مع بعض فتيات الطعام والشراب حتى تاكل وكانوا الفتيات لطيفات ولا يتصرفون بطريقه سيئه لذا كانت تشعر ببعض الراحه تجاه المكان لكن لم يزل حائط الحذر بعد)

(امر فرادريك لوكس بجلب ايزابيلا للغرفه السوداء )

عند ايزابيلا
(لقد استيقظت ايزابيلا منذ خمس دقائق فقط وتم استدعاء الحراس بامر من لوكس ليجلبوها مجددا للغرفة السوداء)

(حالما رات ايزابيلا الى اين اتجه بها الحراس بدات ترتجف وتبكي خائفه مما سيحدث لها في تلك الغرفة مجددا ،في الواقع ايزابيلا لم تكن تمشي كانت قدمها لم تشفى بعد من الطعنة ،لذا كان الحراس يحملونها)

(وصل الحراس بايزابيلا إلى الغرفة وحالما دخلت انهارت في البكاء كانها اخر لحظه في حياتها كانت خائفة ترتجف وتبكي بهستيرية ،وضعها الحراس على نفس الكرسي مجددا وتم ربطها بالسلاسل الحديدية القاسية على يدها الصغيرة ،وتم اعلام فرادريك بان ايزابيلا تم وضعها في الغرفه وتم ربطها)

في مكان اخر عند اريسا
( استيقظت اريسا مفزوعة من الحلم الذي راودها كان عبارة عن ان اختها كانت وسط جثث ايزابيلا قتلت قطيع المنفيون باكملة بسيف فقط ، اريسا لم تفهم ماذا يحدث هل اختها الصغيرة التي في الخامسه قتلت قطيع المنفيون باكملة بدون قوى ،اريسا لم تقصد الاستهانة باختها لكنها فقط مصدومة مما رأته)

(دق باب غرفه اريسا هو ما اخرجها من دوامة أفكارها ،استقامت اريسا من السرير متجهة نحو الباب وفتحته ببطئ، وكانت في الواقع رائيسة الخدم )

رئيسه الخدم: صباح الخير يا صغيرة كيف حالك هل نمتي جيدا.

اريسا بعدما استوعبت ما يحدث:اااا ،صباح الخير سيدتي ،انا بخير اشكرك ،واجل ان الغرفة مريحة .

رئيسه الخدم بابتسامة لطيفة:حسنا يا صغيرة فقط اتيت لاسالكي ان كنتي تعلمين كيف تطبخين، لانكي ستعملين مع الخدم في المطبخ.

اريسا:اجل سيدتي استطيع ،وشكرا لكي على الملابس.


(وصل فرادريك للغرفة السوداء ،وقف امامها وعلى محياه ابتسامة شريرة ترتجف لها الأبدان ،دخل فرادريك ولاحظ ارتجاف ايزابيلا ودموعها من تحت عصابة العين)

(ايزابيلا ،سمعت ايزابيلا صرير عال و قد كان صرير باب الغرفة ،ارتجف بدن ايزابيلا بعد سماعها لقهقهة فرادريك العالية التي تنزر بالشؤم)

ايزابيلا بارتجاف : سيد فرادريك ،صدقني انا لم افعل شيئا انا فقط ..

قاطعها فريدريك ساحبا لها من شعرها : اختك المصون قد خانتني ،قد جندت عن طريق الفا مصاصين الدماء ،لا تخافي لن تري شمسا اخري ستكون اخر نبض لقلبك ستفقدينه على يدي ،و هذا بسبب اختك العزيزة.

رفيقة بعيدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن