تذكير(ذهب لوكاس للطبيب ليرى ان كانت الجثة جاهزة ام لا )(وصل لوكاس لغرفه الطبيب ودخل اليها وراى ان الجثه نظيفه لكن وجد بها العديد من الجروح و كانت الجثه بها العديد من لفات الجروح وايضا لاصقات الجروح الصغيره على الوجه.)
لوكاس: ايها الطبيب هل انتهيت.
الطبيب: اجل لقد انتهت كل شيء لقد جهزت الجثه وايضا اخبرني السيد فريد بان اكتب تلك الرساله ونضعها مع الجثه حينما ترسل الى مملكه مصاصين الدماء.
لوكاس: حسنا اعطيني تلك الورقه ، حراس.
(دخل الحراس منحنين الى قائدهم لوكس)
لوكاس: حراس خذوا الجثه ووضعوها في الخارج حتى ناتي لكم.
(انحنى الحراس واخذوا الجثه واخرجوها للخارج ولم يضعوها في العربه بامر من لوكاس ،كان الحراس يشعرون بالشفقه تجاه تلك الفتاه التي هي الان مجرد جثه هامده، تذكر جميع الحراس صوت صرخاتها التي كانت يسمعوها قبل قليل)
الحارس 1: يا الهي مجرد طفله في الخامسه يحدث معها هكذا يا ترى ماذا خبات سيلين ايضا للعالم.
الحارس 2 :لم اكن اعرف بانه شرير الى تلك الدرجه طفله انه يقتل طفله.
الحارس 1: على اساسي انك لم تكن تعرف ان رئيسك بلا قلب.
الحارس 2 :معك حق الذنب ليس ذنبه بل ذنبنا نحن.
حارس 1: سيلين ارجوكي افعلي شيئا انقذي الاخت الاخرى ليس عليها ان تعذب كل ذلك.
الحارس 2 :يا الهي سيلين ارجوك ارافي بقلب تلك الاخت الكبرى التي ستر جثه اختها مرسله لها وبتهديد.
(تنهد الحارسين معا بحزن على تلك الطفلتين التي لم يبلغا العاشره حتى،وضعت ايزابيلا على صندوق في الحديقه امام العربة التي سترسل فيها الى اختها،
بعد خروج لوكس من عند الطبيب بالرساله ذهب لوكس الى فرادريك ليخبره بان الجثه جاهزه وايضا قد كتب الطبيب الرساله.)( دخل لوكاس الى مكتب فريدريك بعد ان طرق الباب وسمح له فريدريك بالدخول،انحنى لوكاس لفريدريك احتراما له .)
لوكاس: سيدي لقد جهزت الجثه وقد كتب الطبيب الرساله تفضل اقراها بنفسك.
(رفع فرادرك عينيه من الاوراق التي كان يقراها واخذ الرساله وقراها)
فريدريك :حسنا لقد احسن ذلك الطبيب في الكتابه، ولقد اختصر كل شيء، حسنا هذا يوحي بالغموض قليلا، حسنا ،اذهب الان انا قادم خلفك ،انتظرني بالاسفل عند العربه.
(انحنى لوكاس وخرج ذاهبا الى الحديقه للعرب.)
فريدريك :حسنا اريسا لنرى كيف ستتحملين رؤيه اختك هكذا في الواقع انا متشوق لرؤيه ردتة فعلك.
أنت تقرأ
رفيقة بعيدة
Ngẫu nhiênأختان احداهما بشرية والأخرى ذئب ، يتقابلان مع رفقائهم في ظروف غير مألوفة. قصتان عن الحب ،الاخوي ، الصداقة ، وحب غير مستقر بين الماضي والحاضر. هل يا ترى ستتوقف الحياة عن منحهما الالم ام سيكون للقدر رايًا آخر. (الفا قطيع الذئاب السوداء وعشيقته من الذ...