بعد أن اقترح مينهو على جيسونق البقاء بعيدًا ، ناموا معانقين لذا كان مينهو مرتبكًا نوعًا ما عندما استيقظ بمفرده في السرير ، وقف ووجد ملابس جيسونق من الليلة الماضية ملقاة على الأرض ، قام بتجعيد حواجبه ومشى الى الحمام . ينظف أسنانه ويغسل وجهه قبل نزول السلم. يسمع بعض الحركة في المطبخ ، فذهب إلى هناك ولم يكن يعرف حقًا ما الذي يجب التركيز عليه .. للتركيز على كيفية وجود الدقيق في كل مكان وكان هناك بعض الحليب المسكوب. على الأرض أيضًا شراب الشوكولاتة في جميع أنحاء المنضدة والخزائن. و افتتح . أو للتركيز على الأشياء الجيدة بشكل مدهش. الرائحة والمشهد الرائع لجيسونق الذي كان يرتدي هوديته ، كان نظيفًا بشكل مدهش أنه كان يطن. وركز على تقليب الفطيرة ، ابتسم مينهو وهو ينظر إلى العشاء. ووجدوا طبقين من عجة البيض وكوبين من العصائر. أدار جيسونق رأسه إلى الباب عندما سمع ضحكة مكتومة ، وربما لم يكن. :. جنيه استرليني. .
لذا نظف وجهه وشعره حيث كان مغطى بالدقيق مما جعل مينهو يضحك مرة أخرى لكنه اختنق أنفاسه عندما اتصل جيسونق . "دادي!" بدأ مينهو يسعل وركض جيسونق إلى الحوض وسكب الماء في كوب قبل أن يركض إلى مينهو ويسكب معظم الماء بينما كان يجري ، أخذ مينهو الكأس وبدأ يشرب ، نظر إلى جيسونق الذي كان يديه خلفه يتأرجح. كل شيء طقطق في رأس مينهو. قال بهدوء وجيسونق ضاحكًا قبل أن يلهث: "مرحبًا يا حبيبي". بين يديه لم يستطع منع نفسه من أخذ صوت رضيع "بالطبع يمكنك أن تخيف أي شخص صغير لقد تناولت الفطور. بالنسبة لي يا لك من فتى طيب" قال وهو يقبل وجه جيسونق الذي كان في حالة من الفوضى الضاحكة. مشى مينهو لسماع الطاولة وجلس وربت على الكرسي بجانبه وجيسونق. مشى هناك ، جلس على الكرسي وشاهد مينهو الذي لاحظ "دعونا نتذوق ما صنعه طفلي ، نعم؟" قال وجيسونق. أومأ برأسه بلهفة لكنه لم يبدأ في الأكل. أخذ مينهو سكينه وقطع قطعة من العجة ورفعها إلى فمه وكان إيساو يراقبه أثناء ذلك. فتح فمه كما لو كان هو الشخص الذي يأكل مينهو ضحكة ضحكة ووضع الشوكة لأسفل وعبث جيسونق وخدش حاجبيه ، رفع مينهو الشوكة مرة أخرى وأضاء وجه جيسونغ وفتح فمه مرة أخرى عندما أحضر مينهو الشوكة إلى فمه قبل أن يسحبها مرة أخرى مما يجعل جيسونغ أنينًا ضاحكًا وقرر أخيرًا التوقف عن مضايقة الصبي وأكلها كان جيسونق يراقب عينيه بأمل في انتظار رد فعله. ومرة أخرى لدهشته كان الأمر حقًا. جيد ، لقد كان رائعًا في الواقع "رائع يا حبيبي. هذا جيد جدًا أنا فخور جدًا بك. لقد هتف مينهو ومرة أخرى جيسونق قهقه بخجل قبل أن يبدأ في تناول طعامه ، وكان ولده فوضويًا في تناول الطعام ، توقف مينهو عن الأكل وقرر مشاهدته بدلاً من ذلك ، كان لطيفًا جدًا من الذي سيخرج خديه عندما يأكل ومن يخزن الطعام فيهما. شعر مينهو بالسعادة والحظ.
تذوق الفطائر مثل مينهو جيد. شعر بالفخر حقًا بجيسونغ ، ولكن بعد ذلك عندما فكر في الأمر "لا تستخدمي النار مرة أخرى بدون أن أكون بخير ، لا أريدك أن تتأذى" قال وهو يقبل رأس جيسونق الذي ابتسم بسعادة وأومأ برأسه. "الآن لماذا لا تذهب وتغسل وجهك ، حسنًا ، سيقوم دادي بتنظيف المطبخ ، ثم يمكننا أن نفعل ما يريده قلبك الصغير اللطيف على ما يرام؟" صرخ جيسونق بسعادة قبل الركض في الطابق العلوي "لا الركض على الدرج يا حبيبي!" قال مينهو وهو سمع "دادي رائع!" ضحك مرة أخرى وبدأ بتنظيف مطبخ . نزل جيسونق من السلالم مرتديًا هوديًا مختلفًا لكن مينهو لم يكن كذلك. يشكو من أنه يبدو رائعًا في ملابسه ، فركض إلى مينهو وعانقه ، ضحك مينهو "إذن ماذا يريد هذا الصبي اللطيف أن يفعل هممم؟" سأل عن رأس جيسونق المداعب الذي نظر إليه. "هل يمكننا الذهاب إلى منزل هاني ونشرب الشاي من فضلك؟" سأل بأدب وابتسم مينهو "بالطبع دعني أحضرمفاتيح السيارة بخير؟ "قال إنه صعد الدرج وأخذ المفاتيح وبعض من هوديه. ووضعها في الحقيبة قبل نزول السلالم إلى حيث كان جيسونق ينتظر بصبر بالقرب من الباب." دعنا نذهب الآن بخير؟ "قال ممسكًا. يد جيسونق بيده الحرة تقود الصبي إلى السيارة. استخدم مينهو المفتاح الاحتياطي الذي لديه لفتح الشقة" لدى هاني الكثير من الأشياء التي يريد أن يظهر لك "جيسونق تمتم. وابتسم مينهو بخجل" بالطريقة الثمينة "وكم من جيسونقي الصغير أحب تلك الأسماء المستعارة العشوائية التي أعطته لها الفراشات وجعلته يشعر بالدوار. جلس مينهو بجوار جيسونق على الأرض. بجانب صندوق كبير وضع كلاهما ساقيه. بدأ جيسونق في سحب عناصر عشوائية من كتب التلوين المربعات وأنواع مختلفة من الألوان ، تظهر بعض الشخصيات الكرتونية المختلفة وبعض أوراق اللعب يو - جي - أوه. مينهو كل واحد كان قد خرج منه لأنه يخبر مينهو كيف حصل على كل منها. "وأعط ليكس هاني هذا الكوب الذي به مفضل لـ هاني. "قال وهو يظهر مينهو الكأس الذي ابتسم ونظر إليه وهو يحاول إبداء الاهتمام.
هذا لطيف جدا من ليكس؟ "……… .." ليكس هو صديقي المشرق المظلم "مينهو ضاحكًا وهو يعلم أن واحدًا فقط من أصدقاء جيسونق لديه نمش ولكن الاسم الذي أعطاه جيسونق كان رائعًا ، مينهو يلقي نظرة على السرير حيث كان كوكا ونظر إلى جيسونق." لماذا لديك بلشي واحد فقط؟ "سأل بفضول ، وجيسونق نظر إليه وهو يبتسم" لأن كوكا كان هاني فيست بلشي وبقيت مع هاني فو طويلًا "قال وهو يمشي إلى السرير ويأخذ الكوكا قبل أن يعود إلى حيث كان يجلس وجلس بين ساقيه متكئين على صدره. " كان هاني حزينًا أيضًا ، لذلك بقيت هاني وفية لكوكا لأن كوكا مخلص لهاني "قال مرة واحدة إنه عانق قوقا وتثاؤب. شعر مينهو بالكثير من الأشياء بسبب الفخر والحب والعشق وأشياء أخرى كثيرة لم يستطع في الوصف ، قبل رأس جيسونق وسمعه يتثاءب مرة أخرى.
. "جرو متعب؟" أومأ جيسونق برأسه وأمسكه مينهو وهو يمشي إلى السرير ليضعه بهدوء على السرير قبل أن يرقد بجانبه ويلعق بأغنية عشوائية. سحب كلاهما للنوم.☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
(يتبع)
افكر احذف الروايه مدري احذفها او اخليها؟
أنت تقرأ
سكرتير السيد لي[Missung]
عشوائيرواية عن المساحة الصغيرة . ( يلي مايعرف وشو هي المساحة الصغيرة : المساحة الصغيرة هي متلازمة بتصيب الجميع ، لما يتعرض احد لصدمة بطفولته بتتولد عنده هي المتلازمة وهي بتكون انو الشخص مهما كبر يكون على نفس العمر العقلي يلي تعرض فيه لصدمة وبتختلف الاعمار...