6

555 23 0
                                    

تبع جيسونق مينهو إلى المخرج وأراد التحدث إلى كبار السن لكنه لم يبدو أنه في حالة مزاجية للتحدث ، كان سائقهم ينتظرهم. "إلى أين نحن ذاهبون. هيونغ؟" سأل جيسونغ أنه لاحظ أن السيارة لن تذهب إلى الفندق "نحن بحاجة لرؤية السيد تشوي إنه هنا أيضًا" أجاب مينهو وهو ينظر خارج النافذة أراد جيسونق أن يسأله عن أي تشوي هم رأى لكنه قرر الانتظار. الكوجا الكبيرة

لقد ساروا داخل المبنى الكبير وبدا أنهم كانوا يتوقعونهم لأن شخصًا ما استقبلهم وقال لي اتبعه ، اسمي كانغ تايهيون وسأقودك إلى حيث السيد Tr choi "قال الرجل. اوو" آه لي مينهو لقد بدأت أفكر في أنك لن تتمكن من فعل ذلك "قال الرجل طويل القامة وهو يقف من كرسيه يمشي إلى الرجلين اللذين كانا يبدوان قريبين قليلاً بجانبه.

"آسف تشوي سوبين ، كان لدي مكان لأكون فيه مهمًا" قال مينهو وهو يعانق سوبين "هذه سكرتيري هان جيسونق ، وجيسونق هذا هو تشوي سوبين ، لقد قمنا بالعديد من المشاريع معًا ولكن لم تتح لك فرصة مقابلته مطلقًا "قدم مينهو الاثنين الذين ذهبوا لمصافحة.

آه ، أنت السكرتير الذكي التي تأتي دائمًا بأفكار رائعة. قليلا ، لذلك سحب يده بعيدًا عن خد جيسونق "توقف عن جعله غير مرتاح" قال.
"آسف ، لم أستطع مساعدتك ، سيأتي سكرتيري قليلاً ، فلدي تصميمات المشروع وأحتاج إلى آرائكم حولها ، وأريد أيضًا أن تتفقدوا تصميمات الأزياء الجديدة التي صممها كل من المصممين لدينا في فصل الربيع ، ستحضرهم سكرتيري معهم ، كما قال لهم ، وذكر لهم أن يتبعوه وهو ما فعلوه "

كان مينهو وسوبن يناقشان بينما كان جيسونغ يحاول الاعتقاد بأننا سمعنا اسم تشوي سوبين قبل غيره هو الرئيس التنفيذي الشاب.
أنا آسف لأنني تأخرت" جاء رجل آخر وهو يتنفس. قال بشكل كبير "لقد علقت في الزحام" وهو يسلم الملفات التي كان يحتفظ بها. قال الرجل قبل الانحناء لـ سوبين ومينهو "شكرًا لك السيد تشوي شغل مقعدًا بجوار السيد هان ، إنه سكرتير السيد لي" ، وأومأ الذكر وأومأ برأسه إلى الجانب الآخر. كلا الصبيان رمش أحدهما الآخر. "هان جيسونق؟"

تشوي يونجون؟" يا إلهي ، صرخوا وعانقوا بعضهم البعض "ما الذي مر عليه كل عام وأنت ما زلت قصيرًا ولطيفًا حتى أنك لطيف الآن ، قال يونجون إنه يضغط على السنجاب المسكين حتى الموت". عانى جيسونغ من التنفس "آسف جي لكني لا أستطيع مقاومة " سحب يونجون المتحدث شعر جيسونغ بعيدًا.

أنتم تعرفون بعضكم البعض أيضًا؟" سأل سوبين حتى لو كان واضحًا جدًا أن الأولاد يعرفون بعضهم البعض "نعم" قالوا في نفس الوقت. قبل الضحك على كل منهما. آخر . "كيف؟" سأل مينهو وهو يحدق في يونجون الآخر لأعلى ولأسفل. "كان جيسونق أفضل صديق لنا مع هيوني و سيونغ" قال جيسونق وضع يده حول ذراع يونجون الذي بدا متحمسًا لسماع هيونجين و سيونغمين ، تأوه مينهو عقليًا. عبس "تلك الألقاب مرة أخرى

قابلت سيونغمين و هيونجين ؟؟؟؟!" سأل الأطول وأومأ جيسونق برأسه بحماس وبدأوا في اللحاق بالركب تمامًا متناسين تمامًا الآخرين في الغرفة الذين لم يعجبهم هذا ولا أحد "أعلم أن كلاكما متحمس لنرى بعضنا البعض ولكن عليك أن تبقي الأمور على ما يرام. أنا بحاجة إلى العمل هنا "قال سوبين بصرامة ، أومأ الصغيران برأسهما وجلسوا على المدرب للحاق بحياتهم.

لذا همس يونجون" كيف حال هيوني الصغير "ابتسم ، يونجون يعرف أن جيسونق كان قليلاً كما هو نفسه ، مجموعة أصدقائهم الصغيرة لديهم أربعه ليتل جيسونق نفسه سيونغمين و فيلكس ، اعتادوا اللعب. لم يمانع الآخران في مجموعتهما في مشاهدتهما من وقت لآخر حتى لو كان من السهل بعض الشيء مشاهدة أكثر من أربعه هيونجين  و وتشانغبين مملوءين بأخذهم. العناية بهم.

كان جيسونق أصغرهم سناً عندما تراجعوا إلى مساحة صغيرة ، ولهذا كان هو المفضل لدى الجميع ، فهو مهذب وودود إلى جانب أنه لطيف ، لذلك أحبه الجميع ، ودائماً ما تحارب الصغار الثلاثة حول من يحب جيسونق أكثر حتى عندما يقول جيسونق إنه يحبهم جميعًا على حد سواء لا يزالون يقاتلون.

قال جيسونق مبتسمًا للآخر غير مدرك للعيون التي تراقبهما: "أنا جيد جدًا لذا أي مقدم رعاية؟ أنت رئيس يبدو. مثل مقدم رعاية المحافظ ، هل هو ملكك؟" طلب يونجون جعل جيسونق أحمر الخدود "لا" قال بصوت خافت بينما كان يعبس. "آه ، إنه لا يعرف؟" هز جيسونق رأسه "لكنني أريده حقًا أن يكون ملكي" همس ولكن يونجون سمعه وصرخ. بصوت عالي .

السيد تشوي!" قال سوبين جعل يونجون مذعورًا "آسف أنا آسف جدًا" قال الركوع قبل أن ينظر إلى الوراء في جيسونق"هاني هذا لطيف جدًا ربما سيكون والدك يومًا ما" همس يونجون - صرخ "أنا لا أعلم إذا كان أعجبني أم لا "جيسونغ همس" السيد تشوي !!!!! حسنًا ، سيكون غبيًا جدًا إذا لم يفعل "قال يونجون بصوت عالٍ.

لم يكن مينهو و سوبين يعملان في الواقع أو يناقشان أي شيء كانا يركزان عليهما وهما يتساءلان ما الذي قاله يونجون بحق الجحيم لجعل جيسونق أحمر الخدود لا يعجبهما ولا حتى

سكرتير السيد لي[Missung] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن