33 الاخير

415 12 3
                                    

...
~ بعد عام واحد ~

سار جيسونق داخل المكتب حيث كان مينهو وعدد قليل من شركائه في العمل يعقدون اجتماعا "آسف لتأخري" مشى إلى حيث كان يجلس مينهو وقدم له الملف قبل أن يقف بجانبه

بعد انتهاء الاجتماع هم

يحدق في الحديث عن أشياء عشوائية "جيسونق أحضر لي بعض القهوة" قال مينهو بهدوء وأومأ جيسونق برأسه قبل أن يمشي خارج المكتب.

قال أحد الأشخاص في الغرفة "السيد لي إن سكرتيرك رائع حقًا هو وابنتي سيكونان كوبل رائع" ونظر إليه الآخرون مرعوبين "عفواً؟" رفع مينهو حاجبه محدقا في وجهه.

قال الرجل مرة أخرى والواحد المجاور له: "قلت إنه سيكون  هو وابنتي كوبل رائع "

يدفعه بمرفقه

ضحك مينهو وأراح رأسه في يده مبتسمًا للرجل "هل هو الآن؟" قال مبتسمًا "أعني نعم ،" ضرب مينهو يده على الطاولة وهو لا يزال يبتسم للرجل "سأقدر ذلك المزيد إذا كنت تركز على العمل وليس  على زوجي "قالها وحقيقة الرجل باهت" بعيدًا عن أنظاري قبل أن أخنقك حتى الموت ، ضحك مينهو وهو يرسل قهقهات لكل من داخل الغرفة.

"اخرج. من بصري!" قال مرة أخرى وبنبرة منخفضة وقف الجميع ولم يجمعوا أغراضهم ونفدوا من غرفة الاجتماعات حتى لو كان مينهو يعني الرجل فقط.

"متى غادروا؟" سأل جيسونق مرتبكًا عندما رأى المكان فارغًا فقط زوجه الذي كان يحدق في هذا الكرسي الواحد "ميني؟" طلب الاقتراب من الذكر الذي جذبه إلى حجره بمجرد وصوله إليه.

تنهد جيسونق وضحك "ما حدث هذه المرة" قال وهو يلعب بشعر مينهو "لديه الشجاعة ليخبرني أنك انت وابنته كوبل رائع  كيف يجرؤ!" قال مينهو وهو يعانق جيسونق بإحكام الذي قهقه مرة أخرى هيونقي ، أنا متأكد من أنه لا يعرف "قال ومينهو ينتحب على رقبته" أنا آسف لأنني لا أستطيع مساعدته! الجميع ينظر إليك ويريدك!

"لكني أنظر إليك وأريدك فقط أنا زوجك يتذكر؟" ضحك جيسونق مرة أخرى وعبث مينهو عليه قبل الوقوف مع جيسونق في ذراعه  * قهقه * اخمد" قال وهو يتمايل ساقيه ذهابًا وإيابًا "كلانا يعرف أنك لا تريدني" ضحك مينهو وأومأ جيسونق برأسه وهو يحضن رقبته.

خرج مينهو من الشركة وجيسونق بين ذراعيه لم يكن ذلك شيئًا جديدًا للموظفين

كان دائما يفعل ذلك.

فتح جيسونق باب السيارة وركض إلى منزلهم وفتح الباب وتم الترحيب به مع مواء وسخر "مرحبًا ،  ‏جيسونقي" ضحك وهو يلتقط إحدى القطط وجاء مينهو خلفه ويغلق الباب "هاا هل فاتتك مينينيني "لقد خدع في رفع القطتين الأخريين ليس ذراعيه" بالطبع فعلت "قال وهو يعانقهما

وضع جيسونق القطة لأسفل وركض في الطابق العلوي ، ضحك مينهو ووضع قطتين أخريين على الأرض قبل أن يمشي في الطابق العلوي عندما فتح الباب ، وكان جيسونق يكافح مع أحد أغطية رأسه ، ابتسم مينهو وسار إليه "دعني أساعدك يا ​​صغيري" قال مساعدة جيسونق.

"شكرا لك دادي!" ابتسم وهو يعانق مينهو الذي ابتسم له ب حب "لماذا لا تذهب للعب مع القطط الصغيره سيغير دادي وبعد ذلك يمكننا تحضير العشاء معًا

قال الرئيس الذي ضحك وأومأ "نعم ، أطبخ مع أبي وزوجة" ، قال وهو يركض على السلالم.

"حبيبي ماذا قلت عن الركض على الدرج!"

‏"اشتقت اليك بيبييييي!"‏

بطريقة ما وويونق ،‏

‏جونغ ان و فيليكس سيونغمين و ‏يونجون و جيسونق حيث يتم التلوين الآن في أرضية غرفة المعيشة ويجلس الآخرون على الأريكة يراقبونهم.

"نظرة هاني! لقد رسمت لك شيئًا!" قال يونجون عرض ورقته.

"انتظر ، لم ترسم فليشا شيئًا لهاني الثاني ، سيرى خاصتي أولاً!"

"يمكنكما الاستمرار في الحلم بأن ترى هاني ما رسمته

بالنسبة له أولاً يحب وو أكثر! "

صرخ كل من سيونغمين و وجونغ ان "لا هو لا يفعل!" مما جعل مقدم الرعاية يتنهد أن الأمر ينتهي دائمًا بهذا الشكل مع قتالهم حول من يحبه جيسونق أكثر ولا يستطيع الفقير حتى أن يقول إنه يحبهم جميعًا على قدم المساواة.

"يمكنكم جميعًا أن تحلموا وأنا متأكد من أن هاني يحبني أكثر من أي شيء ، أنا والده بعد كل شيء" قال مينهو وهو يحمل ذراعيه وتنهد الآخر مرة أخرى. ...كل الوقت

في الواقع يتشاجرون مع ليلتز حول من يحبه جيسونق أكثر.

"انت تتمنى!!" وهنا نذهب مرة أخرى.....

ضحك جيسونق وهو يمشط شعره "لا أصدق أنك تواصل القتال مع أصدقائي الصغار"

لا أصدق أنك تستمر في الاختيار

لي في كل مرة "ضحك مينهو

مشيًا إلى حيث كان جيسونق جالسًا وأخذ الفرشاة من يده وبدأ في تمشيط شعر جيسونق الذي أغلق عينيه وهمهم من شعوره "حسنًا ، أنت زوجي مقدم الرعاية وعشيقي بالطبع سأختارك" قال جيسونق بخجل ومينهو انحنى لتقبيل رأسه

"دعنا نذهب إلى الفراش يا عزيزي" قال وهو يمشي إلى السرير ويستلقي جيسونق ضاحكًا وركض إلى السرير مستلقيًا بجانب مينهو وتحاضن ضده.

"هيونقي؟"

"نعم حبيبي؟

"شكرًا لك"

"لماذا؟"

"لأنني أشعر بالحب كل يوم لأنني أشعر بالسعادة لرعايتي وحبي فقط كما أنا "

"حبيبي لن أحصل عليه بأي طريقة أخرى تجعلني سعيدًا بنفس القدر من السعادة ، شكرًا لك على الحلويات ، شكرًا لك على جلب الفرح والسعادة

داخل حياتي"

"هيونقي؟"

"هممممم"

"أنا أحبك ، اتمنى ان البقاء معي إلى الأبد

"أنا أحبك أيضًا يا حبيبي سنبقى معًا إلى الأبد"



                        النهايه

                اسفه لو في اغلاط

سكرتير السيد لي[Missung] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن