استيقظ مينهو قبل هبوط الطائرة ، ورأى أن جيسونق كان نائمًا بسلام وابتسم لمنظر يثلج الصدر ، كان زوجه مستلقيًا على صدره. لقد شعر بأنه على قمة العالم ، ولم يستطع طلب المزيد. عندما هبطت الطائرة قرر مينهو عدم إيقاظ جيسونق وحمله ، حرص على المشي بهدوء. كان ممتنًا لأن جيسونق لم يستيقظ حتى بعد الرحلة الطويلة التي قطعوها للوصول إلى حيث سيقضون شهر العسل. وضع مينهو جيسونق برفق على السرير ونظر حوله وهو يأمل أن يحب زوجه الصغير المكان هنا ، وقرر الذهاب وشراء شيء بارد لكليهما. فتح جيسونق عينيه أخيرًا لكنه أغلقهما بعد أن رأى مدى سطوع الإضاءة ، فتحهما ببطء وجلس على السرير يفرك عينيه قبل أن ينظر في جميع أنحاء الغرفة في رهبة كان رائعًا وفريدًا في التصميم بدا جيسونق خارج الأرملة ويلهث من قبل فتح الباب وفتحه. "واهه" قال وهو ينظر إلى مشهد المياه النقية اللامتناهية ومشهد ضوء الشمس المنعكس بشكل جميل للغاية ضده هنا استنشق نسيم البحر كان كل شيء منعشًا للعينين والروح "
حلوى "سمع صوت مينهو واستدار لرؤية زوجه بحقيبة في يده والآخر كان في جيبه. ركض جيسونق وقفز إليه وأمسك به دون عناء" هيونقي هذا جميل جدًا شكرًا لك "صرخ وضحك مينهو "إنه في الواقع من والديّ ، يجب أن تشكرهما" قال إنه يضع جيسونق ويقبل خده ، وقال له باعتزاز بينما كان الرجل ينظر حوله بعيون متلألئة. سارت إليهم أنثى "مرحبًا بكم في جزر المالديف ، أتمنى لكم استمتع بإقامتك هنا إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، فلا تتردد في أن تسألني أنني سأكون في ذلك المبنى هناك "قالت مشيرة إلى منتجع" استمتع بها "فرحت قبل أن تبتعد (لا أعرف في الواقع كيف تسير الأمور في جزر المالديف لذلك قررت أن أكتب كيف أتخيلها) أخذ مينهو يد جيسونق وسار عائداً إلى منتجعهم الخاص.كان جيسونق لا يزال في حالة من الرهبة من جمال المكان. "هذا جميل جدًا" قال وهو ينظر حوله سلمه تناوله جيسونق عصير بارد وركض إلى الشرفة جالسًا على أحد مقعدين "هيونجي تعال إلى هنا واجلس معي" غنى وضحك مينهو قبل أن يمشي إلى المكان الذي كان يجلس فيه وتركه قبل أن يجلس مع جيسونق في حضنه . احمر خجلاً جيسونق لكنه استلقى على صدر مينهو وهو يشرب مشروبه البارد ويستمع إلى
الأمواج التي تطل على البحر لم يشعر بالراحة من قبل. "دعنا نذهب ونستكشف نعم؟" سأل مينهو وأومأ جيسونغ واقفًا "سأذهب للتغيير" قال وهو يمشي إلى حقيبته إنه وجد بعض السراويل القصيرة وقميصًا خفيفًا كبير الحجم وقرر ارتدائها. عندما خرج من الحمام ، كان مينهو قد تغير بالفعل ، وكان يرتدي أيضًا سروالًا قصيرًا وقميصًا. ..... خجل جيسونق ونظر بعيدا. أمضوا اليوم يتجولون ويلعبون مع بعضهم البعض ويأكلون الكثير من المأكولات البحرية ورأى مينهو جانبًا من جيسونق لم يره من قبل. كان جيسونق غيورًا الذي التقط صراخًا لسيدة ظلت تغازل زوجه لطيفًا للغاية لرؤية جيسونق كلها مملوكة له حتى لو بدا وكأنه سنجاب غاضب فضلاته كان لطيفًا. والآن كان جيسونق يدوس إلى المنتجع الذي يقيمون فيه ، انتظر مينهو ليفتح الباب قبل أن يدوس حقيبته ويسحب قميصًا آخر أكثر راحة وأحد قمصان مينهو قبل أن يدوس في الحمام وهو يغمغم حول عدم احترام الفتاة التي جلست على السرير. بانتظار عودة زوجها. خرج جيسونق بعد بضع دقائق بمنشفة فوق رأسه ما زالت غمغمة "
بدأ في تجفيف يده الصغيرة "ألم تر أنك معي ، كنا نمسك أيدينا!" انتحب وضحك مينهو وهو يلقي بالمنشفة على الأرض قبل أن يحمل جيسونغ الذي صرخ وأمسك بأكتاف مينهو.
وضع مينهو جيسونق على السرير بهدوء وحلق فوقه وهو يحمل نفسه واشتري يديه وركبتيه "هيونغ؟" همس جيسونق وابتسم مينهو في وجهه قبل تقبيل جبهته "أنت تعلم أن رؤيتك جميعًا غيور ومتملك كان مثل هذا المنعطف بالنسبة لي" لقد همس وهو يقبل أنفه "لقد كنت تصرخ في وجه السيدة بشكل لطيف مثل هممم" قبلة على خده الأيسر "كانت تحاول مغازلتك" غمغم جيسونق وأغلق عينيه مستمتعًا بالقبلات الصغيرة التي كان مينهو يعطيه "لكنك تعلم أنني على صواب؟" الشعور وكلمة مينهو انسحبت "
"وأنت تعرف أنك ملكي على حق؟" طلب منه عدم السماح للذكر بالإجابة قبل تحطيم شفتيه بشفتي جيسونق.
تنهد جيسونق بلطف قبل أن يلف يديه حول رقبة مينهو ويدفعه عن قرب ويحرك شفتيه ضد عشاقه ، أحدهم يميل رؤوسهم من جانب إلى آخر ، وكان عليهم أن يبتعدوا عن الهواء.
لهث جيسونق بخفة وبدأ مينهو في تقبيل وجهه بالكامل "دعني أجعلك عزيزًا ، دعني أستحمك بكل الحب والمودة ، اسمح لي أن أجعلك تشعر بأشياء لم تشعر بها أبدًا قبل أن أريدك بشدة" قال مينهو
بين القبلات.
"خذني من فضلك أريد حبك"
أنت تقرأ
سكرتير السيد لي[Missung]
De Todoرواية عن المساحة الصغيرة . ( يلي مايعرف وشو هي المساحة الصغيرة : المساحة الصغيرة هي متلازمة بتصيب الجميع ، لما يتعرض احد لصدمة بطفولته بتتولد عنده هي المتلازمة وهي بتكون انو الشخص مهما كبر يكون على نفس العمر العقلي يلي تعرض فيه لصدمة وبتختلف الاعمار...