لوهلة شردت بالطريق تفكر بالبحيرة.. من ذلك اللعين
الذي تجرأ ودخل لمنطقتها.. لقد تفهمت أن إنتشار خونة تابعين لوالدها في المكان ليست بمشكلة كبيرة
ولكن هو كيف وتجرأ ودخل لمنطقة وهي متأكدة أنه
رأى علم عليه شعار "فيدراي" في كل مدخل للبحيرة..أقصد بذلك أنه في حين أن ألمانيا والبرتغال يكتشفون العالم.. كما كانت تفعل إسبانيا كذلك ووجدت منطقة غير تابعة لشخص فتضع عليه علمها لكي تثبت ملكيتها فحين تود ألمانيا والبرتغال الإقتراب من تللك المنطقة ويرو أن هناك علم لإسبانيا يتراجعون فوراً لأن تلك المنطقة تملك ملكا أو شخصا يحكمها.. تماما ماحدث الآن أي مكان أو بلدة أو منطقة يكون بها رمز مافيا "فيدراي"
لا أحد يتجرأ ويدخل فهو قد وضع حياته على المحك أي أنه رمى بنفسه في الجحيم ومن الغبي الذي سيحب الدخول للجحيم والإحتراق سوى شخص مجنون غيره..
وهذا الذي شوشها بحق هي حتى لم
تلمح وجهه بمكان لا في مجال الجحيم أو في مجال
الإقتصاد أو لانه الظلام لم ترى ملامحه جيدًا لأنها تسيطر على الأرجنتين بأكملها في مجال الجحيم أي أقصد عالم المافيا وهي سيدة الجحيم حينما يتعلق الأمر بالدماء وكم تعشقها..أما مجال الإقتصاد فهي رقم واحد في عالم الإقتصاد وبالرقم واحد أعني أن معرفتها الإقتصاد وذكائها وخبثها الذي جعلها تحصل على هذه المرتبة في العالم وليس فقط في الأرجنتين..
رجال لديهم سنوات وسنوات يبنون عشائرهم وقوتهم في الإقتصاد لم يصلوا لنصف قوتها في الإقتصاد.. وحين أقول أنها رمز الكمالية في كل عملها فأنا أعني ذلك حقا..
أوقفت سيارتها داخل المطار لتتوقف سيارة أسيباي ورائها نزلت لتتجه نحو طائرتها الخاصة وتركب مع اسيباي مستعدة للذهاب نحو إيطاليا لديها صفقة عمل هناك كما أنها تريد سرقة ألماسة قد دخلت لإيطاليا صباح البارحة..
إستندت على ذلك السرير الموجود في غرفة الطائرة لتحمل حاسوبها تضعه فوق ركبتيها تكمل عملها بينما تصل فرحلتها لطوال 13ساعة وهل أخبركم أنها في كل ذلك الوقت لن يكفيها الوقت لإنهاء أعمالها اللعينة الملتصقة بها في ثانية..
يعني أنها حتى وهي ذاهبة لاَأداء عمل تعمل كذلك.. رحلتها منطلقة من بوينس آيرس وهي عاصمة الأرجنتين وهي كلمة أطلقت باللغة الإسبانية وتعني الهواء العليل أو الرياح الطيبة.. متجهة نحو روما وتعني الكلمة الإتروسكانية ruma والتي جذرها rum أي بمعنى"حملة" وهي إشارة ممكنة لرمز الذئاب..
وتماما كما حملت روما معناها لرمز الذئاب حملت أيضا ذئاب شرسة مجنونة وهي من أقوى الذئاب التي تحكم عالم الجحيم بأكلمه فهي
أنت تقرأ
LA PATRONA
Misterio / Suspensoهل تعرفون معنى الخداع.. هل قمتم بعيش لحظة تخدعون من طرف أكثر شخص كنتم مستبعدين أنه ممكن يأذيكم ولو بكلمة.. لقد تعرضت لها وكم هو صعب ذلك الشعور حينما تفقد الرغبة برؤية أي إنسان على وجه الأرض حينما تشعر بالخجل من إختيارك للشخص الصحيح حينما تفقد الرغبة...