4

14.4K 62 19
                                    

دلعتكممم دلعععع 3 بارتات في يوم واحددد.

بكرا اضيف لكم 3 بارتات ثانية و بكدا اكون خلصت كل اي بجعبتي😭...

______________________________________

"سئمت والدتك من تربية مراهق يتصرف بدلاً من ذلك كطفل صغير ، لذا فقد منحتني الإذن بمعاملتك كطفل صغير حتى نقرر أنك تعلمت الدرس حول كيفية احترام النساء اللائي يتصرفن في حياتك أنت. أي ، سأكون الآن والدتك بقدر ما تشعر بالقلق. بدلاً من 'سيدتي' ، يمكنك الآن مخاطبتي باسم أمي. فهمت؟ "

أعطى أيدن إيماءة خاضعة ومذلة أخرى.

"الآن ، إذا كنت محظوظًا ، عندما تعتقد أنا وأمك أنك قد تكون مستعدًا ، فستكون لديك فرصة أخرى للتدريب على استخدام المرحاض ، والتي من الواضح أنك فاتتك المرة الأولى ، نظرًا لميلك إلى تلويث نفسك. إذا ومتى يحين ذلك الوقت يعتمد على سلوكك كطفل صغير ".

اعطت سو مؤخرة أيدن بقرصة.

"هل كل هذا منطقي بالنسبة لك؟ انها حفاضات من الآن فصاعدا ، ايدن. ستمارس عملك فيهم مثل طفل صغير وسأغيرك كطفل صغير. إذا كنت تعتقد أنني كنت صارمًا من قبل ، فسوف تندهش من مدى صرامي الآن لأنني سأعاملك تمامًا بالطريقة التي تعاملت بها مع ابني المشاغبين الذين يبلغون من العمر عامًا واحدًا منذ سنوات عديدة. هل فهمت؟ "

صفعت سو أيدن على مؤخرته وصرخ.

لقد خرج من ذهوله وألقى خاضعًا ، "نعم ، أمي" من خلال كمامة.

"الآن ، هل لديك ما تقوله لنفسك قبل أن أحولك إلى حفاضاتك الأولى من بين العديد من الحفاضات؟" قالت سو.

نظر أيدن إلى سو بينما أخرجت الكمامة من فمه أخيرًا.

"أنا آسف أمي! أحاول أن أكون ولدا طيبا! " كان كل ما يمكن أن يقوله أيدن وهو ينفجر في موجة أخرى من الدموع اليائسة.

ابتسمت سو وهي تربت على رأس أيدن مرة أخرى وتهدل.

كانت تعلم أن أيدن كان يظهر كل علامات الانحدار الناجح.

قالت: "لا بأس ، طفل رضيع أنت فقط لا تعرف كيف تتصرف. أنت فقط بحاجة إلى بعض الانضباط والقواعد في حياتك. ستضعك أمك في حفاضات وتضعك في السرير ".

شعر أيدن أن سو ترفعه وأدرك أنه تم نقله إلى طاولة تغيير الحفاضات.

بدأ قلبه ينبض بسرعة وبدأ بالذعر مرة أخرى.

بدا أن نفسه البالغ ونفسه الرضيع الخاضعان يتصارعان.

لم يكن يرتدي حفاضات منذ أن كان طفلاً.

Diaper.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن