10

11.6K 106 111
                                    

نمت على الأريكة واستيقظت لأجد نفسي في حفاضات على السرير مربوطة تمامًا وغير قادرة على الحركة.

لم يكن من غير المتوقع تمامًا أن يحدث هذا في وقت ما ، لأنه كان من الخيالي لفترة طويلة أن أكون مرتبطًا وحفاضات وليس لدي خيار سوى التبول أو التبرز ، سواء أردت ذلك أم لا.

السبب في أن الأمر استغرق وقتًا طويلاً لتحقيق هذا الخيال هو أنني أردت أن أفعله بشكل صحيح ، وأشعر أنه حقيقي قدر الإمكان.

وبالطبع كان عليّ أن أحصل على صديقي جنبًا إلى جنب أيضًا.

عندما أستيقظ أتخيل أنه ليس لدي أي فكرة عن مكاني أو ما يحدث ، وصديقي يلعب دور الغريب الغامض ، الذي يتحدث بصوت زاحف ، الذي فعل هذا بي.

إنه مقنع تمامًا ، ولن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أقع في الجزء الخاص بي من الخيال.

أسحب الأحزمة التي تقيدني ، وأطلب الإفراج عني ، وأعبر عن دهشتي لأنني أرتدي حفاضات أطفال.

أخبرته أنني بحاجة إلى استخدام الحمام ، وعندها أعرف سبب الحفاض.

لا أصدق ذلك! أخبرته أنه لا يمكنني استخدام الحفاضات ، لكنه لن يستمع.

الشيء التالي الذي أعرفه أن لدي مصاصة في فمي ، وأنا أتحول إلى طفل! ما زلت أكافح وأصرخ ، لكن رده الوحيد هو تشجيعي على ترك برازي في الحفاض.

على الرغم من أنني أعاني وأبكي ...
فقط تحقق من لون مقعد مؤخرتي في النهاية!

أخيرا ليس لدي خيار.

إنه أمر مذل ومحرج ، لكن لا يمكنني منع البراز من ملء حفاضتي بالكامل.

يقوم بتدليك انتفاخ البراز القذر في الحفاض ويخبرني كم أنا فتاة جيدة ، ثم يشرح لي أنني يجب أن أتغير.

يبدأ في إجراء جميع الاستعدادات لتغييري ، ولا يمكنني فعل أي شيء حيال ذلك سوى النضال والتلوي وإصدار أصوات الأنين حول اللهاية.

يقوم بتدليك انتفاخ البراز مرة أخرى ، مما يجعل الفوضى تغطي مؤخرتي.

هز رأسي لأقول إنني لا أريد أن أتغير ، لكن يمكنني أن أرى أنه سيكون أمرًا لا مفر منه.

يقول إنني طفله الآن ، وسوف يعتني بي وينظفني ويطعمني ويغيرني.

أخيرًا قام بفك الحفاضات ، وفضح الفوضى الكبيرة التي أحدثتها ، لكنه يكشف أيضًا عن مدى لون  مهبلي و برازي الذي يغطيه! هل تعتقد أنني استمتعت سرًا بخيالي المشاغب!













اشتقتوا صح؟

اذا شفت شووييي دعم بنزل بارت زيادة.

🎉 لقد انتهيت من قراءة Diaper. 🎉
Diaper.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن