قاعدة اعدل و النت طافي عندنا سو يااه لما يرجع ابوي من الشغل و يدفع النت بنشره لكم.
انا اسفه مسبقا لانه يمكن حتى بكرا انشر البارت و زي ما تشوفون الموضوع مو بايدي ، سو ياااه.
_
_____________________________________
ليس هناك ما هو أكثر إثارة للمربية من مشاهدتها الصغيرة وهي تصنع حفاضات من الغائط.
أنا شخصياً أحب أن أشاهد صغيري يجلس على الأرض ويدفع الحمل إلى حفاضاتهم.
يبدأ الأمر عندما ألاحظ بداياتي الصغيرة في الانسحاب إلى الزاوية.
يعرف صغاري أنهم عندما يكونون معي ، لا يُسمح لهم بمغادرة الغرفة التي نحن فيها.
إنهم يعلمون أيضًا أنه يجب عليهم استخدام حفاضاتهم لجميع وظائفهم الجسدية (خاصة البراز!) وعندما يشعرون بهذا الشعور الخاص في بطنهم ، فإنهم عادة يعرفون ما سيحدث.
سيبدأ صغيري في الانسحاب من التحدث أو اللعب ، وعادة ما يقف في الزاوية وكأنهم يركزون على شيء ما.
سأبدأ بمشاهدتهم بصمت ، متوقعا ما سيأتي.
عادة ما يتحول لون وجوههم إلى اللون الأحمر ، وتنحني ركبتيهم قليلاً ، وقد يعضون شفاههم. أحيانًا أسمعهم يتذمرون.
نظرًا لأن صغاري لا يُسمح لهم بارتداء أي شيء سوى حفاضات في منزلي ، فسوف أراقب التضخم في الجزء الخلفي من حفاضاتهم وهم يسقطون برازهم البخاري في الجزء الخلفي من حفاضاتهم.
عادة ما يتبع ذلك نخر آخر وثني ركبتيهما أكثر أثناء دفع فضلاتهم المتبقية.
ثم سنسمع صوت ضرط المثانة وهي تفرغ في حفاضاتهم الكريهة.
سيحدث هذا الجزء عادةً مرتين أو ثلاث مرات حيث أن نهاياتي الصغيرة تجعل حفاضاتهم فوضوية.
على الرغم من أنه قد يكون من الصعب دفع حمولة البراز إلى حفاضات أكثر من المرحاض (خاصة إذا كانت الحفاضات ممتلئة بالفعل!) ، أعتقد أن الجهد المبذول يجعل التبرز في حفاضاتهم جانبًا أكثر إرضاءً ودائمًا من مجملهم.
تراجع.
______________________________________
خلصصص...
ادري قصير بس اتسك دا الي قدرت عليه.
باقي بارت واحد بكتبه لكم الحين و انزله في نفس الوقت.
336 كلمه.
الرواية دي ما اتوقع نفسي حكمل فيها ، و ترا لو خلصت و ما كملتها فوق ما هي خلاص انتهت ، لحد يقول اي شي عنها لانه اصلا هي وانشوتات.
ماراح تفرق معاكم لديك الدرجة الي هو ليييه نووو مش ادرة اتنفس (استحملوني مافيه نت*)
عموما ، احبكممم مرههه كونوا بخير دايما و لا تخلون شي اي ما كان ليكون يأذيكم.
احبكم مره ثانية.
كونوا مناح دايما.
أنت تقرأ
Diaper.
Actionاسم الرواية يوحي بأنها رواية زق ، بمعنى ثاني الرواية كلها اذلال في اذلال ، فيها حفاضات للكبار ، يعني شخص بالغ يلبس حفاضة و يتغوط فيها و غيره ... جست الي ما يعجبه لا يدخل يحبايبي 💓. الرواية وانشوتات.