اهلننن
مشتاقين صح؟ لأ.
توي اكتب لكم مليار بارت ، ما توقعت نفسي حكتب كل دا بيومين.
كنت كاتبته قبل ترا بس التعديل اهم من الكتابة نفسها ترا.
شرايكم بدا الكتاب؟ يهمني رأيكم حلويني.
______________________________________
تقلبت آنا واستدارت ، وهي تشعر بالدوار من الذل والاشمئزاز من الحفاضات التي كانت لا تزال ترتديها تحت ملاءاتها.
بدأت تبكي وهي تفكر في المنزل وتتمنى لو كان بإمكانها الاتصال بوالديها.
شتمت آنا الحفاض المجعد بين ساقيها.
أرادت أن تمزق الشيء اللعين ، لكنها عرفت أن العواقب ستكون رهيبة.
أخيرًا ، بعد التقليب والتحول إلى ما بدا وكأنه إلى الأبد ، أدركت آنا أنها بحاجة إلى إيجاد طريقة ما لقبول الحفاض الذي كانت ترتديه الآن.
نظرت حول غرفة نومها مرة أخرى - كانت مظلمة وباردة وفارغة. لكنها مدت يدها من تحت ملاءاتها ، ولاحظت كيف كان حفاضها دافئًا وناعمًا - بل إنه مريح أيضًا.
حاولت آنا تشغيل الجزء الوحيد من الليل الذي كانت تستطيع التمسك به باعتباره غير مروّع ... النشوة التي كانت لديها مع براد.
كررت في رأسها مرارا وتكرارا.
ديك براد.
عينيه وهو يحدق بها.
بينما كان يحدق في آنا *حفاضات* مهبل ... بدأت آنا في حبس الذعر الذي شعرت به في الطابق السفلي.
كان مثل قارب نجاة في بحر هائج.
بدأت في فرك وعجن مهبلها من خلال الجزء الأمامي من حفاضها.
بدأت راحة غريبة في السيطرة.
يمكن أن تشعر أنها أصبحت أكثر رطوبة ورطوبة ... مدت آنا يدها إلى حفاضتها ... بدأت في نفض الغبار وإثارة البظر ... *فتح* - باب غرفة نوم آنا مفتوحًا.
مزقت آنا يدها من حفاضها.
كانت المربية روز تقف عند المدخل ممسكة بزجاجة أطفال كبيرة.
قالت المربية روز: "آنا ، كدت أضعك على الفراش بدون حليب المساء". كانت آنا مندهشة جدًا من فعل أي شيء سوى التزام الصمت حيث اقتربت المربية روز بالزجاجة وأجبرت الحلمة بين شفتيها.
أنت تقرأ
Diaper.
Actionاسم الرواية يوحي بأنها رواية زق ، بمعنى ثاني الرواية كلها اذلال في اذلال ، فيها حفاضات للكبار ، يعني شخص بالغ يلبس حفاضة و يتغوط فيها و غيره ... جست الي ما يعجبه لا يدخل يحبايبي 💓. الرواية وانشوتات.