5

14.1K 63 19
                                    

"تارا ، كل هذا ذهب بعيدا بما فيه الكفاية. العصي والسياط وأي شيء آخر شيء ولكن هذا جنون. لا توجد طريقة تسمح لي بوضع الحفاضات لي وتعاملني كطفل رضيع! " صرخت.

"حقًا؟" قالت وهي تعقد ذراعيها "ولما ذلك؟"

"لأنني لست طفلًا!" صرخت.

"أنت لست طفلا؟ اذا ما أنت؟" سألتني.

"انا رجل!" صرخت مرة أخرى في حيرة محبطة.

حدقت تارا في وجهي لبرهة طويلة. ثم انفجرت في نوبة ضحك مفاجئة وهستيرية.

وقفت هناك ، منتظرا بلا حول ولا قوة ، بينما استمرت في الضحك والضحك والضحك والضحك لم تستطع التوقف.

شعرت وكأنني أقف هناك عاريًا لعدة دقائق حيث انفجرت في أعلى ضحكة سمعتها منها على الإطلاق في بياني بأنني رجل.

كنت أعلم أنها الآن هي التي أصبحت صغيرة مع قرقعها المبالغ فيه ، لكن ذلك لم يمنعني من الشعور بالإهانة الشديدة لأنها كانت تزعجني بشكل لا يمكن السيطرة عليه في وجهي.

مما زاد الطين بلة ، حدث أن رأيت أن الغرفة الباردة والوضع المحرج قد قلص قضيبي إلى جزء صغير ، مما جعلني أشعر بمزيد من الإذلال.

قررت أخيرًا أن هذا يكفي.

مشيت حول تارا وسرت نحو باب الحضانة.

"أين تعتقد أنك ذاهب؟" سمعت تارا تقول ورائي تمامًا كما لمست أصابعي مقبض الباب.

جمدت.

أرسل صوتها الحازم المستبد قشعريرة أخرى في عمودي الفقري.

كنت أعلم أن هذه كانت لحظة الحقيقة.

كنت أعلم أنني بحاجة إلى الوقوف في وجهها. لكني كنت عاجزًا عن الكلام.

لسبب ما .. أصبت بالشلل في رعب مطلق.

"براندون ، لقد طرحت عليك سؤالاً للتو" ، قالت بصوت أعلى.

أجبته "لا أعرف".

لسبب ما ، كان كل ما يمكنني حشده ردًا على ذلك.

"أنت لا تعرف؟" هي سألت.

"حسنًا ، سأخبرك بماذا يمكنك إما التخلي عن مقبض الباب هذا ، والنزول مرة أخرى على تلك اليدين والركبتين ، والعودة بالزحف إلى الأم لتغيير حفاضاتك ... " يبدو أن كل كلمة قالتها الآن تثير الرعب في قلبي أكثر فأكثر.

Diaper.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن