داوود المالگي عنده أربعة أولاد "عبدالله" (الاكبر) .. "شاهين" (الابن الثاني) .. "چيداء" (الإبنة الثالثة) .. "مُهاب" (الابن الرابع والاصغر).." .. توفى الله ابنته وغاليته هي وزوجها في حادث إنفجار طائرة نتيجة عطل غير متوقع حدث بها أثناء عودتهم إلى بلدهم وتركوا ورائهم أبنائهم الصغار"رفيق ويقين" فَ كان رفيق طفل ذو أربعة أعوام .. أما يقين كانت طفلة رقيقة هادئة صاحبة شهرين اثنين..
_أما "عبدالله" فَ كان لديه ثلاثة أبناء "إلياس" وكان هذا الحفيد الاكبر ل "داوود المالگي" فَ كان يمتلك م العمر حين ذاك 10سنوات .. ومن بعدهِ كان أخيه "سليم" صاحب التسع اعوام وصغيرتهم "ليال" صاحبة السنتين..
_وكان الابن الثاني ل داوود المالگي "شاهين" لدية أيضًا ثلاث أبناء هم "عيسى" وذلك كان الحفيد الثالث ل "داوود المالگي" وهو بنفس عُمر "سليم" ولكن "سليم" يكبره بشهور .. ومن خلفه اخيه الاصغر "إسماعيل" والذي كان يمتلك من العمر ثمانية أعوام وأيضًا صغيرتهم المُدللة والمشاغبة أيضًا "ترنيم" صاحبة 3سنوات .. .
_وكان يمتلك الابن الاصغر ل "داوود المالگي" إبن واحد فقط "نوح" وذلك كان الحفيد الخامس لأبيه والذي كان طفل ذو ست سنوات ..
(1) إليــاس :
_شخصية صارمة وجادة يعشق الغموض .. ذو عين عسلية ورموش كثيفة ومنكبين عريضين ولحيه لا يهمل بها ويمتلك شعر بني اللون .. يبلغ من العمر32 عاميُدير أكبر شركات ومصانع ومخازن "المــالگــي" للإستيراد والتصدير والحديد والصُلب .. بأمر م جدهُ (داوود) .
(2) سليم :
_ذو شخصية جادة وهادئة ولكنه أثناء تواجده مع إخوته وأبناء عمومه يصبح مختلفًا كل الإختلاف عن ذاك الذي يهابُه جميع شركاؤه وينتفضون منه لكونهِ النسخة المُصغرة من "إليــاس المــالگــي" ..
شاب يبلغ م العمر 31عام يتميز ببشرته السمراء وعينيه البُنية الواسعة ومنكبيه العريضين .. شديد الوسامة بحقٍ ..
يُدير أكثر من فرع م فروع "المــالگــي" لكونهُ يحب العمل ويعشق المسئولية.(3) عيســىٰ :
_ شخصية مرحة وهادئة يحب العمل مع شقيقهُ وأبناء عمهُ كما أنه يعشقهم حد الموت .. يمتلك من الوسامة ما يجعلهُ محط أنظار جميع الفتيات .. ذو عينين باللون العسلي الممزوجة بالزيتوني في الشمس وشعر بني كثيف ومنكبين عريضين يبلغ من العمر 31 عام..
يُدير أحد الفروع الرئيسية لشركات "المــالگــي" .(4) إسمَـاعيـــل :
_مُشاغب، ماكر، عنيد، مرح، .. كُل تلك الكلمات لا تنصفهُ ..
يمتلك م التناحة والكيد والبجاحة ما يكفيه هو وعشرة أضعاف .. ولكنه لا يحب الظلم ..
يتدبل حالُه حينما يجتمع بإخوته وأبناء عمومه فيصبح كتلة م الضحك والمرح والحنيّه ..يُدير فرع من فروع "المــالگــي" الرئيسية .. يبلغ م العمر 30 عام .
(5)_ نـــوح :
_شاب وسيم يحب المرح والضحك، لحظه غضبه يتجنبه الجميع نظراً للبركان الذي يحدثهُ كالثور الهائج .. ذو شعر أسود كثيف وعينين واسعة شديدة السواد .. ذو طول وجسد ممشوق ..
يبلغ من العمر28عام .._طبيب جراح في إحدي مستشفيات "المــالگــي" الكبيرة .
(6)_ رفيــق :
_ شخصية هادئة وبسيطة للغاية لا يعرف للصرامة والشدة طريق .. يعشق الهدوء والمراقبة بصمت .. ونظراً لكونهِ الإبن الاهدأ في تلك العائلة كلفهُ جِدهُ بإدارة جميع المصانع الخاصة بالحديد والصُلب ..
يبلغ من العمر 26 عام ."""الفتيـات"""
_ترنيــم :
شخصية مشاغبة .. ماكرة .. عنيدة .. لا تفكر في شيء قبل ان تقبل عليه .. تشبه أخيها الأوسط إلى حد كبير، لا تهتم لأحد كما أنها لو اظهرت لك انها تهتم فأعلم بأنها تريح رأسها لا أكثر، لديها بعض المشاكل التي سنتعرف عليها سويًا في الاحداث القادمة تبلغ من العمر 25عام ._ ليــال :
شخصية مرحة ومشاغبة أيضًا نظرًا لوجودها طوال الوقت مع إبنة عمها "ترنيم"، لا تحب الصمت ولا الهدوء تعشق الضجة والضوضاء .. لا تكترث لشيء. وهذا دومًا ما يجذبها للمشاكل .. تصغر "ترنيم" بسنة واحدة ._ يقيــن :
فتاة هادئة .. رقيقة .. مُدللة .. يخشون عليها بشدة نظرًا لكونها أصغر فرد بتلك العائلة وأرق فرد أيضًا، تحب الهدوء والمراقبة بصمت .. هي كائن حي مُسالم، لا تشعر بوجوده البته إذا كان يجلس معك .. تبلع من العمر تلك الرقيقة 22عام ."""شبـاب الحـي"""
_ ثـائـر :
شاب طموح في بلد غير طموحة بالمرة .. هاديء ومسالم بشكلٍ كبير ، يحب المثابرة من أجل الوصول لما يريد اهدى شاب بتلك الشِلة الصغيرة .. خريج هندسة معمار يحب عمله كثيرًا ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السُفن .. وهذا ما سنراه خلال الاحداث القادمة._ يعقوب :
شقيق "ثائر" شخصية مرحة ومضحكة لا يبالي بأي شيء واي أحد .. ولكن حينما يغضب يثور كمان البركان .. وهنا ينطبق علية جملة "اتقي شر الحليم إذا غضب" .._ عز الدين :
شخصية عنيدة وماكرة الى ابعد حد .. لا يعرف للهدوء طريق .. يحب اصدقاءه كثيرًا .. همجي بشكل خطير ولا يدع حقهُ يذهب هباء .. يعمل محامٍ_ يحيىٰ :
العابث الغير مسئول .. يعشق اللهو ولا يحب الحياة الجدية .. يظهرلك بأنه احقر شاب على وجه الارض ولكن اذا فتحت قلبه ستجد أنه احنّ وأطيب شاب ستقابله بحياتك .. لن تجد شهم يدافع عنك مثله .. هو شخصية متناقضة غريبة الاطوار ..____________________
• شخصيات البنات اللي ظهرت في الفصل الاول واللي هتظهر في باقي الفصول .. مش محتاجين نعرفهم لإن هما هيقوموا بالواجب وزيادة وبالتالي الشخصيات هتتحفر في دماغكم على طول ..
#HÖRÂÂ ÂlÍ 💙💦 ..
أنت تقرأ
"أحفـاد المالگـي"
General Fictionمجموعه قصص مختلفة البعض منها مستوحى من أحداث حقيقية .. تسير الاحداث نحو اكثر من شخص .. شخصياتهم بعيدة كُل البعد عن بعضها .. الرواية مليئة بالاحداث المتناقضة .. عذرًا أنا لا أجيد الحرق وأعلم بأن وصف القصة من المفترض أن يكون نبذة عنها ولكني لا أجيد ف...