part 36

38 4 0
                                    

الجزء السادس والثلاتون

#اصابتني_لعنة_هرة
#سناء_الصنهاجي

خلانا وخرج طلع سلطان لبيتو سد عليه وتقابل مع صورة مراتو لي كانت مرسومة تحت ايظين رسام معروف قاسم:لالة بشرى علاش حسيت انو اليوم كاينة معانا نفس كلامك كالتو مولات لمنادل فكراتني فهضرتك وكلامك بحال الى انت لي كنت كتهضري مزال لدابا منسيتك وكلامك محفور فقلبي،دخل هو قوي من سرجم وبرودة دازت من حداه خلات لحمو يبورش دار يشوف وراه مكاين والو... "فصالة" نجمة:خليناكم على خير إلى حتاجيتو شيحاجة مرحبا فضيلة:لهلا يخطيك ابنتي كلسو تغداو معانا نجمة:لا انخليو مي خناتة بوحديتها مرة خرى ان شاء الله،جمعنا الوقفة حتى دخل هارون كيشوف فينا هارون:دادا فضيلة شديتي ضيافنا يتغداو فضيلة:شديتهم ولكن مابغاو شاي يكلسو هارون:لالة نجمة بصح هاد الهضرة؟ نجمة:اه امولاي منقدروش نخليو مي خناتة بوحدها مالفين كناكلو مجموعين منصور:مافيها باس الى تغديتو مرة وحدة معانا كنحس بحال الى هاد سبب ماشي بوحدو لي مخليكم متكلسوش نجمة:بحالاش اسي منصور منصور:معرفتش كنكول غير باش حاس وصافي ولسان مافيه عظم نجمة:أه لسان مافيه عظم ولكن لسان لي يكول زمر يكول تمر اسي منصور ولالا هارون:سمحولينا ولكن منصور كيبغي يضحك مرة مرة ياك أ منصور،نقزت سكينة من تحت نكابها وبالهمس كالت: سكينة:منصور خاصو قطيع لسان من بلاصتو ويدار كديد،شاف فيها منصور منصور:كلتي شيحاجة الالة،شافت فيه سكينة سكينة:لا امولاي علاش انا هضرت ولا نطق فمي بكلمة نجمة:يلاه نخليوك هارون:الا اتغداو معانا وكلامي ايتنفد يلاه امنصور أجي معايا،خرجو رجال وبقيت انا وسكينة كنشوفو فبعضياتنا ولايني حصلة هادي كلسنا ورضخنا لمكتابنا لي ممنو هروب،تسنينا لغدا حتى وجد وفصالة غير هاديك طبلة كبيرة بكراسها كلسنا سلطان قاسم فراس طبلة وحنا مجموعين عليه ومعانا حتى لالة فضيلة كناكلو فسكات وسكوت سيد الموقف حسيت بنفس الاحساس نفس البرودة لالة سلطانة هنا نجمة:عرفتو لي ناقص فهاد طبلة هو ورد بالعمان كيخلي لبال مرتاح وكيهدن نفس،على سلطان فيا عينو طول فيا شوفة ورجع حدر عينو حتى واحد مرجع هضر من غير وردة لي نطقات وردة:بالعمان كانت كتبغيها ماما الله يرحمها كان عزيز عليها بزاااف نجمة:اه مايسحابش ليا سمحوليا،جات لخادم بطبسيل ديال لفكيع حطاتو قدام سلطان بشرى:فودن نجمة)عنداك الفكيع كيهلك جلد سلطان وكينوض فيه بحال ريال نجمة:مولاي مخاصكش تاكول لفكيع كيهلك جلد وكيخليه يحمار ويعمر ريال،حط دغمة من ايدو غوبش وشاف فيها قاسم:وباش عرفتي لفكيع كيدير ليا هكا الالة نجمة نجمة:أنا انا غير كلت وصافي حيتاش هو من عوايدو كيدير هادشي،ساليت ماكلة بسكات حتى سالينا جمعت حايكي وكدمت سكينة قدامي شكرناهم على لغدا وخرجنا بحالنا عاد تنفست ورتاحيت سكينة:أصعب نهار داز عليا هو هدا ماخرجت من داك القصر حتى غفر ليا ربي دنوب وناري اما داك منصور الله يستر منين كلسنا ماسكتش من الهضرة وانت مالكي شفت كولشي عارفاه مافهمت فيك والو نجمة:سلطانة كانت حدايا طول الوقت هي لي كانت كتوشوش ليا فودني بكولشي كنت بين نارين الخلعة قتلاتني ودبحاتني،رجعنا لدار وعاودنا لمي خناتة شنو طرا من الاول خناتة:واشنو انكوليك ابنتي هاد الخبار هادو مافهمت فيهم والو الله يدير شي تويل ديال الخير وخلاص،دخلنا لبيت انا وسكينة توسدت لوسادة وعطيت وجهي لسرجم مقابل الغاشي وسارحة بخيالي هبطت عيني كيبان ليا سلطان هارون فوق العود ديالو واقف ومقابل مع سرجم وكيشوف فيا من ايمتا وهو هنا معرفتش مقدرتش نبعد ناضري عليه لبرودة ركباتني دور العود ديالو وقطع لواد غادي حتى مابقاش بان أتارو تنهدت تنهيدة طويلة ونضت لبلاصتي.. "بعد مرور يومين" خناتة:نجمة نجمة نجمة:نعام امي خناتة ياك لاباس خناتة:جري تكلمي لسلطان قاسم نجمة:كتعجب)سلطان قاسم؟فين وشنو بغاني؟ خناتة:الله أعلم أبنتي راه بقدو وقامتو جا لعندك وفصالة كيتسناك سربي خلاص،تعجبت من قدوم سلطان هزيت واحد درة طويلة شال ودرتو على راسي وخرجت عندو دخلت لقيتو كالس بهيبتو نجمة:سلام امولاي قاسم:نجمة كلسي ابنتي بغيت نهضر معاك نجمة:ياه امولاي مرحبا أش حب لخاطر قاسم:بغيت نسولك وجاوبيني ومتخافي من حتى حاجة نجمة:مرحبا امولاي،سكت قاسم ورجع شاف فيا قاسم:شكون انت واش كتعرفي سلطانة بشرى؟ نجمة:مولاي مفهمتش مقصودك قاسم:كيفاش عرفتي عندي حساسية من الفكيع؟....

🌺اصابتني لعنة الهرة (مكتملة)🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن