part 40

38 4 0
                                    

الجزء الاربعون

#اصابتني_لعنة_هرة
#سناء_الصنهاجي

فهاد لحظة معرفش واش مبهور من صوتها ولا جمالها ولا من الاغاني لي غنات وكلهم كان سمعهم لأول مرة من سلطانة بشرى حط منصور ايدو على كتف هارون وكال: منصور:من حقك تفتن بيها صوت وجمال وحتى دكاء نصحك تفوز بيها أهارون قبل ميفوزو بيها القومان هارون:وعينو عليها)ميمكنش
منصور:علاش ميمكنش شنو لي فيها يتعاب ولا حيت هيا مولات لمنادل فين عمرك كانو كيهموك لمظاهر أولد عمي هارون:شاف فيه)مكنهضرش عليها ولكن معرفتش واحد الاحساس فشكل علاش كتفكرني فسلطانة الله يرحمها رددات نفس الاغاني لي كانت كتغني سلطامة نفس نفس فكراتني فيها هكا كانت كتكلس وهكا كانت كتصرف بحال هكا فاش كانت كتغني،خلى منصور لي يلاه ايجاوبو وخرج لعندها مع وصل مكيلقاهاش بان ليه نص فجلايلها خرج من الباب تعجب فين غادية خلاه الفضول يتبعها خرج وراها بانت ليه طالعة مع طلعةلي كتدي لجبل وفهاد لوقت شنو غادية دير غادي وراها وبخفت رجلها سبقاتو بشحال نجمة:باش نشد ريزو خاصني نطلع لهاد لكدية كلها ناري مالي عليها ولكن كولشي في سبيل أمي وأبي هههه باين اليوم يسمعوني مم لمنقي خياري،وصلات نجمة لجبل يلاه ايقرب ليها هارون حتى تلقى ليه واحد سيد من أهل دوار بغاه فشي موضوع كيحاول يتملص منو هارون ولكن شدو شدة لعما فظلمة. نجمة:لا حول وامي راه ريزو لي مكاين داكشي باش مكايشدش ليكم دابا راني طلعت افوق واحد جبل باش نهضر راه با كاليك دار سكينة خرجين على مكناس واصلا مكنساليوش شافية:ايااه غير تبتيني بهاد الهضرة هادي اش داني نخليك تمشي لشي مراكش ولا شي قنت اللهم حدايا وشايفاك نجمة:ومي وبراكة راني كبرت أ الو راه مكنسمعش مزيان الريزو كيتقطع ألو مي وشوفي سلمي على با وخويا وتهلاز فراسكم ايكون ريزو تاني ونهضرو أأ ماسمعت والو،مشا ريزو بمرة المهم بعدا سمعت صوتها وتهنيت يلاه خشيت تيليفون وسط تحتيةديالي كنسمع صوت ورايا هارون:شنو كنتي كديري؟،طرت من بلاصتي بالخلعة نجمة:تف تف دكرنا سمن والعسل بسم الله الرحمن الرحيم أخويا منين خرجتي؟ هارون:خوك هههه خرجت من شجرة لي حداك انت لي اش كديري فجبل وهاد وقت وبوحدك ومعامن كتهضري وشنوخبيتي؟ نجمة:وبزااف شوية شوية سؤال تابع تاني مراناش عند باب القاضي امولاي سلطان هارون:واخا تحيدي ديك مولاي كتجيني تقيلة على لسان نجمة:وشنو لحاجة لي كتجيك خفيفة؟ هارون:هارون حسن وانت نجمة "نجمة هارون" نجمة:كيفاش نجمة هارون انا نجمة فسما مبسمة منجمة حتى ناس امولاي هارون:مزال مكلتيش ليا شنو كديري هنا؟ نجمة:والو بغيت نتمشى ولا مامنحقيشاي هارون:لالا من حقك علاش لا واخا تسمح وتتكرم لالهم نجمة نتمشى معاها؟ نجمة:مرحبا،دار سلطان ايدو وراه ورافق نجمة غاديين بجوج كيهضرو بحال اي جوج عاديين سلطان مافيهش لفيوش كيحسب راسو بحال انسان عادي ونجمة عجبها الحال نجمة:دابا أنت عندك مقهى فالمدينة هارون:أياه الالة لي شافني يكول واش عمري فت باب دوار ولكن لقراية وكتشافي للعلم خلاني نزور بلدان عربية كثيرة مصر الامارات دبي بزاااف اما لمدن ديالنا زايرهم وحدة بوحدها حبي للقهوة خلاني نفتح مقهى عربي أصيل فمراكش مخلي ناس مسيرينو ومرة مرة كنزورو فخبارك مواخران خدمو عندي جوج بنات منكدبش عليك ماشفتهمش بزااف مجرد لمحة اولى كاين شبه بينك واختك ليهم نجمة:سرطات ريقها)لعجب يخلق الله من الشبه أربعين،ماحسيناش براسنا حتى وصلنا لقصر هارون:صراحة الهضرة معاك فيها حلاوة ومكتسخاش بيها،تمت جايا فراشة فلون زهري بحال الى فيها ضو طايرة تحطات على خصلة خارجة من شعر نجمة،بقا هارون كيشوف فيها هز ايدو وعلاهم لخصلة ديالها باش يزول الفراشة وفنفس اللحظة هزات نجمة ايدها تزول الفراشة مكتلقى غير ايدو لي تلقات ليديها شافت فيه وبقات حاطة ايدها على ايدو لي كانت رطبة وشعر مغطيها رطب عينو كتفحصها وعينيها حتىهيا منزلتش من عليه حسات بالموقف دغية بعدات ايديها وخلاتو واقف ودخلات لقصر كتجري نيشان لبيتها. هارون تبعها بالعين او وجهو مبين على ابتسامة كبيرة وعاض على شفايفو حدر راسو ودخل حتى لقصر. "

🌺اصابتني لعنة الهرة (مكتملة)🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن